فاللول ترعبات من الحالة لي وصل لها يااااسر .. ديما كان كيتصعب منها وكيضربها ولكن عمرها شاافتو هايج بحال هكا ... هااادشي غير ما زاد على مابيها .. وعاد كيتوعد غايلقا هادا لي سيفط الثعبان وغايقتلو بيديييه ..... خصوصا ملي قلب ولقا االتسجيلات د الكاميرا ماكاينينش وشي حد تلاعب بييييهم .. ماعرفوش شكون سيفط الصندوق ولا شكون حتى دخلو ..
بقات حاضياه من الشرجم كتطل عليييه بصعوبة باش سيطرووو عليه باش مايقتلش شي حد ...
ياسر من صغرو وهو طبعو ناري ماكيصبرش ...
حسات ب الباب تفتح و على شوية كان ايتحيد من بلاصتو ....
تخلعاات فاش دخل شعروو مخربق وكيتنفس بالجهد بحالا كان ف شي حرب ولا شي سباااااق .... ملي ردات البال للفردي باقي فيديو تراجعت اللور خايفة لا يخوييه فيها وهي شافتو كيف كيتصرف براااااا ...
شاف فيهاا و زدح الباب غير برجلو .. هي وقفات مبلوكيا فبلاصتها ... شااف فيها وضحك باستهزاء ...
ياسر .. شنو كنتي كتقولي؟ باغيا نطلقك ؟
نور ... " حطات يديها على قلبها و نطقاات بتوتر" ياسر ... ياااسر .. حيد ... حيد الفردي من يديك هادشي ما ... ماكيضحكشش ..
حطات يديها تحت كرشها بحدكة لاا ارادية بحالاا كتحمييها منو ... شاف فيها طلعها وهبطها ....
ياسر .. تحركي لبسي شي حاجة ...
نور .. "ردات بزز " ععلاش ..
ياسر .. غانمشيييو من هنا ..
نور .."برعب" فين غانمشيو ؟؟
ياسر .. تحررررركي ...
قفزاات فاش نطق صوتو بحال الرعد ... شوفة من عندو وضحات ليها شحال غضبان ... وهاد الشوفة كانت كافية باش تسكتها ...
خرجات هي اللولة من الباب د البيت كتنفس بالجهد وزادت شي خطوات لقات اسيا واقفة قدام الباب ولوونها صفر كتر منها بالخلعة...
اسيا .. فين غادييين ..
نور .. " هزات كتفاها وشافت اللور كان ياسر باقي مالحق عليها " مانعرف .. عافاك لبسي اية دغيا انا ماقدراش ..
اسيا .. " شافت ياسر لي خرج من البيت " غير خليها تبات هنا انا غانبقى معاها نتي ماغاتقدريش تقابليها ..
نور .. "هزات نور راسها بنفي و اصراار " لا غاندي معايا ختي ...
ياسر .. " غوت من وراها حتى خلعها " غانباتو هنااا ؟
اسيا ... " غمزاتها" غير سيري ...
ياسر .. " غير جات تهضر نور قطعها فيها ملي شاف ف اسيا " ردي البال ل اية ...
زادت بلا هواها خايفة منووو .. وخايفة على راسها لا يدير فيها شي مصيبة واخا هي مادارت والو ولاكن عارفاه ملي كيتصعب ماكيبقا عاقل على حد حتى من باه ماكيبقاش عاااقل علييييه ....
طول الطريق كيسوق معصب بحالا جالس على العافية .. والا هضرات اتلصق فيها اللهم تسكت ... بقات مخشية ف ااطموبيل غير كضوور فعينيها كتحاول تعرف فين غاديين ..
بقا كيسب فالطريق وكيهضر ف التيليفون بالهولاندية مافهماتوش شنو كيقول ولاكن من كلامو باينة ماكاين غير الله يعطييييك صحيحتك ... وعاد كانت كتزييد تخلع ملي كيضرب الفووولون بالجهد ناوي يقتلهم بجوج والبيبي الثالث ...
بقات جالسة على القرص ومكمشة فبلاصتها .. كتستناه فين غايديها هادشي الا مالاحهاش فشي طريق بسبب السرعة الجنونية لي كيسوق بيها ..
ماوصلو حتى كانت كااع الادعية لي حافظاهم قالتهم كاااملين ...
وصلها للفيلا فين كانو ساكنين هي ويااااه .. واخا كانت خايفة تدخل معه ولاكن هنا الامان كتر من لهيه دابا وعاد هو معها ماعندها علاش تخاف من اعداءو ...
غير زادت اداخل لقات واحد المرا كتستناهم وهازا واحد الحقيبة فيديها باينة حتى هي مذعورة من ياسر .....
أنت تقرأ
عذراء بالمزاد 💫مكتملة💫
Romance💎مكتملة💎 ❌حصريا على الواتباد ❌ #قراو_حتى_للاخير كتابة : شيماء سيداهي 💃 قصتي عنوانها : #عذراء_بالمزاد 🔥🔥💥🔞 سيداتي انساتي وجدو راسكم تسافرو معايا لعالم اخر ورحلة مش حتقدر تغمض عينك 🔥 عالم غادي دوقو فيه الواقع المر اللي باقين كيعيشوه البنات م...