الجزء 81 💫

2.9K 80 2
                                    

نور... كانت متكية علاا لاشاس كاترد و سخفاااانة غير حبسات و هي دور عندو كاتشوف في وجهو و سخفااانة كان وجهها حمر مزنگ و كاتحااول تنفس .. بغات توقف و هو يمد ليها يديه شدات فيها
ياسر...  وااش كاضرك كرشك؟  كليتي شي حاجة ولا شنوو ؟؟؟؟
بقا كيشوف فيها كيتسناها تهضر ...
ياسر ... وااا بنادمة هضري مااالك ماتخلعيييينيش شنوو كاايحرقك ؟؟؟
نور...."مازال كاتحاول تنفس " ماااعرفتتش..امم معرفتش..  شداتني الدوخة ... وبغيت غييير نتكااا
ياسر ديك الساعة مشاا بييها جييهة د لاڤاابو و غسل ليها وجهها ... وهزها داك الساع بين يديه بزربة ومشااا بيييها لسرير و حطها تما ،،، غطاااها و هوو خايييف عليها،،، ولاكن فنفس الوقت كايباان معصب .. تحنا دوز يديه علاا  جبهتها كايمسح ليها المااا
ياسر ... نمشيو للطبيب؟ وااش حاسة برااسك مزيااان ؟
نور... " جراات عليها الغطا كاترعد " لااا لا انبقى هنااا انعس شوياا و انفييق بخييير يمكن غير دابا ضربني البرد ..

ياسر يلاه بغا يزيد معااااها ماازااال و هوو يصووني ليييه تيلييفوونو هزوو بعصبية و حجبااانو طالعين كان تيليفون د الخدمة داكشي لاش اضطر يجاوب ..
ياسر... شكاين ؟؟؟
كانت نور مازال كاترعد تحت غطاها و حاضية ياسر لي شافتو جاوب و خرج للبالكون يجاوب .. و كل شوية كيدوور يشووف فيهااا و مخنزر .. حتاا شاافتوو قطع و رجع دخل .. نزل يديه علاا جبهتهاا
يااسر... ماافيكش السخانة ...
نور ... " غمضات عينيهااا " فيا التبوريشة ...
ياسر ... شعرك فازگ ... راه ماشي غاا تجيك التبوريشة ...
نور... صاافي دابا نشفوو .. " شافت ياسر كيشوف فالساعة " الا كاانت شي حاااجة دالخدمة غير سير ... انا بخير ..
بان ليهاا كيعض علاا شناايفو ... و باينة ليه خصوو يمشي ضروووري و مايقدرش يخليها ..
نور .. والله حتاا بخيير .. صافي ..
ياسر ... ماغانتعطلش ... " تحناا و باسها فجبتها بوسة طويلة " زينب اتطلع عندك و تنشف لك شعرك ... ماديري حتاا حاجة ...
نور ... انااا مزياان صافي .. ماكاين لاش ...
خرج ياااسر وهو كيتنفس بيي عنف ... ماباغييش يخلييها بوحدها ... وصى علييها زينب قبل مايخرج .. و قالها تبقااا تطل عليييها كل شوياااا ... داز وااحد الوقت لي ماشي طويييل ... 
طلعات زينب عند نور شحااال وهيااا تدق ... مينن ماسمعاات حس ... و هي تحل الباب ... لقاات نور فيديها شووشوار و طايحة في لرض ... بدات ضرب علااا حناكها و تولول . . عييطاات علاا ياسر لي كان يااالاه وصل لبلاصة دالخدمة ... غييير سمع بلي نور طايحة ... رجع طااااااير .. ماعقلش علاا راسو شحااال خدااا د الوقت ... الطريق كلها كيفكر غير في نوور قلبوو كيضرررب و خاايف لا شي حاجة توقع لهااا ....
معرفش علااااو ولااكن فكرة د أنوو يفقد نوور بدات كانجيه لبااالو و خلاااتو يحماااق مايستحملش يدخل لبيييتو و نور ماكايناش ... عمراات عليييه حياااتو و ولات كاتعني ليييه بزاااف كيييغير عليها كتتتر ما كيتصور .. كيغير علييها من الهوااا و كيكره يلقااا شي حد كيشوف فيهااا ....
هو متملك ونوور إمتلكهااا ولات ملكووو من نهااار شافها و اتبقااا حتاا لآخير نفس في حياااتو ... واخا كيييعاملهاا  شي مرات قاااصح ولاكن حاول يتبدل واخا هاكاك ،،،
حس طريييق طوااالت ما وصل تا غفر ليه الله الذنوب ... غير حل الباب دالبيت كااانت زينب واقفة حدااا نور لي بدات كااتفيق ...
ياسر ... فاااش نقوول نمشيو للطبيب هي الطبيب ... نتي مرييييضة و كاتكاابري !!!
ماخلاهاش تهضر .. هزها داك الساع بين يديه ...
ياسر ... زينب .. جيبي صندالتها وتبعيييني ...
تبعاتو زينب كاتجري .. و نور كتنگر ...
نور .. وااا والله مابيااا حاجة .. غير عيااانة ...
ياسر .. هنيييينااا
ركبهاا و قلع للكلينيك ... كيف كييقول المثل الفلووس كادير الطرييق فالبحر ... و يااسر سييرتو فالمدينة ولات علا كل لسااان كلشي كيعرفووو ... و غير دخل بي نور طارو بيها و دخلوها يفحصوهاا ... دخل معاهاا حتاا هو .. كانت الطبيبة .. كاتفحصهاا ... بالصناتة دالقلب ..
الطبيبة ... مادام الراجي ،،، اجي معايا ندير لك ليكوگرافي ..
مشات معاها نور .. و شاف فيها ياسر بي استغراب منين داتها دير ليكوغرافي
ياسر .. واش ..حاملة ؟؟؟
الطبيبة .. " تبسمات " .. كنظن .. ولاكن عاد انتأكدو ...
ياسر و نور .. عينيهم تلاااقاو في نظرااات صااااامتة ... وقلبهم كان بجوووج بيهم كيضربو بجهد ...
دار ليها الطبيبة السائل في كرشها و بدات كاتدوز فوق كرشهاا ... و تبسماات ..
الطبيبة .. كيفاش مارديتوش البال ؟؟؟ راها داخلا فالشهر الثالث !
نور شافت فالتلفازة ... و ياسر فمو بقا محلول ... كايبان بحااال شي ولد صغييير مافاهم والو ... هادشي جديد عليه ... بداا دغياااا كيرسم فبااالو شكل دهاد البيبي كيفاش ايكون ... ايكون ولد ولا بنت ... ! هاهوما زاادو تربطوو ببعضياتهم كتتتترررر .... و ماغايبقاوش غير نور و ياسر ،، ايولي نور و ياسر و فرد جديد ... روح جديد .. وليد صغيييير غااادي يبدل حيااااتهم للأحسن .. وغادي يزيد يقربهم من بعضهمم

عذراء بالمزاد 💫مكتملة💫حيث تعيش القصص. اكتشف الآن