ch 39

402 31 2
                                    


: الفصل 39

"ماذا؟ ضربك عمه؟" تلمع عيون سو مينجزه ، وغضب وجهه فجأة.

تنفس لي كويهوا بإحكام وأجاب على عجل: "لا تستمع إلى هراء مانير ، رجلي العجوز يلعب مانير ، رجلي العجوز ..."

"أبي ، العائلة المجاورة هم أناس وقحون للغاية. عندما تذهب إلى القرية ، فقط اطلب من أحدهم أن يعرف مدى سوء هؤلاء الأشخاص المجاورين. الناس المجاورون في قريتنا ، تمامًا مثل فأر يعبر الشارع." قال Su Man'er كما سار Su Mingzhe إلى القاعة ، كما قال أثناء المشي.

وكانت كلماتها مليئة بالسخرية والسخرية للغرفة المجاورة ، وغضب لي كويهوا فجأة.

حدق Li Cuihua في Su Man'er بطريقة مشقوقة ، وفكر دون تردد: "Su Man'er ، من تقول أنه فأر يعبر الشارع؟ أنت حافر ..."

"من تسمي الحوافر؟" كانت عيون Su Junheng باردة وعيناه كانتا تنظران ببرود إلى Li Cuihua.

عندما كان Su Junheng طويلًا وطويلًا ، وألقى نظرة صارمة ، بدا مثل المعكرونة الباردة.

فجأة شعر لي كويهوا بالخوف. تقلصت لي كويهوا ، وكانت مذنبة قسرا.

نظرت Su Ruize إلى Li Cuihua وقالت ببرود: "تجرأ على إهانة Maner كثيرًا أمامنا. عندما نكون بعيدًا ، لا نعرف كيف نتنمر على Maner. يبدو أن رجلك العجوز يضربني Maner!"

"تجرؤ على التنمر على أختي ، سأقتلك!" حزن Su Junheng على أسنانه ، وكان تعبيره عنيفًا للغاية.

كانت لي كويهوا خائفة جدًا لدرجة أنها قفزت من على كرسيها وربت على صدرها.

إن إخوة Su Man مخيفون حقًا ، فهم أفظع من **** في الشارع!

عند دخول القاعة ، كان Su Man'er على وشك الذهاب إلى الموقد لغلي بعض الماء لوالده وشقيقه ، وتخبطت Xiao Wanxiu إلى الباب مع تلميح من الابتسامة اللطيفة والرائعة على فمه ، قائلاً ، "العائلة ، أنت جالسين ، سأقوم بغلي بعض الماء من أجلك ".

وبينما كان يتحدث ، أمسك بعمود الخيزران في يده ، وضربها بعمود الخيزران على الأرض ، ومتلمسًا نحو الموقد.

مسحت الجدة تشي يديها على حبل الغسيل ، ودخلت القاعة وأخرجت صندوقًا وقالت: "لا تزال هناك بعض البذور في المنزل ، يمكنك أن تأكل بعض البذور".

تم شراء بذور البطيخ عندما تزوج Su Maner و Chi Yunchen. لم يتبق سوى القليل ، والآن هم جميعًا في حالة مد.

نظر Su Mingzhe إلى لطف الجدة تشي وظهر Xiao Wanxiu ، وتنهد سرا.

على الرغم من أن الأسرة كانت محبطة ، إلا أنه كان يرى أن الرجلين المسنين جيدان.

الأطفال الذين يدرسون من قبل رجلين لطيفين لن يكونوا سيئين للغاية. ربما يكون Chi Yunchen ، كما قال Man Er ، مفيدًا جدًا لـ Man Er.

زوجة الزعيم الذكر فى الثمانينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن