حلاات نور عينيها بشوية .. تتحلهم و تتسدهم مازال مامستوعبة راسها فينها ... ماشي في البيت لي مولفة كاتفيق فيه .... لقات راسها علاا صدر ياسر و هو معنقهااا بجهد ...
عااد تفكرات بلي جاو البارح هنا و الاحداث كااااملة بدات كادوز قدام عينيها بحالاا عاد كاتعيشهم .... ياسر حسااات بيه غمق علييها و يمكن الباارح كانت متعبة لدرجة مافكراتش بعقلها و خلات مشاعرها يتحكمو فيها ...
خلات راسها تستسلم لأحضانوو و تنسااا انها غاضبة عليييه و باغا طلق ....
تنفسااات بزز و حااولات تتفك من يديه .... ياسر حس بيها و زااد زير عليها و جرها عندو كثررر ... زرع وجهوو بين عنقها و شعرهاااا و طبع قبلة طويييييلة و في نفس الوقت استنسق ريحة د العطر ديالها لي ديييما فيها .... فيها ريحة فريييدة من نوعها سواء دارت بارفان ولا مادارتوش بحالا ديك الرائحة فطرية ... و عمرو شمها ف شي بنت قبل ... فقط ف نووور ...
هي خرجات واحد النفس بحالاا معصبة ... حل عينيه ديك الساع و حجبااانو تقرنووو ...
ياسر .. مالنا ؟؟؟؟ صبحنا على الله ..
تنترات من يديييه و تگعداات من بلاصتها ..
ياسر .." تا هو ناض من بلاصتو " مال مك ؟؟؟ مالك ؟؟ علاش كاتقلبي ؟؟
خنزرات فيييه
نور ... ماتبقااااش تجبد ليا مي ا ياسر ماااتبقااااش ...
بدا كيغوت و وقف غادي للحمام ...
ياسر .. بقاااااي تجعري الكلبة د مي و موراها بداااي تبكي ... دابا تجيبيها ف عضامك ...
هو غادي و هي كاتغوت باش توصل ليه الهضرة
نور ... عنداك سحابلك كانخاف منكككك ... لحمي راه ولف العصى و ماشي حيت سكت لك البارح وخليتك تقيصني راه سمحت ليك ... اوا لا راك غااالط فيا ادن ...
وقف فبلاصتو و كان باقي عاطيهااا بالظهررر نور الدم حساب بيه جمد فييييها و فادها تقلبو عليها ... واخا قالت ليه ماكاتخافش منو ... عارفة الداخل ديالها مزياااان .... كلمة د " كاتخاف منو " قلييييلة مقابل داكشي اللي كتحس بيه جييهتو ... كاتموووت منو هي الكلمة الانسب ...
دار عندهاااا و رمقها بدوك النظرااات كون كانت فيها البولة كون طلقاتها ف سروالها ...
شافتووو كيضغط علااا سنانو ...
ياسر ..." هضر بشويييية و لاكن باينة معصب " ... دابا كانسولك بشوية !! شنووو مشكلتك ؟ شنو بااغة ؟؟ جيني مللخر ...
ربعااات يديها و هزات راسها ...
نور ... بغيييت الطلاق
رد بي هدوء تاااام ..
يااسر ... الطلاق غير نسايه ماعمرك تحلمي بيه ...
عينيها عمروو بي الدموووع و قالت بي صوت مخنووووق
نور ... واش بغيتي تقتلني عاد ترتاااح ؟؟
كااان حدااه الحيييط و ضرب بيديه بعصببببيييية حتى قفزاات من بلاصتهاااا
ياسر... وااااش اتحمقيييي ديلمي ؟؟؟؟؟؟ لي باغااه كاتلقاايه شنو خاااصك ؟؟ شنووو ؟؟؟
زمااات فمهااا غيير كتشوف فييه و عينيها عنرو دمووع ... بغاات اهتمامو بغاات الحنان ديالو بغاتو يبغيييها كيفما كتبغيييه ... بغااات و بغاات و بغاات وبكن حتى حااجة من هاادشي ماغاادي يقدر يعطييهم ليها ...
يالااه حلات فمها ياش تهضر حتى تيليفون ديالها فيييبرا .. شافت فيه حيت كان حداها ... طلعات لهاا شي حد مسيفط لها تصوييرة هزاتو بهدف انهااا تتجاهل ياسر ... و في نفس الوقت الفضول كلاها تشوف شنو وصلهاا ...
حلاتهااا لقات تصويرة د ياااسر ناعس و ثاني معاامن ؟؟ معاا هدى هادي تاااني مرة ..... سواء كان هادشي قديم و لا لا مااتقدرررش تخبييي شعوور الغيرة لي شعل في قلبهاااا .... كاتحس بجميع الالوااان كيدوزو فيها ... يديتا بدااو يكيترعدوووا و الدم تخطف منها ... هزات عينيها فيه ... عينيها عاااامرين بالدموع و عاودات هبطاتهم كاتشوف في تيليفووون ...ياسر .. نور !!!!
كان عيط لهاا بقلق منين شاف وجهها تبدلو فيه اللوان و عينيها عمرو دموع .. عاااود ياسر عييط ب اسمهاا
ياسر .. نور !! كانهضر معاااك مالك ؟ واش اية واقعة لها شي حاجة ؟؟؟
قرب لها بسرعة و خطف التيليفون من يديها منين مابغاتش تهضر ... شاف تصويرتو مع هدى و شاف بعدهاااا في نور ..
ياسر .. من نييييتك ؟؟؟ هادشي علاش داايرة هاد الحالة كاملة ؟؟؟؟
خرج صوتها مخنوق بزاف ...
نور .. باينة هادشي فييين كنتي غابر ... باينة ..
لاح تيليفون ف الفراش .. و بدا كيدوي و هو منرفز ..
ياسر ... واش ماباغاش تفهمي ؟؟؟ البناات انا شبعتهووووم و الا بغيييت شي وحدة ماغانمشيش عند هاد الحمقة ... طلعات ليا ف ك*** هادشي راه قديييييم و هي لي كانت ديما لاسقة فيا ..
مسحااات دمعة نزلات من عينيهاااا
نور ... سواااء كان قديم ولا لا هادشي ماغايبدلش حقيييقة ان حيااااتك دوزتيها غييير بالبناات فييينما انبقى مغمض عيييني انتخايلك ناعس مع شي وحدة ... كتغووت غليا فاش كنفكر انا بهاد الطريقة ولكن كوون كنت انا هاكا !!! هااا؟ و ناعسة مع الرجال قد ما نتااا نعستي مع البنات كيييي كنتي اتحسسس ؟؟؟
عروووق يااااسر برزووو ف راسو ... ولااا حمرررر و ولاو كيضربوووو .... ماحسسش غييير بيديييه شداتها من فكهاا و زييير عليييه ...
أنت تقرأ
عذراء بالمزاد 💫مكتملة💫
Romance💎مكتملة💎 ❌حصريا على الواتباد ❌ #قراو_حتى_للاخير كتابة : شيماء سيداهي 💃 قصتي عنوانها : #عذراء_بالمزاد 🔥🔥💥🔞 سيداتي انساتي وجدو راسكم تسافرو معايا لعالم اخر ورحلة مش حتقدر تغمض عينك 🔥 عالم غادي دوقو فيه الواقع المر اللي باقين كيعيشوه البنات م...