ch 11

670 44 0
                                    


الفصل 11

"لم أفعل ، أنا ..."

"أسرع وانطلق! الناس مثلك غاضبون حقًا!" كان هناك العديد من كبار السن الذين كانوا يصرخون في Li Cuihua.

يود Li Cuihua أن يقول ، "هذا عمل عائلي لعائلتي. إنه يتعلق بأشياءك القديمة!" لكن بالنظر إلى تشين سوفانغ بجانبها ومشاهدة الكثير من الناس في مكان الحادث ، لم تستطع قول أي شيء.

كانت تعلم أنه بعد أن قالت ذلك ، قد تتعرض لمزيد من التوبيخ.

أخذت حفيديها وسارعت إلى منزلها.

فقط مشيت بضع خطوات ، ثم استدار إلى الوراء وتألّق في Su Maner.

حافر سو مان الصغير ، تذكرته!

عض هيو يوجياو شفتها ، ونظرت إلى سو مانير وتشي يونتشن مرة أخرى ، وغادرت أخيرًا عن غير قصد.

بعد أن غادر Li Cuihua ، مد تشين Sufang يده لعقد معصم Su Man وقال بشفقة: "طفل ، لقد ظلمت."

لقد عانت الكثير من المظالم بمجرد زواجها ، وكانت غير مرتاحة لهذه الفتاة الصغيرة.

ظهرت ابتسامة ناعمة على وجه Su Man'er: "لا مظلمة ، طالما أن العمات لم يعد يسببن مشاكل في المنزل ، فلن أشعر بالحزن."

"مرحبًا ، إنه حقًا طفل فقير. ● رواية متر واحد ●" ربت تشين سوفانغ على سو مانير على ظهر يده.

ألقت تشي يونتشن نظرة خاطفة على علامات المسيل للدموع على وجه Su Man ، ثم إلى علامات قرصة حمراء زاهية على ذراعها. عبس بشدة ، عيناه العميقة ، والآن كان العمق عميقًا مثل هاوية لا نهاية لها. وبصوت ضعيف فقط ، استطاع أن يرى تلميحا من الضيق في عينيه.

اتصل تشين سوفانغ بتشي يونتشن وسلم كف سو مانر في يده ، قائلاً: "اعتني بزوجة ابنك ، زوجة ابنك جيدة ، ولا يمكنك السماح لها بالظلم مرة أخرى."

أومأ تشي يونشن: "حسنا".

"عد وضعي بعض زيت القرطم على زوجة ابنك. علامات القرصة على يدها عميقة لدرجة أنها تضطر إلى رسم شيء ما." نظر تشين سوفانغ إلى علامات القرصة على يد Su Man'er وأخبره.

"حسنًا!" أجاب تشي يونتشن مرة أخرى ، "حسنًا" ، تمسك النخيل بيد سو مان الصغيرة بشكل لا إرادي.

قال تشين سوفانغ بضع كلمات للجدة تشي وشياو وانشى. كانوا يطلبون منهم فقط التوقف عن كونهم ضعفاء وألا يتنمر لي كويهوا.

بعد انتهاء الأمر ، غادر القرويون بمنظر مفعم بالحيوية.

سو مانير عادوا إلى الموقد.

نظر إلى عيون الجميع على نفسه ، حطم Su Man'er الشعر المكسور في أذنه وسعل قليلاً: "حسنًا ، ألا تعتقد أن لدي الكثير من العيون؟"

بعد كل شيء ، لقد حرضت للتو على Li Cuihua الآن ، وقتلت Li Cuihua.

تومض عينا تشي يانشن ، ونظر إليها بهدوء ، ثم قال كلمة واحدة في كل مرة: "شكرًا لك على اليوم!"

زوجة الزعيم الذكر فى الثمانينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن