مركز الشرطةاحاطت النظرات الساخطة بقلب معاذ عندما دخل مركز الشرطة الى قسم الإفادات , في الحقيقة نظره عابره او غيرها لربما من ينظر إليه لم يقصده شخصياً لكن يشعر ان الجميع يستقصده , ويتهمه..
في البداية سحبوا منه عينة دم ثم تركوه
في غرفة مشكوفة امام مكاتب عِدة خلف المكتب كان الشرطي ياخذ إفادته
بينما اتى زياد اخيراً وهو ينظر الى المكان بسخط
" اين التي اتهمته؟ " سأل الشرطي
بينما لم يشر الشرطي الى احد لكن عينيه اتجهت الى امراءة تبدو كما لو بنهاية الثلاثينات
وجه مليئ بالعمليات التجميلية الغير متقنه ..
بمكياج رخيص وشعر مستشور بشكل غير جيد
كعب اخضر
كانت تنظر الى اظافرها باهتمام وهنالك علكة في فمها .. تبدو كما لو انها تشعر بالمللل
نظر اليها زياد بسخط" هذه؟ اراهن انها هي من ستتحرش في معاذ"
قال الشرطي " الزم الادب! فانت لست في منزل جدك "
سكت معاذ بينما كان معاذ يعض أظافره بتوتر
عيناه تتحركان في المكان بقلق .. لم ينظر الى الفتاه المعنية حتى ..
باطن يداه تتعرقان بشدة .. وانفاسه سطحية ..
قال له الشرطي وهو ينظر الى الاوراق المقدمة امامه بهدوء
" الضحية السيدة سميرة , 39 عاماً .. وملخص إفادتها كالتالي ( انا السيدة سميرة ,انا ضحية حادثة تحرش جنسي التي حدثت في تاريخ الأمس الساعة التاسعة مساءً في الزقاق الواقع في الحي الجامعي كنت امشي الى منزلي واتى رجل مواصفاته كالتالي رجل عشريني طويل عيناه خضراء , كان في حالة سكر محاولة الاعتداء علي والتحرش بي جنسياً ومحاولة تقبيلي رغماً عني ..دفعته وخدشته محاولة للمقاومة وسقط الرجل وقد اغشي عليه فوراً ) "
كان وهو يستمع الى الإفادة يشعر والغصة تتجمع في حلقه , هل كان في حالة سكر ؟ ما الذي حدث هو لا يتذكر شيئاً لكنه متأكد انه لم يفعل شيئاً
اتسعت عيناه بصدمه
" اننن لن اجرؤ على فعل هذااا"
قاطعه الشرطي بصرامه " لم انتهي من حديثي بعد!
كما افاد صديقة حاتم بانك انت من احضرت الخمور بالامس وبدأت بالشرب الى تمام الثامنة والنصف وقررت الذهاب الى منزلك مشي وهناك شاهد عيان اخرى مجهول شهد على التحرش "
أنت تقرأ
رواية || تصادم
Mystery / Thrillerالقصة: يُلقى بالقبض على المحتال حسام من قِبل الشرطي المدعو بعادل الذي يرى فيه فرصة ذهبية للقبض على شبكة المخدرات التي عاثت في البلاد وعلى الجانب الاخر, يتشابك .. أحفاد الجد منصور ,ببطئ مع هذه القضية.. او / حينما يكون جل حسام انهاء ديون والده...