الجزء 25 💫

3K 85 3
                                    

سمعات فواحد اللحظة الدقان في الباااب و فنفس الوقت ... تحل عليها .. دورات نور وجهها .. و كان نيفها حمرررر بزاف بقوة البكا ... وعينيها حتى هوماا .. وعاد بحال هاد الوقت كتكون ناعسة ...
دخل عبد الله و هو مبتسم بي هدووء .. السكينة و والوقار لي تيبان علا وجهووو فأي لحظة كاتبغييي تبدا تغوت ... كاتلقا راسها ساكتة .. مسحت دموووعها .. و وقفات ..
نور ... خليني ا سي عبد الله نمشي عافاك ... خليني كانحتارمك وطلقني فحاالي .. " ناضت بزز " ماقادرة لا نجري لا نغوت .. خليني نمشي بحاالي ...
عبد الله .. "هز راسو وتبسم ابتسامة صغيرة" تقدري تگلسي باش نهضرو بالعقل غير هاد المرة ؟
نور " غمضااات عينيها و دارت يدها على راسها بقوة الالمم " ماعندنا فاش نهضروو .. اناا باغيا غيير نمشي بحاالي ..
عبد الله .. " سد الباب وقرب عندها " علاش ماباغياش تزوجي ؟ اي وحدة ماكانتش غاتقول لا ..
نور .. " زيرات على سنانها " نتااا عاابف ولدك شحاال كيكرهني وكيشوفني رخييصة .. "هزات صبعها" هادشي لي تتقول فيه راه ماكيدخلش العقل ... نتا يمكن ماعارفش ولدك مزياااان .. انا ساعتااين و عرفتوو كي داير و مستحييييل و من سااااابع المستحيلات نتزوج انا وياااه..

عبد الله ..."قااطعهاا " تقدري تسمعيي ليااا ؟؟،
نور ... " حركااات راسهاا بلااا " نتااا لي غااتسمع لياااا .. ماشي اناا .. " قربات لوجهو " ايدا ماكنتيش عاارفها انااا انقولها ليك .. ولدك مريييض وداباا خليييني نمشي بحاالي ..
عبد الله .. "قرب حتا جلس على الفراش وشار لها تجلس معاه".. واخا .. تقدري تعتابريه مريض .. انا ماجيتش وختاريتك نتي بالضبط باش تكوني مراتو غير هاكاااك ...راه كاينة هدى ،،، علاش مانزوجهاش ليه !!! حيت ماااشي فحالك .. مامناسباش ليه ..
نور ... " ضحكات " هههه لا كانظن هي اكتر وحدة مناسبة ليه حيت حتااا هي حمقة بحااالو ... ويجيو مع بعضهم ... " هزات راسها" اما انا لاااا ..
عبد الله ..." ضحك بخفوت " ... عندك الحق .. و هااانتي قلتيها هدى حمقة .. واااش فنظرك هي لي ادييير ليه العقل ... نتي ا بنتي لي غادي ترديه للطريق ... و ولدي وانا عارفو بلا مايهضر كانقدر نعرف ااااي حاجة كادور فبالو .. و نتي من نهار عرفك خربقتي ليها الخلااايا ديال الدماغ ديالو .. نتي هي انسب وحدة ليييه .. " حنى عينيه بألم" ونتي بوحدك للي تقدري تبدلييه ..
نور ..." دارت يدهااا على صدرها و ضحكات بجهد " هههههه واش كاتعرف منين كيتلاقا الما والضو اش كيوقع ؟؟؟ عارف ياك ؟؟ اوااا انا و ولدك هاكا .. انا الما و هو الضو ومستحيييل نتلاقاو .. انااا ماحااملااهاش وهو كترر مني ومستحيييل نتوجو ...
عبد الله ... ولاكن .. عارفة بلي الضو عمرو يخدم الا مااكانش الما ..
نور..."عضات علا شناايفها " انا كانكرهووو مايمكنش .. مايمكنش ...
عبد الله ... و الدين لي عليك ماغاتخلصيهش ... 15 مليون لي عطيتك ... منين اترديها ..؟؟ " سكت تسناها تجاوب و لاكن بقات ساكتااا حشمانة و هو كما كلاااامو " اواا .. فكرتي فختك ؟
نور .. مالها ختي ؟
عبد الله .. ختك باش غاتعيش ؟ كيفاش غاتقريها .. الا عاودات مرضات شكون غايداويها .. نتوما غير جوج بنات خص شي عائلة تكون ف حياتكم ...
نور .. " عضات على شنايفها " ختي انا قادرة عليها ..
لبسات طالونها وبغات تنوض ولاكن ملي هضر عبد الله خلاها مبلوكية ..
عبد الله .. فراسك بلي الدولة تقدر تاخدها لك حيت نتي ماخداماش ... و باقة صغيرة وماشي اهل المسؤلية ... وختك صغيييرة .. ايديوها للخيرية .. ولا غايعطيوها لشي عائلة للي تقدر تربيها ؟ مافكرتيش فهادي ..

عذراء بالمزاد 💫مكتملة💫حيث تعيش القصص. اكتشف الآن