زيررر لها ياسر على فكها وبقاااا غادي بها حتى بلوكها مع واحد الحيط لي قررريب ... واليد الاخرى غرزها فدراعها حتى حسات به غايتقلع ...
بدا كيترعد وشاااف فيها شوفة قااااصحة ..
ياسر ... عاااااودي نسمع ... واااش رادااااني ولد ****** اناا هااا؟؟؟؟ كنبااان لييك ***ل ؟؟؟!!!! واش باااغيا نفرع والديك عااااد تتهناااااي وتشدي الارض ...
غمضات نور عينيها ودموعها كايطيحو بوحدهم .. دوات بي صعوووبة حيت مزير ليها على فكها ..
نوور ... ونتاااا ماحاسش بياااا .. ماحاسش بهادشي لي كااااادير لياااااا .... ولا كتفكر غيرر فراااسك ... شووف نتا شنو طرا لييك غيير بخياال و انا شنووو ايكون طاري ليا وانا كنشوف الوااقع بعينييي ... غير تخيييييييل ..
ضرب فالحيط وراها
ياسر .. سكتيييييييي ... شدييييي فمككككك ..
هز يديه حتى قالت غايعطيها لها للعين ورجع ضرب فالحيط بالجهد ...
يااااسر .. انا لي ولد الحراام اللي متسااهل معاك .. بااااااقي خصك التربية من جديد ...
طلق منها بنترة ... صاااعر ومعصب لاقصى درجة ... اما هي رجليها فشلو علييها ملي شافت
فوجهووو و العصبب اللي كان وااصل لييه ...
عاد ردات البال ل شنو قالت و الموصيبة اللي خرجات من فمها .. ولكن الغيرة لي كانت شاعلة فيييها عماتها ماقدرااتش تفكر بوضووح صافي صبرها تساالا ...مشا ل تيليفونها كيقلبووو ... بدا كيعاود يشووف تصاور لي سيفطات لها هدى من قبل .. كلما طلع فالمحادثة ديالهم كيقرا ملامح وجعو كيتبدلووو وكيتلونو بالحمورية والغضب كتر و كترر ...
زادت فالبكا كتنخصص بالجهد وكتستناه يجي يكمل عليييها حيت تفكرات غايلقا هضرتها مع المحامي كاااملة باقي مامسحات ميساجاتها معاه .... غوت عليها حتى قفزها ..
ياسر ... سددددي فممكك ... غانتفاااهم مع ديلمك مزيااااان ...
بغات تهرب لشي بلاصة .. ولاكن ماعندها فين ماغاتجي تتحرك حتى يكون شدها ولاحها من البالكون ...
ملي شافتو كيقرب منها غوتات بالجهد ...
نور .. طلقني ... دااابااااااا ...
ياسر .. واااااخا ..
زاد قرب منها حتى تبلوكات مع الحيط كتر .. ورجع شدها من فكها ...
ياااسر ... دااافعة الوراق د الطلاق .. زعماااااا غاتفكي مني .. عقلك المكلخ صور لييك بلي غادي نرخيك بهاد السهولة ... والله واخا يبقى فيا عررررق واحد مانطلقك ..
رد لها وجهها مع الحيط وزير عليييه وهز داك التيلفون وضربو مع الحيط الاخر على حرام جهدوو ...
بقات نور كتشهق .... ماتنفسات مزيان حتى طلق منها ...ماكملاش دقيقة حتى سمعاات صوت طمووبيل ديمارات كانت طموبيلت ياسر وهو مديماري مكشكش ..
عااااد حسات بشنو دارت زادت كتبكي بالجههد و الحرقة قاتلااها .. خافت يدير شي حاجة وهي عارفاه ملي كايكون معصبب ماكيشووفش حداه گااع ... وعاد زادت كملات عليه مع العصب و الحمل و الاكتئاااب اللي كتحس بيه ولا معشش فيها مابقات عارفة شنووو كادير ولا شنو كتقووول ...
هزات تيليفونها لي ولا مشخشخ كلو .. ولكن باقي خدام .. بقات شي ساعة هكاك مبلوكية ف بلاصتها كتبكي وترجع تسكت بحال شي حمقة ... ماعارفة ماديررر ...
غير شوية ولقات هدى يالاه سيفطات لها ف ميساج واحد تصويرة اخرى ديالها هي وياااسر على الفراش مغطيييين بواحد ليزار رقيق .. وهدى ضاحكة باينة ياسر مارادش البال بلي كتصوورهم ...
" بغيتي تعرفينا فين كاينين اجي ل هنا دابااا "
وكتبات لها العنوان لتحت ...
أنت تقرأ
عذراء بالمزاد 💫مكتملة💫
Romance💎مكتملة💎 ❌حصريا على الواتباد ❌ #قراو_حتى_للاخير كتابة : شيماء سيداهي 💃 قصتي عنوانها : #عذراء_بالمزاد 🔥🔥💥🔞 سيداتي انساتي وجدو راسكم تسافرو معايا لعالم اخر ورحلة مش حتقدر تغمض عينك 🔥 عالم غادي دوقو فيه الواقع المر اللي باقين كيعيشوه البنات م...