رواية : الفصل 49أين تجرأ Li Cuihua على هزيمة الناس حقًا؟
بعد أن رأت Su Man'er انتهى ، كان Su Junheng على وشك ضربها. تنفست بإحكام وخرجت من الفناء بسرعة: "انسني ، لن أهتم بك اليوم! ما تقوله هو أيضًا عميل متأخر. لقد تعرضت للضرب حقًا ولم أستطع الخروج من القرية ثم شعرت بالخجل! "
رأى Dai Qiaoqiao و Sun Siyao Li Cuihua وهو يهرب ، وسرعان ما استداروا واندفعوا إلى مدخل الفناء.
كل ما في الأمر أنهم كانوا غير مرتاحين حقًا لأنهم اعتقدوا أنهم لا يستطيعون أكل الدجاج.
لذا فإن الدجاج السمين رخيص بالنسبة لعائلة سو.
من الأفضل أكل مواهب عائلة سو ، أكل هذه الأشياء السيئة!
نظر Su Junheng إلى Li Cuihua ، الذي فر من الأرض المهجورة ، ولم يسعه إلا أن ابتسم ساخرًا: "أنت لا تهتم بي؟ ها ها ، تحدث كثيرًا حقًا!"
كنت أرغب في اللحاق بالركب وإعطاء Li Cuihua وجبة محرجة ، لكن Su Ruize جاءت لمنعه.
قال Su Ruize: "انس الأمر ، ما مدى صعوبة ذلك مع هذا النوع من الزبابة. وبالمقارنة مع الزبابة ، فقد خفضت هويتي أيضًا."
على الرغم من عدم وجود هوية لديهم ، إلا أنهم يعتقدون أنهم ما زالوا أعلى بنصف درجة من Li Cuihua.
"نعم ، استمع إلى الأخ الأكبر ، دعها تذهب أولاً هذه المرة. إذا تجرأت على التنمر على مانر مرة أخرى ، يجب أن أقتلها!" قال Su Junheng ، وهو يحدق في ظهر Li Cuihua بشراسة.
عندما سمعت Li Cuihua الصوت خلفها ، شعرت بالخوف من أنفاسها.
صعدت أسرع ، على أمل العودة إلى منزلها وسد باب الفناء على الفور. خائف من أن Su Junheng ندمت على القدوم لتنظيفها.
نظرت Su Man'er إلى اتجاه هروب Li Cuihua ، وكان فمها ممزق ، ووجهها مليء بالسخرية.
Li Cuihua امرأة تتنمر وتخشى القسوة.
كانت تعلم أنها كانت تتنمر على عائلة تشي يانشن. إذا كان Chi Yunchen وعائلته شرسين ، فمن المقدر أن Li Cuihua لن يجرؤ على الدخول.
بالتحول إلى الموقد ، التقط Su Maner سكين المطبخ مرة أخرى وقطع الأطباق الجانبية.
بعد ما يقرب من ساعتين من العمل المزدحم ، أنهى Su Man'er أخيرًا غداءه.
تم إعداد ما مجموعه جدولين. لحسن الحظ ، تم نقل طاولة من عائلة Qiao اليوم. خلاف ذلك ، الجدول لا يكفي.
على مائدة العشاء ، تناولت Su Mingzhe قضمة من الدجاج المطهو ببطء. اتسعت عيناه ، وكان هناك تعبير مذهل في عينيه: "حسنًا ، إنه لذيذ ، هذا الدجاج ... كم هو لذيذ."
نظر لأعلى ونظر إلى Su Man'er: "Man Er ، هل هذا ما فعلته حقًا؟ متى تكون مهنتك جيدة جدًا؟" بعد وقفة ، بدا وكأنه يتذكر شيئًا ما وقال: "لا ، أنت لا تعرف كيف تطبخ. لم ترَ أبدًا تطبخ من قبل عندما كنت في المنزل. فكيف تطبخ فجأة؟ لذيذ جدا؟
أنت تقرأ
زوجة الزعيم الذكر فى الثمانينيات
Historical Fictionمكتملة 80 فصل انتقلت Su Man-er إلى رواية عن الفترة وأصبحت زوجة الرجل الرئيسي المتزوجة حديثًا في الثمانينيات. لقد أنفق كل سنت في حوزته وأكثر ليتزوجها. كانت الزوجة الصغيرة الحساسة قد سمعت من قبل أن البطل كان عاجزًا من البطلة. وهكذا ، صنعت مشهدًا في يو...