الفصل 6عبس Su Maner ، هل أصاب Chi Yunchen Hu Yujiao حقًا؟
لم تكن تعرف ما الذي يحدث ، وعندما سمعت ذلك ، شعرت بعدم الارتياح.
أرادت الاستماع إلى الموقف في الخارج ، لكن كان هناك دوخة أخرى في رأسها. حالما اظلمت عيناها ، أغمي عليها.
...
في حوالي الساعة الخامسة بعد الظهر ، استيقظ سو مانير.
استيقظت ونظرت إلى الرجلين الواقفين أمام السرير ، وتعبيرها مذهول قليلاً.
أمام السرير ، وقف صبي يبلغ من العمر 13 عامًا لانج. يوجد أيضًا طفل صغير يبلغ من العمر خمس أو ست سنوات فقط.
كان الصبي الصغير نحيفًا بسبب سوء التغذية. تم أيضًا ترقيع الملابس على الجسم ، وجعلت الرقعة الفستان بأكمله يبدو غريبًا جدًا.
يبدو Juvenile Lang جميلًا ، تمامًا مثل شاب جميل يخرج من اللوحة. فقط ، كان وجهه شاحبًا ، وكشف عن مرض ضعيف.
عرف Su Man'er أن الشاب كان شقيق تشي يونشن تشي يونبو. لا يتمتع تشي يونبو بصحة جيدة وقد كان جرة دواء منذ الطفولة.
لكن لديه سجل أكاديمي جيد ويمكنه أن يأخذ الصف الأول في كل اختبار.
كما أن لدى أفراد الأسرة آمال كبيرة عليه ، على أمل أن يتمكن من الدراسة بجد والحصول على جامعة جيدة في المستقبل.
ومع ذلك ، تذكرت أن تشي يونبو مات في وقت مبكر من الرواية. يبدو أنه لم يعش ستة عشر عامًا.
الولد الصغير هو ابن تشي يانشن. الأخ الأكبر لتشي يانشن هو جندي في الجيش. قبل عامين فقط ظهرت أخبار سيئة فجأة مفادها أن الأخ الأكبر قد ضحى من أجل المهمة.
هذه بلا شك أخبار سيئة لعائلة تشي. لكن سو مانير عرف أن الأخ الأكبر لم يمت على الإطلاق. إنه يقوم فقط بمهام سرية. بعد اكتمال المهمة ، سيعود.
"العمة سان ، هل أنت مستيقظ؟ هل أنت جائع أم جائع ، هل تريد أن تأكل؟" فتح الصبي عينيه الكبيرتين المستديرتين ونظر إلى سو مانر بخجل.
تذكر Su Man'er بالأمس أنه قام بتخويف هذا الرجل الصغير. قال هذا الرجل الصغير هو طفل بدون أب ، وأمسك أيضًا بالبطاطا الحلوة للرجل الصغير ودفع الرجل الصغير إلى الأرض.
بالتفكير في سلوك المالك الأصلي ، ساعده Su Man'er.
يجب أن أقول إن المالك الأصلي ساذج للغاية. خصوصا مثل هذا الطفل اللطيف والفقير جدا.
قال سو مانر مبتسمًا للفتى الصغير بلطف: "لست جائعًا. هل يعرف جيايو مكان عمك الثالث؟ لماذا ليس في الغرفة؟"
أخافت ابتسامة Su Man كلاً من Chi Jiayue و Chi Yunbo.
في اليومين الماضيين ، كانت رائحة "Su Man'er" كريهة دائمًا في المنزل ، وهي غريبة على الجميع.
أنت تقرأ
زوجة الزعيم الذكر فى الثمانينيات
Historical Fictionمكتملة 80 فصل انتقلت Su Man-er إلى رواية عن الفترة وأصبحت زوجة الرجل الرئيسي المتزوجة حديثًا في الثمانينيات. لقد أنفق كل سنت في حوزته وأكثر ليتزوجها. كانت الزوجة الصغيرة الحساسة قد سمعت من قبل أن البطل كان عاجزًا من البطلة. وهكذا ، صنعت مشهدًا في يو...