: الفصل 61رأت المرأة أن Hu Yujiao قال ذلك ، ورأت أن Hu Yujiao لم يكن مثل الكذب.
لذلك ، حدقت في Su Man'er بشدة وقالت لسو مانير: "الآن ماذا لديك لتقوله؟ تم البحث عن المال منك ، لإثبات أنك لص! عليك أن تدفع للفتاة مرتين الآن ، والأفضل أن أعتذر لها! جي ، فقط أرادني أن أعتذر لك الآن ، تمامًا مثل اللص ، فلماذا أعتذر لك؟! "
تم تثبيت عيون الآخرين أيضًا على Su Man'er ، راغبين في رؤية ما سيستجيب له Su Maner.
تجاهل Su Man'er المرأة.
نظرت للتو إلى Hu Yujiao وضحكت على Hu Yujiao: "قلت أن هذه أموالك؟ جي ، لكني نظرت إليها ، إنها أموالي."
أراد Hu Yujiao "Man you ..." أن يدحض ، وتابع Su Maner: "لقد تم تمييز أموالي بالكامل. المال الذي أحضرته اليوم ، من علامة واحدة إلى 39. لدي 33 قطعة من الوحدة هناك 6 قطع من المال. 33 قطعة من الوحدة الكبيرة تتراوح من 1 إلى 33 ، وتلك المكونة من ست قطع هي 34 إلى 39. إذا نظرت إلى النقود بين يديك ، فعدد 1 إلى 33 هذه القطع هي 34 إلى 39 ".
في الواقع ، لم يحدد Su Man'er الأموال حتى شعر بالملل.
إنها فقط لم تتوقع أن العلامة التي شعرت بالملل من قبل ، ساعدتها حتى اليوم.
إذا لم يكن هناك مثل هذه العلامة ، فهي تريد تنظيف مياه الصرف الصحي اليوم ، لكن الأمر ليس بهذه السهولة.
عند سماع ذلك ، لم تستطع Hu Yujiao المساعدة في إثارة الذعر على وجهها ، وسرعان ما نظرت إلى المال في يدها بعناية.
نظر الناس من حولنا.
لم يرغب Hu Yujiao في أن يراه هؤلاء الأشخاص ، لكن الآن لا فائدة من محاولة إخفاءه.
إذا كانت مغطاة ، يبدو أنها مذنبة.
بمجرد إدانتها ، سيفهم الأشخاص من حولها على الفور أنها كانت تظلم Su Maner اليوم.
مع أسنانه في فمه بإحكام ، صلى Hu Yujiao سراً: لا علامة ، لا علامة ، يجب ألا تكون هناك علامة!
من المؤسف أن ...
كل نقود في يدها مميزة برقم.
وبالفعل ، كما قال Su Maner ، فإن الوحدة الكبرى هي الأرقام من 1 إلى 33 ، والدولار الواحد هو الأرقام من 34 إلى 39.
بالنظر إلى هذه العلامات ، ما الذي لا يفهمه الناس أيضًا.
المشاعر أن هذه الفتاة تظلم تلك الفتاة اللصية الجميلة ، فماذا عن هذه الفتاة؟
"Hu Yujiao ، هل تريد تبرير كلمتين أخريين؟ هل تريد أن تخبر الجميع أن المال هو علامة صنعتها بعد أن سرقتها منك؟ هل تريد الاستمرار في القول إنني وقح؟" نظر Su Maner إلى وجه Hu Yujiao ، بنبرة هادئة.
اهتزت أصابع Hu Yujiao قليلاً ، وأرادت التحدث ، وصرخ أحدهم: "كيف يمكن سرقة علامة بعد سرقتها؟ إذا كانت علامة سرقة ، فسأراها بالتأكيد الآن ، والفتاة جالسة بجوارك يمكنك أيضًا مشاهدة ذلك. من الواضح أنك لا تستطيع وضع علامة عليه بعد سرقته ، لذلك لا تساعد الفتاة في العثور على سبب ".
أنت تقرأ
زوجة الزعيم الذكر فى الثمانينيات
Historical Fictionمكتملة 80 فصل انتقلت Su Man-er إلى رواية عن الفترة وأصبحت زوجة الرجل الرئيسي المتزوجة حديثًا في الثمانينيات. لقد أنفق كل سنت في حوزته وأكثر ليتزوجها. كانت الزوجة الصغيرة الحساسة قد سمعت من قبل أن البطل كان عاجزًا من البطلة. وهكذا ، صنعت مشهدًا في يو...