في النهاية فشلت في إقناعه.
لكنه وافق واستقال بعد عامين. بعد عامين ، ركز على صناعة العطور معها وعمل معها.
على ما يبدو خائفًا من استمرار القلق ، اقترب منها وجهه الوسيم ، وفجأة غير الموضوع: "زوجة الأب ، ألا تعتقد أن داباو وإرباو ما زالا أختين منفصلين؟"
داباو وإرباو من الأولاد. على الرغم من أن معظم سكان الريف يحبون خلافة الأولاد ، إلا أنه يفضل بناته.
بعد كل شيء ، ابنتي ، ولكن ماذا عن السترة الجديدة المبطنة بالقطن؟
استمع سو مانير إلى كلماته: "..."
تدحرجت عينيها بصمت وحدقت في وجهه: "إذا فاتتك الكرة ، فسيختنق الطفلان بدرجة كافية. إذا كان لديك طفل آخر ، فلا يجب أن تكون مرهقًا".
بعد أن يبلغ الطفل من العمر عامًا واحدًا ، يصبح جلده شديدًا.
خاصة عندما يكون جلد الطفلين معًا ، يكون الأمر متعبًا حقًا.
اليوم فقط ، قام الطفلان بإحضار الأرز في المطبخ بهدوء إلى الفناء ، وحفروا الكثير من الثقوب في الفناء ، وزرعوا الأرز في الحفرة ، قائلين إنه حبة أرز ، يمكنك حصاد المزيد من المتر.
لقد أشرت إلى أنه كان طفلاً يبلغ من العمر عامًا واحدًا.
لكن طفليها يختلفان عن الآخرين.
لن يمشي الأطفال البالغون من العمر عامًا واحدًا في منازل الآخرين ، ولن يمشي طفلاها فحسب ، بل سيفعلون أشياء سيئة أيضًا. خاصة أن القوة كبيرة جدًا كأنها ورثت قدرات والدهم.
"ثم نطلب مربية أن تعود؟" فكر تشي Yunchen لفترة من الوقت واقترح ذلك.
عبس سو مانير: "لا. إذا طلبت من جليسة الأطفال أن تعود وتدعها تكتشف عيوب الأطفال ، فسوف ينظرون إليهم بشكل مختلف. لذا لا ، هذا ليس هو الحال بالتأكيد."
من أجل تجنب الاكتشاف غير المعتاد للطفلين ، لم تأخذ طفليها مؤخرًا ، لذلك تركتهم في المنزل. إذا كانوا يريدون القيام بأشياء سيئة بشكل سيء ، فدعهم يفعلون ذلك في المنزل.
ابتسم تشي Yunchen للكلمات.
نظر إلى حاجبيها بلطف وقال ببطء: "زوجة الأب ، ألم تكتشف أن أطفالنا أذكياء حقًا؟ في كل مرة يأتي ضيف إلى المنزل ، يتصرفون بشكل جيد ولا يفعلون أشياء سيئة. إذا قمنا بتعيين جليسة أطفال ، أعتقد أنهم بالتأكيد لن يفعلوا أي شيء أمام جليسة الأطفال. لذلك ، لا داعي للقلق بشأن ذلك. "
سو مانير: "..."
فكرت في الأمر بعناية ، كما لو كان الأمر كذلك بالفعل. إذا وصل ضيف إلى المنزل ، فسوف يتصرف الطفلان مثل القطط الصغيرة المطيعة.
أنت تقرأ
زوجة الزعيم الذكر فى الثمانينيات
Historical Fictionمكتملة 80 فصل انتقلت Su Man-er إلى رواية عن الفترة وأصبحت زوجة الرجل الرئيسي المتزوجة حديثًا في الثمانينيات. لقد أنفق كل سنت في حوزته وأكثر ليتزوجها. كانت الزوجة الصغيرة الحساسة قد سمعت من قبل أن البطل كان عاجزًا من البطلة. وهكذا ، صنعت مشهدًا في يو...