ch 74

329 30 0
                                    

ابتسمت سو مانير ، ممسكة بكف هونغ ياشان: "أنت أيضًا أختي ، وسوف أكون أختي إلى الأبد".

هونغ ياشان: "..."

لقد تأثرت لدرجة أنها لم تستطع أن تعيش إلا لفترة أطول في هذه الحياة ، وبعد ذلك تمكنت من سداد المزيد لمانر.

...

بعد شراء الطعام ، عاد الاثنان.

بعد العودة ، ساعد هونغ ياشان في وضع اليدين وصنع طاولة كبيرة.

على مائدة العشاء ، لم يجرؤ Su Mingzhe و Chi Yunchen على الشرب. بعد كل شيء ، شربوا كثيرًا في الظهيرة ، وكانوا في حالة سكر. استلقوا في السرير وناموا نصف ظهر قبل أن يستيقظوا.

بعد تناول الطعام ، عاد Su Man'er و Chi Yunchen إلى الغرفة.

كان Su Man'er على وشك أخذ ملابسه للاستحمام ، وفي هذا الوقت نظر إليها تشي يونتشن ، وأصبحت عيناه عميقة ومظلمة وقال: "يا رجل ، لقد سمعت ما قاله أبي عند تناول الطعام الآن."

يذكرك ✦Xiao Zhixi ، مؤلف هذا الكتاب ، بأن "الزوجة الزائدة التي ترتدي زي مالك الذكر [ترتدي كتابًا]" تقوم بتحديث الفصل الأخير من الرواية التي يبلغ طولها مترًا واحدًا في أسرع وقت ممكن ، تذكر اسم المجال mtlnovel. أنا

رفع Su Maner عينيه ونظر إليه: "حسنًا ، ماذا حدث؟"

قال تشي يونتشن: "طلب منا أبي أن ننجب طفلًا في أسرع وقت ممكن ، لذلك ... علينا أن نعمل بجدية أكبر لتلبية رغبات أبي".

عبس Su Man'er: "الطفل في عجلة من أمره ، هذا يعتمد على القدر. المصير يأتي بشكل طبيعي عندما يأتي الطفل. و ..."

نظرت إليه وهي حزينة قليلاً: "ألم تعمل بجد بما فيه الكفاية هاتين الليلتين؟ لقد حاولت جاهدًا أن تقتلني حتى الموت."

لقد كان قادرًا على رميها كل ليلة منذ أن فتحها ، وكاد يقذفها للخارج الليلة الماضية.

وفي كل مرة عانى فيها ، أصبح أكثر شجاعة ، كما لو أنه أخذ دابوان القوي.

لقد ألقى به هذين اليومين بقسوة ، وهي تخاف منه قليلاً.

"أشعر أنني يجب أن أبذل قصارى جهدي." انحنى ونظر إلى حاجبيها عن كثب.

انحنى فجأة على هذا النحو ليجعل قلبها ينبض ويتخطى ، عضت شفتها ومد يدها ودفعت له يدها: "تعال ، اتبع الظروف ، هذا النوع من الأشياء اتبع الظروف."

لكن في النهاية ، ما زالت لم تسمح له بالذهاب ، أو تركته يعمل بجد.

وكانت نتيجة عمله الشاق أنها أغمي عليها.

قبل أن تغمى عليها ، كانت تفكر في أنه لا يستطيع السماح له بالقيام بذلك مرة أخرى ليلة الغد. هذا الرجل ، دعه يستمر هكذا ستموت.

كل ما في الأمر أن الأشياء دائمًا ما تتعارض مع الأفكار.

كان يعمل بجد كل ليلة ولم تمت.

زوجة الزعيم الذكر فى الثمانينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن