شخصيات جديدة

683 17 6
                                    


ستيفانو مولينو
هو الصديق الأقرب لسانتينو منذ أن كانا طفلين. تشاركا أسرار الحياة وصنعوا معًا ذكريات لا تنسى، كان ستيفانو دائمًا اليد التي تمسك بيد سانتينو في كل محنة. ككتاب مفتوح، قرآ معًا فصول الفرح والألم، وكان دائمًا الجندي الوفي بجانبه، يواجهان العالم معًا بروح واحدة.

سيريا مولغوي
رفيقة درب ميريا وصديقتها المخلصة. رغم أن سنوات الفراق قد مرّت، إلا أن سيريا كانت دائمًا البلسم لجراح ميريا، هي التي تهدأ الروح وتمنح السلام في أحلك اللحظات. كما أن علاقتها مع ميريا ليست مجرد صداقة، بل هي رابطة أعمق من أي وصف، كالشمس التي تضيء السماء، وسيريا كانت وما زالت ملجأ ميريا ومرهم لجراحها.

أليخاندرو كيميرو
هو ذلك الظل الذي لا يراه أحدٌ في وضح النهار، يتوارى خلف الأسماء والمناصب، ولا يعرفه أحد سوى بكونه الرجل الذي يقود مافيا ندرانجيتا. ورغم سطوته وغموضه، هناك شيء يسعى خلفه، شيء ظل يبحث عنه منذ الأزل، كأن قلبه يخفي سراً عميقاً لا يجرؤ على الإفصاح عنه.

كأن القدر جمعهم في فصلٍ واحدٍ من كتاب الحياة، حيث كل واحد منهم يحمل بين ضلوعه قصة لا تُحكى، لكنها تُشعر.
ستيفانو، الذي كان كتفاً يستند إليه سانتينو في أوقات الضعف، يقول: "ليست الصداقة أن تساند صديقك في الفرح، بل أن تقف بجانبه حين تتلاشى كل الطرق."
وسيريا، هي الشمس التي لا تغيب في حياة ميريا، تردد: "لن أكون مجرد رفيقة، بل سأكون الريح التي تهدأ عواصفكِ، وأكون النور الذي يرشدكِ في كل ليل طويل."
أما أليخاندرو، فهو الرجل الذي يطارد سراباً في قلبه، يبحث عن شيء ضاع منه منذ زمن، يقول لنفسه: "ما الفائدة من القوة إذا كنتُ لا أملك ما أبحث عنه؟ وهل تبقى لي شيء غير ظلي؟"

وتين آل بوربون 🖤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن