الفصل 58ابتسم Su Guoqiang ، لكن ثعبان الروح يتطلب الكثير من الأفراد في المجموعة ، ليس فقط بمهارات رائعة ، ولكن أيضًا بعقل ذكي.
لا يمكن للإنسان العادي دخول الأفعى الروحية على الإطلاق. أولئك الذين يستطيعون دخول الأفعى الروحية هم شخصيات مذهلة للغاية.
لذا بالصدفة ، هذه الكلمة ليست مقنعة على الإطلاق.
لكن الناس لم يريدوا أن يقولوا ، ولم يطلب المزيد. نظر إلى تشي يانشن: "باختصار ، شكرًا جزيلاً لك. إذا أتيت مع شخص ما في الوقت المناسب ، أخشى أن أعاني كثيرًا. . "
"العم الثاني مهذب". قال تشي Yunchen بخفة. تذكر "العطر" الذي قاله Su Maner من قبل. تحركت عيناه قليلاً ، وسأل فجأة ، "عمي ، لقد أعطيت مانير من قبل." كان العطر الذي أحضرته لطيفًا جدًا وقد أحبه كثيرًا. كان مجرد نفاد عطرها. أعتقد أنه إذا كانت تحب ذلك ، فسوف أشتري لها زجاجة أخرى. لكنها لم تكن تريدني أن أنفق المال ، لذلك رفضت أن تقول. ما هي العلامة التجارية للعطور ، فأنا أعلم فقط أنه مخزون ضيق تم إرجاعه من مدينة هونغ كونغ. عمي ما نوع العطر هذا؟ هل يمكن أن تخبرني؟ "
قيل إن تشي يانشن قد سحب قلمًا وورقة من جيبه ، وأراد كتابتهما بعناية.
فوجئ Su Guoqiang.
نظر إلى Chi Yunchen بذهول وعبس ، "Perfume؟ لم أشتري عطرًا لـ Maner. ربما تكون قد تذكرت ذلك بشكل خاطئ ، أو ربما اشتراه لها شقيقان. يحب أخي الأكبر رش العطر ، وعادة ما يعطي لها بعض. يجب أن تسألهم Junheng ، يجب أن يعرفوا ".
تشي يونتشن: "..."
عبس قليلا ، أثر لون غريب على وجهه.
على الرغم من أنه من الممكن بالفعل للناس أن يتذكروا الأشياء بشكل صحيح ، إلا أنه شعر أن Su Man'er لا يستطيع التذكر بشكل صحيح.
لم يتذكر Su Man'er ما اشتراه الأخوان عندما اشتراه العم الثاني.
لقد شعر أن الاحتمال الأكبر هو أن سو مانير كان يكذب.
ظهرت رائحة Su Maner فجأة ، كانت معجزة وغريبة للغاية.
قيل إن العم الذي أحضره العم الثاني من هونغ كونغ كان مجرد تصريح روتيني.
هل الرائحة تأتي من العطور أم لا؟
بابتسامة باهتة على شفتيه ، قال تشي يانشن بأدب: "شكرًا لك يا عم 2 لتذكيري أنه عندما أعود ، سأذهب إلى أخي الأكبر وأسألهم."
تحدث Su Guoqiang و Chi Yunchen لفترة من الوقت ، ثم أرسل Chi Yunchen شخصًا ما لإعادة Su Guoqiang.
بعد مغادرة Su Guoqiang ، ركب Chi Yunchen سيارة سوداء ، وضاقت عيناه قليلاً ، وكان هناك وهج عميق في عينيه.
ربما في المرة التالية التي عاد فيها ، يجب أن يطلب من Su Man'er توضيح الأمر.
...
في وقت متأخر من المنزل.
بعد أن انفجر Su Man'er لمدة دقيقتين ، رأى عدة فئران تختبئ من الزاوية.
تقلصت الفئران معًا وارتجفت.
نظر إليهم سو مانير ، وبعد النفخ لأكثر من عشر ثوان ، أشار: "تعال إلى هنا".
لقد تعلمت نغمات الوحش الرئيسي من الموسيقيين في عالم الزهور الشيطانية.
بعد أن قامت بتحسين اللحن ، يمكن أن تهزم النغمة جميع الحيوانات وتجعل جميع الحيوانات مطيعة.
لكن أغنية الموسيقي الأصلي أقوى
أنت تقرأ
زوجة الزعيم الذكر فى الثمانينيات
Historical Fictionمكتملة 80 فصل انتقلت Su Man-er إلى رواية عن الفترة وأصبحت زوجة الرجل الرئيسي المتزوجة حديثًا في الثمانينيات. لقد أنفق كل سنت في حوزته وأكثر ليتزوجها. كانت الزوجة الصغيرة الحساسة قد سمعت من قبل أن البطل كان عاجزًا من البطلة. وهكذا ، صنعت مشهدًا في يو...