❤️الجزء 60❤️

1.2K 25 0
                                    

القلب مايشاور😂⁦❤️⁩الحزء60
عويشة : كي سمعتي حنا خطبنا لك سكينة...
آدم : لا اكيد حماقيتو راه انا لي غنتزوج ماااشي نتوووما فهمتو انا مباغييييش نتزوج بيها مبااااغيش..واش فهمتو..
معطي:شتك ساير تغوت على مك هضرة وحدة قلناها راجل عطيناه كلمة ماشي انا شماتة نلعب براجل وبنتو...
عويشة:ولا كان غا علا طيك صفريطية والله لا كانت لك واشي فهمتيييي...
آدم لي ولا كيمشي ويجي غيبخ دم قرر يمشي فحالوا حيت لا زاد دقيقة وحدة ايدير شي حاجة غالطة زاد غادي هي تغوت عويشة..
عزيشة:الا متزوجتيش بسكينة ما نتا ولدي مانا مك...
هو سمع هضرت مو زدح الباب وخرج معصب لطع لوطو كسيرا  معفط للمجهول...
اما عند سكاكن لي فاتحها عمها بموضوع هي غطير بالفرحة وعمها غا حاط يدو على خدو وكيشوف هي لاحضات بلي ماشي تا لهيه مشات سخنات ما دارتو فبانيو لاحت فيه خزامة هزات فوطة على كتافها مشات عندو هزات رجليه حطاتهوم فبانيو بدات كتكب عليهوم فالما ودوات. .
سكينة:عميمي مالك ليوم ساكت مضيوم شكون قلق ليا عميمي نمشي نتقب ليه عينيه دابا دابا نييت...
عبد الحق (تنهد تنهيدة حارة ):ااااااه ابنيتي نويورتي غتمشي عليا تخليني وحداني شكون يولي يحن فعميمك انا من نهار تزاديتي نتي بين يديا مفرقك مني حد ربيتك وكبرتك بحال بنتي راك بنتي وكتر كبدتي وكولشي واخا كنكون قاسي معا غاكنعاير معزتك معالم بيها غا الله ربيتك هاكاك باش طلعي قويصحة مديش منك دنيا غدارة اااه ابنيتي هانتي غادة مخلياني هاذ نهار مضربت ليه حساب (نزلات دمعة من عينيه)..
اما سكينة لي كتنخصص دموع سيالين من عينيها ناضت عنقاتو...
سكينة:اهئ اهئ اهئ عمي حبيبي لاش تبكي اهئ اهئ انا مغادة فين اهئ اهئ مبقيتش باغة انا هاذ زواج انا باغاك غا نتا اهئ اهئ شكون يولي يعايرني يشبعني معيور😭😭😭😭😭😭😭 شكون لي يفيقنيي صباح من غيرك اعميمي😭😭💔
عبد الحق لي تاهو كيبكي... (أترو فيا 😭)
عبد الحق : لاواه لاواه ابنيتي متنحسيش زهرك رزقك جاك تا لبين يديك تفرطي فيه انا فرحان حيت ولد معطي لي خطبك مالين جاه ومال وكين لي ينقس من كبيدتي تعيش معززة مكرمة..يدير ليها لي بغات هوما ناس متحضرين..هانتي ابنيتي لي نوصيك راجلك ولادك هوما كولشي كوني مرا وكادة شقاي نقصي من لسانك ماضي كارح جابا نتي اتمشي عند ناس ماشي فداركوم..ديري عقلك وحمري ليا وجهي
سكينة:اهئ اهئ صافي اعمي ولا عليك نديرهوم فعينيا نتا كول سبت حد نجي عندك (تايوافق راجل المرضية🙂) اهئ اهئ انتوحشك. ..
عبد الحق : اوا صافي جمعي عليا خناينك تهزي نصبي لينا عشا باش غدا نهاودو لمدينة نشري ليك حوايج باش تباهاي قدام ناس قفيطين تلبسيه فالخطبة..
سكينة : ولاكن اعمي فلوس..
عبد الحق لا تهزيش  الهم جامع فلوس لنهارك ورت باك تاهو منصيفطكش حرفية لدارك.
سكينة:لاهلا يخطيك اعمي هانا نوض نصب العشا..
ناضت تنصب العشا...

القلب ومايشاور❤️مكتملة❤️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن