طبق Jiao Jiao أيضًا طريقة تعمية عند إخفاء الأعشاب في الخزانة.وبهذه الطريقة ، حتى لو تحول أحدهم إلى خزانة ملابسها ، فلن يلاحظ وجود العشب.
لكن……
أنا لا أعرف ما حدث. بدت والدتها وكأنها تشعر بشيء ما ، لذلك عندما كانت تبحث عن ملابس في الخزانة في الصباح ، ترددت أمام باب الخزانة لفترة طويلة.
لكنها مترددة حتى النهاية ، فجأة رفعت يدها وضغطت على تكتيك ، وانكسرت طريقة العين العمياء التي طبقتها.
بالنظر إلى الأعشاب الطبية القيمة المخبأة تحت ملابسه ، ارتعش فم Su Man'er قليلاً ، ووجهه لا يصدق.
أخذت المواد الطبية واستدارت لتسأل جياو جياو: "جياو جياو ، من أين أتت هذه الأشياء؟ من أين أتت؟"
كان هناك أثر للارتباك في تعبير جياوجياو ، لكنها أخذت نفسا سرا وهدأت بسرعة.
تراجعت عينيها المستديرتان الكبيرتان وتظاهرت بالجهل الشديد: "الدواء يا أمي .. هناك أدوية".
Su Man'er: "..." بالنظر إلى مظهر ابنتها الجاهل ، شعرت دائمًا بأنها غريبة بعض الشيء.
عبس ، وجعلت ابنتها تقول: "جياوجياو ، أخبري والدتك ، كيف أتى هذا الدواء. كيف يمكن أن يكون هناك الكثير من الأدوية الثمينة في خزانتك."
في هذا الوقت كان تشي يونتشن هنا.
نظر تشي يونشن إلى ابنته الناعمة والجميلة. عانق ابنته بابتسامة محبة على وجهه: "جياوجياو ، والدتك طلبت منك أن تقول لك الحقيقة. إذا لم تقل الحقيقة ، فسوف نشعر بخيبة أمل أنا وأمي".
من الواضح أن تشي يونتشن لاحظت أيضًا أن ابنتها لم تكن على حق ، لذا سألت مثل هذا.
شعر جياو جياو ببعض التوتر.
لم تكن تريد أن تخيب آمال والديها ، لكنها لم تكن تريد أن تكون صادقة. كانت خائفة ، بصراحة ، أن يخاف والديها.
"Jiaojiao ، ألا يجب أن تعيد هذا الدواء؟ من أين حصلت عليه؟ ألن تكون قرية Biyun؟" في العامين الماضيين ، قامت بالفعل بمسح جميع التلال المجاورة ، ووجدت أن Bi Only Yuncun فقط لديها الجينسنغ و Ganoderma lucidum كأدوية ثمينة.
إنه لأمر مؤسف أن تجد نباتًا أو نبتتين فقط في كل مرة. من حين لآخر لا يمكن العثور على أحد.
لكن بشكل غير متوقع ، يوجد الكثير في خزانة ابنتها ، على الأقل اثني عشر.
جياو جياو صرخت على أسنانها ، ولا تزال تتظاهر بالجهل ولا تريد قول أي شيء.
"لديك طريقة عمياء في خزانتك. من طبق طريقة الأعمى ، ألن تكون أنت؟" بعد النظر إلى وجه ابنتها الرقيق ، شعرت Su Man'er أن ابنتها لم تكن على حق.
أنت تقرأ
زوجة الزعيم الذكر فى الثمانينيات
Fiction Historiqueمكتملة 80 فصل انتقلت Su Man-er إلى رواية عن الفترة وأصبحت زوجة الرجل الرئيسي المتزوجة حديثًا في الثمانينيات. لقد أنفق كل سنت في حوزته وأكثر ليتزوجها. كانت الزوجة الصغيرة الحساسة قد سمعت من قبل أن البطل كان عاجزًا من البطلة. وهكذا ، صنعت مشهدًا في يو...