ch 24

530 34 0
                                    


: الفصل 24

"نعم ، المال في العشب." رأى Dai Qiaoqiao Su Man'er وهو يدخل العشب ، وكان مشغولًا بالحفر في العشب.

تحركت بعنف شديد ، مثل تمشيط العشب.

في غضون ثوانٍ ، داسها الأعشاب على الأرض.

نظر Dai Qiaoqiao بسرعة من خلال الحشائش. استدارت فجأة ونظرت إلى Su Man'er: "أين المال؟ هذا العشب ليس لديه مال على الإطلاق. هل تخدع Su Man'er؟" "

نظرًا لأن Su Man'er لم يعثر عليهم ، هدأ المزاج المتوتر لـ Hu Yujiao مرة أخرى.

لا تخافوا! لا تخاف! لقد أخفت المال بعمق كافٍ لدرجة أن Su Man'er قد لا تجده.

ربما لا تعرف Su Man'er أي شيء عن قراءة العقل على الإطلاق ، تخمن فقط. تخمين الأموال مخبأة في الخارج.

سو مانير ماكرة حقًا. متى أصبحت ماكرة جدا؟

"Su Man'er ، لديك القليل من القذف. هل تريد التخلص من ذلك ، ألا تريد توضيح مسؤولية Chi Yunbo؟ ألا تريد عدم تعويضنا عن الأشياء الخاصة بك؟ يقترب!" عندما خرج ، ألقى رشفة صلبة على الأرض.

كان Sun Siyao سيحضر الفطر وأرنب الدراج مرة أخرى: "أنا حقًا لا أريد أن أرمي معك ، هذه الأشياء سرعان ما فقدت لنا!"

"ما العجلة؟ المال موجود في هذا العشب ، حتى أنني لم أبحث عنه بعناية ، لذلك أنت متشوق للحصول على شيء. هل تريد فقط الاستيلاء على عائلتي؟" نظر سو مانر إلى حفيده للوهلة الأولى ، قالت الشائعات بازدراء.

"أنت……"

"انتظر بضع دقائق ، وبعد بضع دقائق سأتمكن من العثور على المال." قال سو مانير ، ثم بدأ ينظر في العشب.

كانت Qian Tieding مختبئة في هذا العشب ، لكنها لم تجده بعد.

ضغطت هيو يوجياو أصابعها بإحكام. خرجت من الفناء حزينة ونظرت إلى سو مانير بحزن. "يا رجل ، هل عليك أن تظلمني هذه المرة؟ أنت فقط تريد أن ترمي لي المياه القذرة؟ ألم تجد أنه لا يزال يتعين عليك وضع حفنة من المال في العشب لتتظاهر بأن المال كان مخفيًا عندما كان الجميع لا تولي اهتماما؟ يا رجل ... أنت حقا أكثر من اللازم. "

بعد أن انتهى من الكلام ، بدأ في البكاء.

القروي المسمى Hu Yujiao الذي ذهب إلى الموقد من قبل كان يسمى Hao Daniu.

رأى Hao Daniu Hu Yujiao وهو يبكي ، وعزّى Hu Yujiao ، ثم التفت لرؤية Su Man'er وقلت ، "قلت إن زوجة ابنك الصغيرة تفتقر حقًا إلى الفضيلة. حتى لو قام شخص Hu Yujiao بعمل شيء آسف من أجلك ، ألا يمكنك تأطيرها بهذه الطريقة؟ ليست سمعتها هي التي تؤذيك كثيرًا ، ولكن سمعتك ، أنت ... "

"أوه ، حريصة جدًا على التحدث نيابة عنها ، هل تحبها؟" نظر Su Maner إلى Hao Daniu ، وعيناه مليئة بالسخرية.

زوجة الزعيم الذكر فى الثمانينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن