تنهداااات بي طوووول عارفة راسها ماغاتدي منووو حتااا كلمة .. الااا مابغاش يهضر راااه ماغايهضرش .... و كيفما كانت مقررة ماغاديييش تضيييع طاقتهااا و ماغاديييش ترهق راسها ... هزات راسها بي موافقة ...
تحركات و مارداتش الباال زطمات برجليها فالخوا و كانت غاتجي على وجهها كون ماشدهاش ياااسر وعنقها لعندووو بي قوة .. حتى تزعزعو ضلوعها من بلاصتهم ...
قال بزز ..
ياسر .. بشوية عليييك ..
نور .. "بلعات ريقها من ريحتو " ماشفتش مزيان ... مارديتش البال ...
بقا كيقرب منها حتى ولاو العيون قرااااب كتر من القيااس والانفاس حتى همت .. بدا قلبها كيضعاف تلقائيا وكيضرب بالجههد .. خدودها حماااارو وتنفسها صعاب ... اما هو ماعرفاتش شنو ف بالو .. غير انفاسو لي مخلطين بريحة الشراب والكارو كانو قراب ليييها بزاف ودقات قلبو حتى هماااا كتسمعهم ..
قرب يبوسها وهي غمضات عينيها كاتستناه .. حتى نطق بهمس ...
ياسر .. ماتعطليش ..
مارضاتش ولات حمراا وعضات على شفايفها مغددة حيت ضعفاااات وهو ماباين عليه والو ... بقات كتسب راسها ف خاطرها ولكن غير حتى يرجع من السفر غاتورييييه شكون هي نوور الراضي ...طلعات للبيت كتجري ... حلاتو علااا اية لقاتها كاتسناهاا ..
نور .. . اية ... نوضي نوضي .. ماغانباتوش هناا
اية ... هاااا ؟؟؟ فين غادييين ..
بدات تتجبد لها نور حوايجهاا ... و جبدات واحد الكبوط عطاتو ليها ..
نور .. لبسي هادي بلا ماتبدلي حوايجك ..
اية ..." خداتها من عندها "... وا قولييي
نور .. انمشبو لدار عمي ...
عييينين اية برقوووو ...
اية .. ايكون علي ؟؟؟؟
شافت فيهااا نور و حبسااات ..
نور .. هاي هاي هاي ... نتي شتك علي وليتي تبغيه كتر منييي اداك العفيريتة ..
تلاحت اية علااا نور معنقاهااا ...
اية ... نتي اكترررر وحدة كانبغيييها ف العاااالم وعاد ياسر وعاد اسيا وعلي .....
بدات نور كاضحك و باست اية فالمقابل ....
نور ... وا يالاه ياالاه سربي نمشيو ياسر كيستنا لتحت باش يوصلنا ...
لبسو دغيا و جمعو الحوايج و هبطو بزوووج ... كان ياسر كيتسناهم ف الباب ...
أنت تقرأ
عذراء بالمزاد 💫مكتملة💫
Romance💎مكتملة💎 ❌حصريا على الواتباد ❌ #قراو_حتى_للاخير كتابة : شيماء سيداهي 💃 قصتي عنوانها : #عذراء_بالمزاد 🔥🔥💥🔞 سيداتي انساتي وجدو راسكم تسافرو معايا لعالم اخر ورحلة مش حتقدر تغمض عينك 🔥 عالم غادي دوقو فيه الواقع المر اللي باقين كيعيشوه البنات م...