❤️الجزء 29❤️

1.2K 25 0
                                    

القلب مايشاور 😂⁦❤️⁩الحزء29
بقلمي:#وفاء_السمري
التتمة💬
سكينة:خالتي عويشة راه غسلت دوك ميعنات غنمشي لدار...
عويشة دارت ليها طن فراسها تخلي آدم يوصلها...
عويشة:اييه اييه ابنتي وسايني يوصلك وليدي آدم لا تلاقاو لك مخارة....
سكينة:لا لا اخالتي بلاما منمحنكوم معايا..
عويشة:وييلي لا سايني (بدات تعيط..) آدم آداااام..
آدم لي كان هاضر مع سفود عواشر (صوفيا) حتى سمع مو كتعيط قطع ناض هبط عندها...
آدم:واليدة بغيتي شي حاجة. .
عويشة:اييه اوليدي وصل سكينة مسيكينة لدارهوم
آدم:علاه هي معندهاش رجليها تمشي راسها..عندي ميدار...
سكينة لي سمعات اش قال بقا فيها حال حست براسها منبودة شافت فيهوم عينيها حمرين مغرغرين دموع..
سكينة:ءءصافي اخالتي انمشي راسي بلاما تعدبيه
وخرجات سدات لباب...آدم لي قشع عينيها مغرغرين باينة فيها بقا فيها حال معرفش علاش بقا فيه حال حيت قال هاكة يالاه بغا يتحرك يتبعها هي تشدو عويشة
عويشة:ياك اعجينة يدي محشمتي شتي طفلة كي مشات مقهورة مالها فيها جدام ولا ماشي معاودة بحال هادوك ليك كتعرف (خنزرات فيه) خصارت تربيتي فيك ...
طلعاات معصبة ....
اما هو بقا غير تيشوف جا يفكها عورها...هو يتفكر سكينة خرج كيجري تابعها...
عند سكينة لي غادة فطريق كتبكي حسات بالحكرة مالها فيها جداام بقات غادة ودموع نازلين على خدها حتى حست بشي واحد تيدور عليها هزات راسها لقات شمكار دوار ولد قايد ضتسر ديما كيتبسل عليها مكيخليهاش فحالها هي غا شافتو قفزات كتشوف جاي بطولتوا هو طويل وعريض متقدش عليه ...
أيوب:اححخخ حبي ليوم راك بوحدك احححح وشهال مشهيك ليوم نفدي فك جديد وقديم..
سكينة:اهئ اهئ بعد.مني خليني نمشي فحالي...
أيوب : توء توء هههه كاين شي حد.كيخلي هاذ زين هاذ فيم (مسها لفمها هي كتغوت عقلها ايخروج من بلاصتوا..) ولا هاذ سدر منفوخ...ولا هاذ شعر كحل (حيد ليها زيف..) احححح عليك وصافي
قطع ليها بيجامة من سدرها هي تغوت ربي لي خلقها..
سكينة:عتقوووووووووووووووونيييييييي😭

القلب ومايشاور❤️مكتملة❤️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن