ch 32

409 33 0
                                    


: الفصل 32

"من أنت؟" سأل Su Man'er دون تردد ، ولم يخاف من نبرة تهديد داي ياجوان.

"أنا زوجة Tao Mingyu ، مدير مركز الشرطة! هذه البلدة بأكملها تحت سلطة زوجي! الفتاة الميتة ، إذا كنت أحد معارفك ، فأنت ..."

"يو ، اتضح أنها زوجة المخرج. عدم احترام وعدم احترام." ابتسم Su Man'er قليلاً وقوس يده نحو Dai Yajuan.

اعتقدت داي ياجوان أن Su Man'er كانت خائفة من نفسها ، وفمها مرفوع قليلاً ، ووجهها مليء بالغطرسة قال: "من العدل أن تعرف! هذه الجراثيم أعطيت لي ، والسلة بيعت لي أيضًا!"

كما قال هذا ، غمز في وجه الابنة المجاورة له وطلب منها إحضار سلة البكتيريا.

⚓ هل تحب أن تقرأ الفصل 32 ، الفصل 32 ، "الزوجة المجنونة للحقيبة السابقة [ترتدي كتابًا]" بقلم شياو زيكسي؟ ثم تذكر اسم المجال للرواية ذات المتر الواحد mtlnovel.me ⚓

كان Tao Lele على وشك السير إلى السلة ، وأراد وضع السلة فيها.

بالطبع ...

بمجرد كسرها خطوة إلى الأمام ، سخرت سو مانر: "لم أكن أتوقع أن تكون زوجتنا متسلطة للغاية! لماذا ، لأنك زوجة المخرج ، هل يجب علي أن أبيع لك شيئًا رخيصًا؟ لأنك سيدة أيها المدير ، هل يجب أن أخاف منك؟ جي ، أريد حقًا أن أعرف من الذي يمنحك الحق في التنمر عليك بهذا الشكل ، سواء كان ذلك في بلدنا أو مدير مركز الشرطة لدينا! "

كانت سو مانير قد خمنت للتو أن عائلة هذه المرأة يجب أن يكون لها بعض الخلفية ، لكنها لم تتوقع أن تكون زوجة رئيس مركز الشرطة!

لم تفكر في الرغبة في إثارة العداء مع هؤلاء الأشخاص ، لكن كان على الأشخاص العاجزين أن يتنمروا على رأسها. في هذه الحالة لا تلومها على المقاومة!

"اتضح أنها زوجة ابن المخرج تاو مينغيو ، ما مدى غطرسة زوجة الابن هذه؟"

"ألا تعرف؟ الزوجة الكبرى هي داي ياجوان. إنها شخص متعجرف في أيام الأسبوع. اعتدت أن أراها تأكل المعكرونة في مطعم للنودلز ، لكنني لم أعطيهم المال بعد تناول المعكرونة. طلب منها المدير المال. ، كانت توبيخ الآخرين وجهًا لوجه. كما هددت باحترامها إذا أرادت القيام بأعمال تجارية في هذه المدينة. مرحبًا ، أنت لا تعرف ، كنت غاضبًا جدًا عندما نظرت في ذلك. "

"يا إلهي ، كيف يمكن أن تكون زوجة ابن مدير القانون مثل هذا الشخص. إذا بقي مثل هذا الشخص في بلدتنا ، فلا بد أن هناك العديد من الأشخاص الذين يتنمرون عليها."

"مرحبًا ، أليس كذلك".

كان أحدهم يتحدث بهدوء ، وكان ينظر إلى مظهر داي ياجوان الاستبداد أيضًا غاضبًا جدًا.

لا يستطيع داي ياجوان سماع همسات من حوله ، لكن سو مانير يستطيع ذلك.

كانت عيون سو مان باردة.

زوجة الزعيم الذكر فى الثمانينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن