دخلاات نور هي و علي للمستشفى ... كاتحس براسها بحااال شي حمقة ... عقلها ايخرج من بلاصتو .. ماعارفاش واش ياسر حي ولا ميت ... عارفاه غير تضرب بالقرطاس ... شافت البوليس واقفين ف واحد البلاصة و كان تماك عمهااا عبد الله و احمد ولدو ...
مشااات كاتجري لعندهم ....
نور ... عمييي .. عمي فين ياسر ... فااااينو
عبد الله شد ليييها في يديها و زييير عليها ... حالو مااكانش حسن من حالها حتى هوااا ... خايف علاا ولدو و ماعارفش شنو واقع ليه ...
كان كيحرك ليها راااسو بي لا ..
عبد الله .. ماعارف والو... ماعارف تا حاجة ابنتي ... " عينيه برقوا بالدمووع " وااش بخييير و لا لا مااعرفتش ...
حطات ايديها على صدرها ... كاتحس بالنفس مابقاتش قادة تطلعهااا .. الا ياسر وقعات ليه شي حاجة غادي تحمااااق ... ماتخيلاتش راسها اتكون كاتبغيه ل هاد الدرجة ... لدرجة الجنون ... كدعي الله في سرهااا غير يكون بخييير و غادي ترجع ليه و تحاول تصلحوو و تصلح علاقتهم ... ماباغة تضيع حتى شي دقيقة من هنااا القداام ...
باغة تكون غييير مع ياسر و جنب ياسر و في حضن ياسر هادشي لي كاتمنى في هاد اللحظة ...
دورااات وجههااا تتشوف ف البوليس ... وفهمات بلي ايكون هو ف ديك الغرفة لي واقفين حداها
نور ... " شافت في عمها " واش قالو ليكم شي حاااجة ؟
هز هو راسو بي لا ... و حتااا هي بقات غييير ساكتة ... مشات نيشان للغرفة و كانت ناوية تدخل ... البوليس حبسوهااا و وقفو قدام الباب ... و واحد فيهم هضر ..
الشرطي ... ا لالة ؟؟ فاين غادة ..
سرطات هيااا ريقها و شافت فيه ... حاولات دير هبل تربح حيت عارفة ماغايخليوهاااش تدخل ولاكن بغاات تجرب حظهااا ...
نور .. بغيت نشوف راجلي ..
الشرطي ... ممنوع دخلي لهنا ...
نور .. " شافت فيييه بي توسل " .. عافاك .. بغيت غير نشوفو ... راني مخلوعة عليييه ...
الشرطي " مصمم " .... ا لالة ماتجبديش لنا المشاكيييل و بعدي من هنااا ماعند تا حد الحق يدخل من غير الاطباء و الممرضين .... بعدي و خلينا نديرووو خدمتنااا ...
قرب علي لعندها كيجرهاا و هي كاتنتر منو و بدات تغووت ...
نور ... ماااعندكمش الحققق ماعندكممش ... بغيييت نشوف رااااجلييييي ....
داك الشرطي بانت فيه تعصب و بدا حتى هو كيغوت ...
الشرطي ... راه لا مابعدتيييش من هنا غادي نعتاقلك بتهمة عدم الانصياع لأوامر الشرطة ...
تدخل عبد الله و بدااا كيجرها حتااا هو ... و حاول يبرد السوق
عبد الله ... الله يهديك ا بنتي .. واش ناقصين مشاكل ؟؟؟
دموعها كانو كينزلووو بغزااارة ...
نور ... بغيت غير نطمن علييه ا عمي .. بغيت غير نشووفووو ...
عبد الله .. عارف ولاكن رااه مااا باليد حيلة ا بنتي ...
فنفس الوقت كانت واحد الممرضة خارجة من الغرفة وغييير شافتها نور نقزات من بلاصتها و مشات لعندهااا ...
نور .. ختي ختي ... عافاك .. " كانت كاتلهت " اااا .. راجلي .. راجلي هناا بغيت نعرفو غير واش بيخير ...
نزلات الممرض الكمامة ديالها و شافت فيها بي اسف ...
الممرضة .. ختي ماعندي مانقولبك ... سمحيلي ولاكن كاع لي فهاد الغرفة وصلو ميييتين ... الا واحد حالتووو خطيييرة و نسبة انه يعيش قليييييلة ... ودابا انخرجوه لغرفة العمليات ..الدنياااا دارت بيها ... كاااتحس بالوقت و كلشيييي وقف ... مازال مافرحات حتااا شوية مع ياااسر ... يالاه ناوية تصلح كلشي ... و ها قصتهم سالااات قبل ماتبداااا ....
سواء كااان من هادوك لي مااتو لا هااداك لي حالتو خطيرة حتااا خباار فيهم ما زينة .... قلبها كانت حاسة بيه غادي يوقف ... ماعرفاتش شكون لي شدهااا حيت رجليها خواو بيييها ...
و كرشهااا بدات كاتعطيهاا الحريييق ... دارت يديهاا عليييها و بدات كاتألم ...نور ... اممممم .. كرشي .. كرشي كرشيي .. انموت .. ولدي ..
أنت تقرأ
عذراء بالمزاد 💫مكتملة💫
Romance💎مكتملة💎 ❌حصريا على الواتباد ❌ #قراو_حتى_للاخير كتابة : شيماء سيداهي 💃 قصتي عنوانها : #عذراء_بالمزاد 🔥🔥💥🔞 سيداتي انساتي وجدو راسكم تسافرو معايا لعالم اخر ورحلة مش حتقدر تغمض عينك 🔥 عالم غادي دوقو فيه الواقع المر اللي باقين كيعيشوه البنات م...