الزوجة السابقة ترتدي لباس الرجل [تحمل كتابًا]
الفصل 18: الفصل 18
"دعنا نذهب ، نحن نتجاهلها". أخذ Su Man'er ذراع Chi Yunchen وسار حول Hu Yujiao بسرعة.
كان Hu Yujiao مذهولاً في مكانه. لقد فكرت في كلمة "لفة" التي يبصقها تشي يانشن للتو ، وأن تشي يونتشن نظر إليها للتو بهذا النوع من العيون المثيرة للاشمئزاز.
...
بعد أن سار Su Man'er و Chi Yunchen لفترة من الوقت ، أدار Su Maner رأسه فجأة لينظر إلى Chi Yunchen.
بالنظر إلى وجه تشي يانشن الغاضب واللوم الذاتي ، عبست قليلاً وتنهدت سراً.
تتفهم غضبه وحزنه.
بالنسبة إلى Hu Yujiao ، أصبحت أسرهم الفقيرة بالفعل أكثر فقرًا.
يجب أن يفكر في أنها مسؤوليته. إذا اكتشف الوجه الشرير لامرأة Hu Yujiao في وقت سابق ، فلن يكون Chi سيئًا للغاية.
ومع ذلك ، بعد كل شيء ، هيو يوجياو هي مضيفة ولدت من جديد ، وهي جيدة في التنكر وجيدة في التمثيل.
عادة ما يكون مشغولاً في العمل وليس لديه متسع من الوقت لمتابعتها.
لذلك كان من الطبيعي أن يخدع Hu Yujiao.
كل هذا هو خطأ Hu Yujiao.
انها امرأة Hu Yujiao ، وقح جدا!
مدت يدها على كتفه وربت على كتفه ، وأعربت عن مواساتها: "لا تحزن كثيرًا. هذا ليس خطأك ، لست بحاجة إلى تحمل المسؤولية عن نفسك."
بعد وقفة ، تابع: "جلب أخطاء الآخرين لأنفسهم هو ماسوشي. لا أريدك أن تفعل ماسوشيًا."
تشي يونتشن: "..."
استمع إلى راحتها ، وتموج قلبه قليلاً.
راحتها خاصة حقًا.
"أوه ، دعنا نذهب للبحث عن الفطريات والفطريات." قال سو مانير ، أخذ زمام المبادرة وركض إلى الأمام.
نظرت تشي يونشن إلى شخصيتها. على أي حال ، فإن الراحة التي كانت قد جعلته يشعر بها للتو.
أصبح مزاجه الكئيب أكثر إشراقًا.
لكن ، نظر إليها بتوقع وإثارة ، عبس قليلاً.
هذا اليوم أريد أن أصعد الجبل لالتقاط الفطريات والفطريات ، إنه أمر غريب الأطوار حقًا.
...
بعد أن توقف Hu Yujiao لفترة من الوقت ، استدار وعاد على مضض.
عند سفح الجبل ، التقت بالعديد من القرويين.
عندما رآها هؤلاء القرويون ، كان هناك تلميح من الازدراء ، وبعد ذلك قال القرويون ، "هو يوجياو ، هل تنزل من الجبل؟ لقد رأيت للتو تشي يونتشن وزوجته وابنته يصعدان الجبل أيضًا ، قلتهما ما الذي يصعدان إلى الجبل؟ قطع الخشب؟ زوجة الابن الراحلة هذه مجتهدة للغاية؟ في الواقع تفكر في مساعدة زوجها في قطع الخشب فوق الجبل؟ "
"قبل أن قال لى Cuihua أن Su Man'er لن تفعل أي شيء ، هو الكسول ، ولكن الآن يبدو أنه مجتهد." قال قروي آخر.
بينما كان القروي أمامه يمتدح Su Man'er ، كان Hu Yujiao يصرخ على أسنانه ، وكانت الغيرة تحت عينيه تتدهور بعنف.
ضغطت كفيها جانباً ونظرت إلى القرويين أمامها: "مان إر ، لن تصعد الجبل لقطع الخشب. أرادت أن تأتي لتلتقط البكتيريا. نصحها الأخ الثالث ألا تذهب أعلى الجبل وقالت إنه لا توجد بكتيريا في الجبل هذا الموسم. لكنها لم تستمع واضطررت إلى الصعود إلى الجبل. كان الأخ الثالث خائفًا من تعرضها لحادث في الجبل وحدها ، لذلك وضعت ينزل عملها ويرافقها ".
"ماذا؟
أنت تقرأ
زوجة الزعيم الذكر فى الثمانينيات
Fiction Historiqueمكتملة 80 فصل انتقلت Su Man-er إلى رواية عن الفترة وأصبحت زوجة الرجل الرئيسي المتزوجة حديثًا في الثمانينيات. لقد أنفق كل سنت في حوزته وأكثر ليتزوجها. كانت الزوجة الصغيرة الحساسة قد سمعت من قبل أن البطل كان عاجزًا من البطلة. وهكذا ، صنعت مشهدًا في يو...