ch 19

527 44 0
                                    


: الفصل 19

إنه مجرد فصل الشتاء الآن ودرجة الحرارة الآن أقل من 6 درجات مئوية. في واقع الأمر ، لا يمكن للبكتيريا أن تنمو على الإطلاق ، ولكن لماذا ...

"لا تتفاجأ ، دعنا نلتقطها بسرعة." قالت Su Man'er بحماس ، لقد وضعت السلة على ظهرها لأسفل ، ثم صعدت إلى الأعشاب بحماس.

حدق تشي يانشن في البكتيريا لبضع لحظات ، وميض عينيه قليلاً ، وتبعه في العشب.

انحنى الاثنان لالتقاط الأعشاب بسرعة ، وبعد ما يقرب من عشرين دقيقة ، التقطوا الفطر أخيرًا.

بدت سلة مليئة بالبكتيريا مثل حصاد وفير.

خرجت سو مانير من الأعشاب ، نظرت إلى السلة المليئة بالبكتيريا وابتسمت: "الكثير من البكتيريا ، هذه الرحلة تستحق العناء اليوم!"

نظرت عيون تشي يونتشن أيضًا إلى السلة ، وكان الفطر المليء بالسلال مثل فطيرة سقطت من السماء ، مما جعله غير قادر على الهدوء الآن.

لم يستطع تصديق أن الفطر البري الذي كان ينبغي أن ينمو في فصلي الصيف والخريف ظهر بالفعل هذا الموسم.

هذا هو تقريبا نفس الخيال الليلي!

دعونا نأكل نصف هذه البكتيريا ثم نأخذ نصفها لبيعها في المدينة. مشى سو مانير إلى الشجرة الكبيرة وجلس على الشجرة الكبيرة.

"حسنًا." رد تشي يونتشن بصوت عميق.

تم اكتشاف الفطر بواسطتها ، ويمكنها أن تفعل ما تريد.

"لنأخذ قسطًا من الراحة للعثور على الدراج والأرانب. لدي حدس أنك ستجد اليوم طيورًا وأرانبًا على الجبل." تومض عينا Su Man'er بشكل مشرق ، ونظرت حولها بحماس.

كان بإمكانها توقع المشهد التالي للدراج والأرانب. يجب أن تكون مفاجأة سارة.

تشي يونتشن: "..."

عبس قليلا عندما كان يستمع إليها.

ما زالت تريد العثور على الدراجين والأرانب؟

على الرغم من أنها عثرت على البكتيريا ، كان من المستحيل حقًا العثور على الدراج والأرانب.

نظرًا لوجود صيادين في القرية ، فقد تم التخلص من الفريسة التي تقل عن 400 متر فوق مستوى سطح البحر من قبل هؤلاء الصيادين. أين يوجد أرنب فلاح؟ أرادت أن تجد الدراج والأرانب في الأوهام فقط.

نظر إليها: "لا أكثر ، دعنا نذهب إلى المنزل لاحقًا! لا يمكن العثور على الدراجين والأرانب ، دعونا لا نضيع هذا الوقت!"

نظر إليه سو مانير: "على أي حال ، إذا أتيت ، فقط ابحث عنه مرة أخرى. لدي حدس يمكنني العثور عليه. إذا لم نعثر عليه ، فهذا إهدار للفرصة."

يمكنها العثور على أرنب الدراج اليوم ، وربما لن تجده غدًا. لذا إذا سنحت لك فرصة اليوم ، فعليك اغتنامها.

"Su Maner ..."

"إذا كنت لا تريد مرافقي للعثور عليه ، فارجع ، على أي حال ، أنا أبحث عنه." تلاشت نغمة سو مان فجأة وهدأ صوته أيضًا.

لم تكن تريده أن يرافقها. إذا لم يكن يريد أن يكون معه ، فاذهبي إلى المنزل بمفرده.

تشي يونتشن: "..."

عبس بشدة ، وفجأة شعر بإحساس عميق بالعجز.

كان يعلم منذ فترة طويلة أنها لم تكن مطيعة.

لكن عندما رآها عنيدة للغاية ، كان لا يزال لديه إحساس عميق بالإحباط في قلبه.

"لدي راحة جيدة ، سأجدها أولاً." أغمضت سو مانير عينيها واستراحت لبضع دقائق ، ثم وقفت واستعدت لمغادرة السلة.

شاهدت تشي يونتشن تحركها وقالت على عجل ، "سأعود!"

السلة المليئة بالبكتيريا لا تزال ثقيلة بعض الشيء.

بدت ضعيفة وعاجزة ، خائفة من أنها لا تستطيع حتى حمل السلة.

انحنى تشي يونشن وحمل السلة على كتفيه. رفع عينيها ونظر إليها: "هيا ، سأستمر في مرافقتك إذا أردت!"

ابتسم سو مانير على الفور على وجهه.

عانقت ذراعه القوية: "علمت أنك لن تتركني. زوجي شخص طيب ، كيف يمكنه أن يتركني؟"

تشي يانشن: "..." كان يعلم أنها كانت ترتدي قبعة عالية بالنسبة له ، وكان يعلم أنها غير صادقة.

ومع ذلك ، بالنظر إلى الابتسامة على وجهها ، كان سعيدًا بعض الشيء.

استدار سو مانير وسار بضع خطوات ، وطار الطائر الملون إلى الأمام مرة أخرى.

غرد الطائر وبدا أنه يقول لها مرة أخرى ، "هناك أشياء جيدة ، تعال معي."

نظرت Su Man'er إلى شكلها الصغير ، وابتسمت بحاجبين مرفوعين. هذا الطائر روحاني وودود للغاية لها.

يبدو أن متجه اليوم إلى حصاد وفير!

...

تبع Su Man'er الطائر طوال الطريق ، وتجول في الغابة ، وبعد فترة ، توقف أمام عش الدراج.

يوجد الكثير من بيض الدراج في عش الدراج ، وكان هناك ما لا يقل عن عشرين بيضًا في الماضي.

وكان هناك طائر مشلول بجانب بيت الدجاج. أصيب الدراج ، وكانت هناك بقع دم حمراء على قدميه.

نظرت Su Man'er إلى الدراج السمين ، وأشرقت عيناها ، وأشارت إلى الدراج وقالت لـ Chi Yunchen: "تم العثور على الدراج. انظر ، ها هو طائر كبير."

بعد وقفة ، قال: "هناك الكثير من البيض البري. يمكننا أن نأكل هذا البيض البري لعدة أيام."

تشي يونتشن: "..."

نظر إلى الدراج المشلول ، ثم نظر إلى أكثر من عشرين بيضة برية.

عبس قليلا ، وشعر دائما أنه قد تعرض للضرب.

المؤلف لديه ما يقوله: تشي يانشن: أنا صعب للغاية ، ما مدى جودة حظ زوجتي؟

(تم تحرير مقالة الليلة الماضية. تم تحرير العديد من فصول المقال ، لكن الحبكة لم تتغير ، ولكن تم تعديل المضيف الذكر في بعض الأماكن. تم تغيير الفصل 17 بشكل كبير ، ويمكن للأطفال العودة وإعادة البناء ألقِ نظرة عليه. لأنني مريض عقليًا اليوم ، يمكنني تحديثه فقط الآن. ليلة سعيدة حبيبي ~.)

«

زوجة الزعيم الذكر فى الثمانينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن