ch 8

678 47 0
                                    


رواية : الفصل 8

لم تطلب Hu Yujiao من Chi Yunchen المغفرة على الجبل الآن ، لم تكن سعيدة.

نظرت إلى Li Cuihua بوجه مظلم. صرخت على أسنانها وأرادت دحض بضع كلمات.

لكنني اعتقدت أنني الآن تحت السياج ، ظننت أنني مجرد طحلب بط لا جذور له.

لذلك أخذت نفسًا عميقًا وتحملته سراً.

رائحة حلقت فجأة من الأنف.

شممت الرائحة ، ابتلعت لا إراديًا في حلقها.

نظرت إلى المنزل المجاور. أتى العطر من البيت المجاور ، ولم تكن تعرف ما الذي يفعله الباب المجاور.

تحركت عيناها وفكرت فجأة في فكرة.

اقتربت بسرعة من Li Cuihua وقالت لـ Li Cuihua: "عمتي ، لا تغضب. سأطبخ الآن."

قال إنه وضع عينيه عن عمد على الباب المجاور: "عندما عدت من منزل سانج ، شممت رائحة اللحم بالداخل. لا أعرف أي نوع من اللحوم يأكلون."

"العطر؟" توهجت عيون Li Cuihua ، وسقطت عيناه على الفور على الباب المجاور: "هل يأكلون اللحوم حقًا؟"

فقط الآن أتت رائحة إلى أنفها.

جعدت أنفها وأخذت نفسًا عميقًا ، وهي تربت على فخذيها: "حسنًا ، إنهم يأكلون اللحم بالفعل. إنهم يأكلون اللحم ، ولا يتصلون بنا ، إنهم يريدون تناول الطعام بمفردهم!"

"الجدة والجدة والجدة ، ماذا فعلوا في المنزل ، لذيذ جدا." حدث أن حفيدي لي كويهوا دهسوا. الحفيدان بنفس حجم تشي جيايوي ، لكنهما أكبر من تشي جيايوي.

كان الحفيدان يمسكان فخذي لي كويهوا ، وكان لعابهم البصق يخرج.

شاهدت لي كويهوا الأحفاد جشعين للغاية. صرّت على أسنانها وأخذت يدي حفيدين: "انطلق ، لنأكل لذيذًا!"

فتح الحفيدان عيونهما على الفور وابتسموا: "أوه ، أوه ، لقد حان الوقت لتناول طعام لذيذ".

بالنظر إلى Li Cuihua وطفليه وهم يخرجون بسرعة ، تمزق فم Hu Yujiao ، وكانت هناك ابتسامة شريرة على وجهه.

تشي يونتشن ، هل تريد أن تأكل طعامًا لذيذًا مع Su Man'er في المنزل؟ أنا فقط لن أتركك تأكل بسلام!

بعد الوقوف على الفور لمدة ثانيتين ، تقدم Hu Yujiao سريعًا إلى الأمام وتتبع Li Cuihua.

...

قطعت Su Man'er كعكة الجزر ، وأرادت فقط إخراج قطعة من Xiao Jia Yue التي أعطتها لفمها ، وفي هذا الوقت ، كان هناك صوت حار في الخارج: "أمي ، قلت إنك أيضًا حقيقي . لماذا لا تتصل بنا؟ حتى لو لم تتصل بي ، هل يجب أن أتصل بجيهنغ وجيايو؟ يشم كل من جياهنغ وجيايو الرائحة الطافية من منزلك ، وكلهم جشعون مع اللعاب. "

تشي جياهنغ وتشي جيايو هما أحفاد لي كويهوا.

عبس العديد من الأشخاص في غرفة الطهي عندما استمعوا إلى الصوت.

حملت الجدة تشي ملقطها بإحكام ، ونظرت إلى الباب ، وظهر تعبير حزين في حاجبيها: "أحضرت الطفل مرة أخرى لتناول وجبة لذيذة".

عندما اعتادت الأسرة على طهي بعض اللحوم ، كان Li Cuihua يحضر اثنين من أحفاده إلى الباب. لا يمكن التسرع بعيدا!

نظر سو مانير إلى اتجاه الباب. رفعت سخرية في زاوية فمها ، وكان التعبير على وجهها باردًا. معها هنا اليوم ، لا تريد Li Cuihua أن تأكل لقمة هنا!

وأخذ Li Cuihua مع Chi Jiaheng

«

زوجة الزعيم الذكر فى الثمانينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن