الجزء 111 💫

2.1K 42 0
                                    

دوزو اسيا ونور النهار كلو برا تقداو حوايج جداد وزوينين ....
ودازو للصالون ...  نقصات نور شوية من شعرها وزادت صبغاتو بحالا كتبغي تتبت لراسها انها غادي تبدل ... وفراق ياسر ماغايأترش فيها ... ياااك هو لي سافر و ماتسوقش لها كااع .. مافكرش حتى انوو يسول فييها والا يعييط لهاا واخا غا نص عيطة ... او على الاقل يسول غيير فولدوو اللي مزال ماتزاد ...
ولكن هاادشي كيبين ان كلااام هدى على صواب و حتى هي ماغاديش تسوق ليه مازال وطلاقها غاتاخدو بزز منوووو .. هادشي الا رجع مازال ...
واخا باقي واحد الجزء ف قلبها كيقول لها غايرجع .... ولاكن كتقنع راسها بالعكس وتا طريق ماغاتجمعها مازال ب ياسر ...

فاتت تلت ايام وكانت نور مصممة على قرارها ... مشات عند المحامي لي بان لها متردد فاللول حيييت عارف عائلة الرااااجي وهي مشهورة فالمدينة كاملة .. خصوصا ملي فهم من نور ان ياسر ممكن يعكس لها ...... ولكن بسبب معرفتو ب اسيا والمبلغ الخيالي لي عرضات عليييه خلاتو يوافق .... بدا كيوجد لها فالوراق باش تدفعهم للمحكمة .. وهي بقات كتستنى على احر من الجمرر ...

اما ياسر ماكان عندها عليه حتى خبار ماكيعيط لحد بحالا غبر ليه الاثار .... تيليفونها طفاتو باش ماتزيدش هدى تسيفط لها شي حاجة لي تجرحها خصوصا هي ف مرحلة المل مرحلة جد حساااااسة .. و كتخليها تكوون ضعييفة على غيير قوتها المعتاادة ..

وكيف كل ليلة كانت واقفة قدام مرايتها كتمشط شعرها وكتقاد حالتها بحالا غايرجع ياسر وغايشوفها وغايعيشها ليلة فالاحلام ويطلب منها السماحة على غيابو ويعترف لها بلي كيبغيها ومايقدرش يعيش بلا بها ... زفراات بالجهد و لعناات هرموناتها لي ولااو كيفكروو ضد المنطق و كيخليوها تتوحشوو و تتوحش لمساتو بلا قيااس ...
من بعد ما مشطات بدات كتتأمل راسها فالمراية ...  شنو خصها كتر !!! هي حسن من هدى باشوااااط ولاول مرة كتعتارف لراسها بهادشي ... شعرها لي نقصات منو شويية لونو رجع زووين كثر من القياس ... عطاها جمال خاص واخا مابدلاتوش بزاف غير زادت دي روتوش فاتحين خفااف على خصلاات شعرهاا  ... خلا بياض بشرتها يزيد يبان ... وناسب لون عينيها بشكل خطييييير بحيت لونهم ولا يباان افتح ... هي زوينة ! اه زوينة و بزاف ... حسات بالفراشات كيلعبووو فبطنها منين سمعات الاعتراف من راااسها ... واخا دييما كيقولوها لهاا ولكن الاعتراف الذاتي له طعم غييير ....

زمات فمها ملي حسات بالباب تفتح ..

عذراء بالمزاد 💫مكتملة💫حيث تعيش القصص. اكتشف الآن