: الفصل 55في الفناء ، رأى Li Cuihua الجدة تشي تخرج وقالت بابتسامة: "أمي ، Xiao Wanxiu ، تركتها تخرج ، لدي شيء لأخبره بها."
"ما الأمر؟ قل لي إذا كنت تريد أن أقول ذلك." كان وجه الجدة تشي متجهمًا بعض الشيء ، وقالت لـ Li Cui بنبرة استياء.
بدا لي Cuihua مظلمة.
السيدة العجوز تعتمد الآن على شخص ما لدعمها ، لذا فهي الآن لا تُظهر مظهرها الجميل؟
هاها ، إنه لأمر مؤسف ، لكن لسوء الحظ ماتت سو مانير التي دعمتها.
مات سو مانير. من المفترض أن يأتي أفراد عائلة سو ويحدثون ضجة. عندما يحين الوقت ، ستضطر السيدة العجوز و Chi Yunchen إلى التخلص من ذلك.
بالتفكير بهذه الطريقة في قلبه ، تحسنت بشرة Li Cuihua وظهر لون لطيف على وجهه.
نظرت إلى الجدة تشي مؤخرًا وقالت ، "سأتحدث عن الأشياء الكبيرة. أعتقد أنه من الأفضل أن تكون Xiao Wanxiu حاضرة."
"يون تشن ومانير ليسا هنا. هذا المنزل هو المكان الذي أستدعي فيه الطلقات. أخبرني فقط المتصل. لست بحاجة إلى التحدث عن تلك التقلبات والمنعطفات! إذا كنت تريد أن تقول ذلك ، فقط أسرع ، وإذا لم تفعل ، فاخرج! الجدة تشي كانت تمسك بسكين المطبخ في يدها ، وكانت تقطع البطاطا الحلوة الآن.
أراد طفل جيايو أن يأكل البطاطا الحلوة على البخار. في الليل ، خططت لطهي قدر من البطاطا الحلوة بالبخار.
عند النظر إلى السكين في يد الجدة تشي ، كانت Li Cuihua تخشى حقًا أن تقطع نفسها عندما تكون غاضبة.
لذلك ، حتى لو كانت غير راضية عن موقف الجدة ، فإنها لم تجرؤ على أن تكون حادة كما كانت من قبل.
عبست وتنهدت فجأة ، "مرحبًا ، في الواقع ما أريد أن أقوله هو عن مانر. أمي ، هل تعرف أين ذهبت مانر اليوم؟ لقد ذهبت إلى جبل يونشيا اليوم ، وذهبت إلى مكان يزيد ارتفاعه عن 500 متر فوق مستوى سطح البحر. أنت تعرف على مدى خطورتها على ارتفاع 500 متر فوق مستوى سطح البحر. هذا هو الوحوش والوحوش السامة ، و ... هذا النوع من الأشياء القذرة. "
بسماع ذلك ، رفعت الجدة تشي وتشي يونبو حواجبهما بشدة ، ووجوههما تغرق فجأة.
عند النظر إلى الجدة تشي ، بدوا سيئين ، وتابعت لي كويهوا: "مان إير ، كانت أيضًا غير محظوظة. حتى أنها قابلت شيئًا قذرًا على الجبل. أكلها هذا الشيء القذر. والآن مات مان إير."
شد أنفاس الجدة تشي ، وانكمش تلاميذها بشكل لا إرادي ، وظهرت نظرة رائعة فجأة في عينيها.
صرخت على أسنانها وقالت بحدة: "هراء ، لكنني شخص مبارك ، لا يمكنها مقابلة الأشياء القذرة! ◫ 一 米 小说 ◫"
حدق تشي يونبو ببرود في وجه Li Cuihua ، وقال أيضًا بغضب: "لا يوجد شيء مثل شبح في العالم ، فأنت تكذب هنا كثيرًا!"
أنت تقرأ
زوجة الزعيم الذكر فى الثمانينيات
Historical Fictionمكتملة 80 فصل انتقلت Su Man-er إلى رواية عن الفترة وأصبحت زوجة الرجل الرئيسي المتزوجة حديثًا في الثمانينيات. لقد أنفق كل سنت في حوزته وأكثر ليتزوجها. كانت الزوجة الصغيرة الحساسة قد سمعت من قبل أن البطل كان عاجزًا من البطلة. وهكذا ، صنعت مشهدًا في يو...