ch 67

358 24 0
                                    


أراد أن يرفض ، لكنه في النهاية فشل في رفضها.

في كل مرة يرفض ، تمرر المعكرونة إلى فمه بالقوة وتهدده بأنها لن تأكلها إذا لم يفعل.

لم يكن لديه خيار سوى تقسيم نصفها من المعكرونة وفقًا لرغباتها.

بعد تناول المعكرونة ، رقد هو معها على السرير ونظروا إلى الخيمة فوقه.

كانت خجولة ومحيرة من فكرة ما حدث للتو.

من الواضح أنه ليس جيدًا ، لماذا ... يصبح جيدًا؟

هذا ليس هو نفسه كما هو موضح هنا.

لكن الآن أشياء كثيرة مختلفة عن التطور ، فهل حقًا أن وصولها هو الذي تسبب في تأثير الفراشة؟

تم تحديث الفصل الأخير من عمل Xiao Zhixi بعنوان "الزوجة المتخيلة التي ترتدي زي سيد الذكور [Wear the Book]" من خلال الشبكة الكاملة للروايات التي يبلغ طولها متر واحد ، اسم المجال mtlnovel.me◻

ومع ذلك ، فإن تأثير الفراشة هذا كبير جدًا.

عانقتها تشي يانشن فجأة بين ذراعيها وقبلت ذقنها بلطف بشفتين رفيعتين.

كان صوته منخفضًا ، بلطف فريد: "يا رجل ، لقد عملت معي بجد".

إنه ليس في المنزل ، وعليها أن تعتني بالعديد من الأشخاص في المنزل ، ويفترض أنها ... يجب أن تكون صعبة للغاية.

ابتسمت سو مانير ، نظرت إلى ذقنه وقالت ببطء: "حسنًا ، ليس صعبًا جدًا."

نظرًا لأن عائلته جيدة جدًا وستندفع إلى العمل ، فهي ليست صعبة حقًا في المنزل.

عند سماع كلماتها ، شعر بمزيد من التأثر في قلبه.

شدَّها بكفه بقوة ، وضغط ذقنه على رأسها ، وقال بتواضع: "شكرًا لك يا رجل".

لم يرد Su Man'er مرة أخرى هذه المرة ، لكنه مد ذراعيه لعناق خصره ودفن وجهه بإحكام في صدره.

التنفس الدافئ الذي زفرته في تجويف أنفها تناثر على صدره ، مما أدى إلى تيبسه.

شدَّت يداه بشكل لا إرادي ، ولم يستطع التفكير في الأشياء الآن.

نظر إلى حاجبيها: "يا رجل ، أنت .. كيف حالك؟"

رمش سو مانير بعينه ، والبعض لم يفهم ما قصده: "أنا بخير ، لماذا تسأل هكذا؟"

ابتسم تشي يونتشن وابتسم ، وفجأة ظهرت شفتيه النحيفتين على وجهها: "إذن ، دعنا نحاول إنجاب طفل مرة أخرى؟"

سو مانير: "..."

لم تستيقظ Su Man'er حتى الساعة الحادية عشر في اليوم التالي.

لم تكن هي التي استيقظت متأخرة جدًا ، لكن الوقت كان متأخرًا جدًا الليلة الماضية ، لم تستطع الاستيقاظ حقًا.

زوجة الزعيم الذكر فى الثمانينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن