الجزء 125 💫

2.2K 49 0
                                    


فقط صوت الالات لي بدا كيتسمع في ودنيها ... كاتحس بي راسها تقيييييل عليها .. حلات عينيها بشوية مازال كاتشوف كلشي مضبب و الدنياا كادور بيها ..
ماعارفاش راسها حتى شكون ،،، و فين هياا و شنو واقع اصلاا ..
بدات كاتنين بلا ماتحس .. ماحسات غير ب شي يد زيرااات عليها ... و سميتها كاتوصلها تقييييلة ل عقلها بحالا الا گالسة فشي حماااام و الصوت بعيييد ...
" نور .... نوووور .."
شوية بشوية بدا كلشي كيرجع لهاااا هدى ياسر الطيحة .....
بدا كيتسمع صوت الالة ليييي كاتعبر تخطيطات القلب ..... كيتسمع طيييط طيييط طيييط ... هادا كان غييير قلبهااا لي دقااتو تسارعوووو بي شكل جنوووني حيت تفكرات بلي طاحت و ولدها لي فكرشهااا غادي يكون ف خبر كاااان ...
عينيها تحلوووو بزااااف و بدات كاتغوووووت بكل جهدهااااا ...
نور .. ولدددددددي ولديييي ... ولدييييي
الباب تحل و دخلو الممرضات و الطبيبة كييييجريييو كيبانو ليها كيدفعو ف ياااسر و هو ماباغيييش يخرررج ... معصب و وجهووو حمرر حمر حمررر و الخلعة غادي تقتلوو ...
الطبيبة كانت كاترد فيها لبلاصتهااا و كاتهضر بصوت هااادئ ...
طبيبة ... نووور .. نور غير تهدني تهدني . . ولدك بيخير و نتي بيخير .... ماخصكش تعصبيييي

كلامهااا نزل بحال السكييينة على نور .... ولاكن دموعها كانو بداو كينزلووو بغزااارة بحال الشتااا ماعرفاتش واش بالفرحة حيت ولدها بيخيير و لا ل هاد الحال لي وصلات ليه ولا الخلعة ديال فكرررة ولدها يكون مات ...
وجهها البيض كان ولا حمررر ... كاتبكي كاتبكي و تشهق بواحد الطريقة تخلييي الحجر حتى هو يبكي معاها ... الطبيبة و الممرضات براسهم اثرات فيهم بزااف ....
مايقدروش يديرو ليها شي مهدئ حيت حاااملة ..... نزلاااات يديها علااا كرشها و عاد لاحظات انها مازال منفوخة ... و ديال بصح ولدها باقي حي ... ضحكات وسط دموعهاا و البكا ديالها و شافت في الطبيبة لي قداامها و قالت بي صوت ضعييييف
نور .. حي !!!! ياك ...
الطبيبة .."حركات راسها و مسحات دمعة نزلااات من عينيها بلا ماتحس "... حي ...
غمضات نور عينيها فاااشلة و بقات دايرة يديها علااا كرشهاااا و بدات كاتشكر ف الله سبحانه وتعالى
نور ... الحمد لله .. الحمد لله ..
واخاااا تكره النهار لي تلاقات فيه ياسر و حياتها كاااااملة ولاااكن اتبقى ديييييما ممتنة ل داك النهار لي ارتكبت فيه داك الغلط حيت حاليا حاااملة و هازة فكرشها اجمل حاجة ممكن توقع في حياااتها كااااملة .. و واخا شحااااال من مرة كانت كاتقول كون غير ماحملاتش و كون غير ماكانش هاد الولد ف كرشهااا كانت اتهنى من ياسر دغياااا و لاااكن ماكانتش عارفة راسها بلي كتبغي ولدها لهاد الدرجة حتااا قبل مايجي للدنيااا .. احساس الامومة زوييين و بزاااف .. و هادي اول مرة اتعترف لراسها بهادشي ..
قاطعاتها الطبيبة من افكاارها ..
طبيبة... ولاكن انور .... خصك تردي البال ل راااسك .. راه هادشي لي وقع لك ماااشي سااهل و نتي ف اخطر مرحلة ف الحمل للي تقدري ف اي لحظة تخسريه الله يحفظ .. غيير ربييي جاا من جييهتك و صافي ...
هزااات راسهااا نور و بقااات تشوف فيييها بدوون ماتقول شي كلمة .. تبسمااات ليها الطبيبة ..
الطبيبة .. نخليك ترتاحي دابا ...
زادت الطبيبة باش تخرج و هي تهضر نووور
نور ... عافاك ..
دارت الطبيبة لعندها ..
الطبيبة .. نعام ؟
نور ... ماتخليش راجلي يدخل عندي ... مابغييتش نشوفو ..
شافت فيها طبيبة بي تعجب ...
نور .... انا عارفاه ايبغي يدخل بزز ولاكن لا كنتي كاتهتمييي بي صحة المرضى ديالك ماتخليهش يدخل ... وقوليه مايرجع حتى تكون معاااه ختي اية ... عافاااك ..
شافت فيها شوفة طوييييلة و هزااات الطبيبة راسها بي ااااه ..
الطبيبة... واخا .. مايكون غير خاطرك ..
خرجااات و خرجو معاها الممرضاااات ... تكااات بي تعب على فراشهااا شوية بداااا كيوصلها صداع من برااا و صوت ياااسر هو لي كيتسمع ... ولاااكن مافرزاتش نهااائيااا شنو كان كيقول و ماباغاااش تعرف حيت اصلااا عارفاه اش ايكون داير و اش ممكن يقول ... المهم عندها هاد الساع هي راسها و ولدها و ختها . . باغا غير ترتاااح .. كتحس براسها عياات بلا قياس ..

عذراء بالمزاد 💫مكتملة💫حيث تعيش القصص. اكتشف الآن