وجههاااا ولاا صفرررر ولونهاااا تخطف .. حسااات بي الريييق مابقاااش في فمهااا .. وقلبهااا بدااا كيزدح بالجهددد ... شدات في الحيط وبدات كتشوف في اية كتشتت انتباههاا من علاا ياسر .....
اية .. واااااااو ... "عينيها بانو فيهم القلوبة" جيتييي بحاااال الاميييرة لي كتعاودي ليااا عليييها .. " شافت في ياسر ونطقات بلا ماتحس" كانت كتعاود لي علااا الامييييرة والوحش ديييما هي القصة المفضلة عندي .. والاميييييرة زوينة بحااال نووور وحتى هي كتلبس كسوة حمرا ..
ابتسامة صغيرة بااانت علاا فم يااسر وهو كيشوف في اية .. خربق لهااا شعرهااا بيدو ...
شااافت فيه نور وفقلبهااا كتقول لييه الا كنت انااا هي الاميرة ... هذا هو الوحش لي تسلط عليااا ..
زيرات علاا شنااايفهااا ..
نور .. وقتااش جيتي ! .. مااسمعتكش ..
شاافت فيهاا اية وهزات كتافهاا ...
اية .. وحيت نتي تعطلتي فالحمام ..
اما ياسر شاف فيها بنضرة طويلة ..
ياسر .. بان لي وجدتي راسك .. ودرتي بكلااامي ..
الصفورية تبدلات للحمورية .. مشات جرات اية من يديها .. منرفزة واخا هكااك حاولت ماتبين والو ..
اية .. " بداات كتجر فيديها" وا مازااال مابغيييتش ننعس وااعفااااك ..
نور .. آية ..
غير طلقاات اية من يديهاا كان شد يااسر فيدييين اية وهو لي هضر ..
ياسر .. خصك تنعسي باااش تقدري تفيقي غدا ..
علات نور حواجبها بجوج معجبة ملي هضر مع اية بي هدوء .. وفهمااات بلي باااغي ينفارد بييها لراسو .. ناضت اية ومشات ورا نور شي مرات كتخاف من ياسر ..
حاول مايخلعهاش ...
ياسر .. اجي انا نديك لبيتك ..
اية .. "شافت في ياسر ورجعات شااافت في نور "واش نمشي معاااه .. ؟
هزات نور راسها بي اه وهي باغيااا غيييير تحيد عليهااا هاد الكسوة لي خنقاتها ...
شدات ليه اية فيديه وزاااادو للباااب عاد هضرات ..
اية .. ولااكن نور كتعاود ليا القصة .. عاد كننعس ...
ياسر .. نور مشغولة دابا شوية ..
شااافتو نور دااها وبقات شحاال واقفة كتبرد في حناكها ماشي غير تصدمات وصافي ..رجليهااا ماقدروش يتحركو .. شي حاجة كتر .. غير بغات تدخل للحمااام كان تيلييفونها صونا .. كانت اسيا بدااات كتهضر معها بالزربة باغيا تقطع وتهرب للحمام .. غير قطعااات وبغات تدخل للدوش كاان ياسر فتح الباب د البيت .. وهضر ...
ياسر .. ماتحتاجيش تحيديها .. ولا تبدليها ...
زاد جوج خلفات ووصل عندها شااادها من يديها ..
ياسر .. وليتي كتسمعي الهضرة ؟ دابا نقدرو نتفااهمو ...
نور .. " غضمات عينيها وقوات راسها" انااا باقي مقصحة ..
ياسر .. مقصحة ؟ .. " قرن حجبااانو " ماغانفورصيش علييك .. والا مابغيتش نتي عارفة شغايوقع ..
كانت قادرة تقرا الرغبة في عينيه هي بنت وعارفة كيفاش كيشوف فيها كل راجل والااكن شوفااات ياسر كانو مختلفييين ... كيخليوها تخاااف منو .. وفنفس الوقت شي حاجة كتر من الكره كتغلب علييهااا اتجاهو ...
ميل وجهو لشناايفها باغي يبوسهااا بعدات .. حااابسة دموعهااا باش ماتبكيش ويقدر يلقى نقطة ضعفهااا .. وهضرات تحت سنانها...
نور .. مالبستهاش لييييك ! كنت غير كنقيسها .. ودابا حييد عليااا .. الا كنتي كتضن غانوجد ليك راسي نتااا غالط وبزااااف ... " هزات يديها " الا كنتي نتا ولد الرااااجي وعزيز علييك العناد انا بنت الرااضي واخا نموووت مانحنييش لك الراااس ...
ياسر بدا كيصعر عينيه حمااارو .. من هضرتها .. كيتقلللب بحال الزمااان .. وعناتادها حالف تايهرسو ... وقلبهااا يملكووو ليييه ...
ياسر .. غاتبقاي توجدي راسك بزز منك !!
نور .. "ضحكات باستهزاء" ولا شنو غادير غاضربني ياك ؟ حيييت نتا هادشي لي كتعرف ليييه غير تضرب .. والا كنتي كتضن غانبقى نوجد لك راسي كل ليلة راااك غالط وبزاااف .. " طلعات الكسوة شوية من جييهة فخضها" حيت كيف قلت لك الا خديتي هادشي غاتاخدو وانا ماااباغياش ..
قرب كتر كيعض على فمو .. وعينيه شاعلييين كتر .. العافية وسط عيونو الكحلييين .. تا بلوكاها مع الحيط .. ضرب الحيط بقبضة يديه ..
ياسر .. غاتزمييي فمك .. والا ...
نور .. " تنهدات بضعف" والا شنو ؟ غاتضربني عاوتاني ...
قبل ماتكمل كلامها كان طار على فمها كيبوسها بالجهد ... ولااكن ماشي بعنف .. بحالا كيفرغ شي احاسيس مافااهمهوومش هواا براسو ... وزاااد بيها مبلوكيهااا مع الحيط مخليها ماقادراش تننفس ..
غبر غير نص نهااار وحاس براسو غايحماق .. مووحشها .. وباغي يقتلها .. باغيييها الليلة وكل ليلة وكارهها حيت كتخربقو .. وكتستفزو حتى كيضربهااا ....
ريحتو كانت مخلطة مع الشراب والكارو .. عارفاه كيسكر وكيكمي ولكن عطاو مزيج غريب مع بعضياااتهم وتخلطو مع نفسهااا .. بدا كيهبط بشنااايفو لعنقهااا ويديه علاا ضهرهااا كيهبط لهااا سنسلاا ديااال الكسوة .. حتااا بقات في لرض ... بقات غير بسليب ...
وجبدها من نصها عندو كيبوسها بالجهد مامخليش لها الفرصة فين تبعد ... حتااا جات طايحة علاا الفراااش وهواا فوق منها .. غير شافها اتبدا تبكي علييه تاااني .. وهواا يقول بي نبرة غريبييبة ماقدراااتش تفهمها .. كانت شوية حنيينة وقوية ...
ياسر ... قلت لك ماغانفورصيييش علييك غير طلقي راسك ..❌❌وا البنات معرفتش واش فراسك ولا لا ولكن راه تحطات قصة جديدة "الطبيب المرفح و الممرضة المفروحة ❌❌
أنت تقرأ
عذراء بالمزاد 💫مكتملة💫
Romance💎مكتملة💎 ❌حصريا على الواتباد ❌ #قراو_حتى_للاخير كتابة : شيماء سيداهي 💃 قصتي عنوانها : #عذراء_بالمزاد 🔥🔥💥🔞 سيداتي انساتي وجدو راسكم تسافرو معايا لعالم اخر ورحلة مش حتقدر تغمض عينك 🔥 عالم غادي دوقو فيه الواقع المر اللي باقين كيعيشوه البنات م...