ch 38

408 35 0
                                    


الفصل 38

كانت يدا Su Mingzhe أكثر إحكامًا وإحكامًا ، وظهر ألم مفاجئ على وجهه.

كان يعتقد أن مانر كان يعمل بشكل جيد كل هذه السنوات. كان يعتقد أن امرأة Gu Chunzhi كانت تعالج Maner حقًا ، لكنه لم يتوقع ...

"أمي ، هل فعلت هذا في الخلفية؟" كان لدى Su Ruize نظرة لا تصدق على وجهها. لم تستطع أن تتخيل كيف قام الناس اللطيفون واللطيفون في الأيام العادية بتخويف مانير في الأرض الخلفية.

بقيت Su Junheng صامتة لبضع ثوان ، وقالت فجأة: "بعد كل شيء ، إنها ليست أماً. من الطبيعي أن تعاملها بهذه الطريقة."

توقف لبرهة وقال: "ربما تعاملنا بشكل جيد في أيام الأسبوع ، وهذا أيضًا نفاق. بعد كل شيء ، نحن لسنا أبناءها!"

"مرحبًا ، ألقي باللوم على الأخت غو لأنها اختبأت جيدًا على مر السنين. لقد خدعتنا من قبلها." قالت ياو غويوان بمرارة ، وهي تفكر في أيام Su Maner للتخويف ، اعتنت أيضًا بهذه الفتاة الصغيرة. حزين.

قالت Hao Dongmei: "يبدو أن الأخت Gu قد ذهبت إلى City C. أعتقد أنها يجب أن تبدأ في أن تكون قوية أولاً ، وعليها أولاً أن تحاول مناشدة Brother Su. وإلا ، فسوف تصطدم بالمدينة C على عجل . "

"هل ذهبت إلى المدينة ج؟" هدأ صوت Su Mingzhe ، مع نبرة صرير الأسنان.

قالت ياو جويوان: "لم نراها تخرج ، لكن شخصًا ما شاهدها. شخص ما رآها تعود إلى المنزل وحزمت أمتعتها وأسرعت. أعتقد أنها يجب أن تكون في المدينة ج".

شم Su Mingzhe ولم تقل شيئًا.

تحدث Yao Guiyuan و Hao Dongmei أيضًا إلى Su Mingzhe و Su Junheng لفترة من الوقت ، كيف أجبر Gu Chunzhi Su Man'er على الزواج ، وكيف انضم Qiao Xinxin إلى الغرباء لرمي المياه القذرة في Su Maner ، وجاء Gu Chunmei إلى باب للعثور على Su Maner قيل كل شيء عن طلب فستان الزفاف.

سمع كل من Su Mingzhe و Su Junheng وجههما شاحبًا ، وعندما سمعا أنهما لا يستطيعان الانتظار للاتصال بمنزل Gu Chunmei على الفور.

برد سو جونهينغ وجهه ، وشد أسنانه وقال ، "فستان الزفاف هذا صنعه خصيصًا من قبل العم إير للأطفال. لقد كلف الكثير من المال لإنجازه! عائلة جو تشونمي وقحة حقًا ، حتى فستان الزفاف يريد انتزاع هو - هي!"

كما غرق Su Ruize في وجهه: "يبدو أننا لطفاء جدًا مع عائلة Gu Chunmei في أيام الأسبوع ، لذا فهم سيتنمرون على Maner كثيرًا!"

لم يعد كل من Yao Guiyuan و Hao Dongmei يجيبان. على أي حال ، انتهى الوضع واكتملت مهمتهم.

قالوا لسو مينجزه ، "دعنا نذهب أولاً" ، ثم ابتعدوا.

جلس Hao Dongmei و Su Mingzhe على كرسي لبضع ثوان بعد مغادرتهم ، وفجأة وقف وخرج من الباب بغضب.

سحبه سو رويز: "إلى أين أنت ذاهب يا أبي؟"

قال Su Mingzhe عن أسنانه: "أنا ذاهب إلى قرية Biyun! سأرى أختك ، وسأعلم عائلة Gu Chunmei بالمناسبة!"

تلك العائلة مخادعة للغاية ، إنه حقًا لا يستطيع قمع هذه الروح الشريرة!

نظرت Su Ruize إلى السماء خارج الباب: "لكن الظلام الآن ، دعنا نذهب غدًا. غدًا ، سنذهب مبكرًا في الصباح. دعنا نذهب لرؤية أختي أولاً ، وبعد رؤية أختي ، انتقل إلى عائلة Gu Chunmei !

جاء Su Junheng أيضًا للإقناع وقال: "نعم يا أبي ، لا تقلق بشأن هذا ، علينا تعليم Gu Chunmei وأولئك الذين يتعين عليهم التلخيص. من الأفضل السماح لهم بصرف كل الأموال التي ابتلعوها غدًا. يعتذرون لنا في الأماكن العامة

زوجة الزعيم الذكر فى الثمانينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن