كان آخر شخص يفوز هو Chi Yunchen ، وما زال يترك Su Maner يتبعه.
وبحسب نتائجه خرجوا الساعة العاشرة من صباح اليوم التالي.
كانت قاسية جدًا لدرجة أنها لم تستيقظ حتى الساعة التاسعة صباحًا.
كنت قد خططت للاستيقاظ في الساعة السابعة وخرجت بعد الساعة الثامنة ، لكنني في النهاية جرتها إلى الساعة العاشرة.
☪ هل تحب أن تقرأ "الزوجة الرائعة التي ترتدي زي الرجل [ارتدي الكتاب]" بقلم شياو زيكسي؟ ثم تذكر اسم المجال للرواية ذات المتر الواحد mtlnovel.me☪
بعد الخروج ذهبوا مباشرة إلى المتجر.
في المتجر ، بسبب مظهرهما المتميز ، كما أن الطفلين رقيقان للغاية وجميلان ، بالإضافة إلى إنفاقهما بسخاء.
لذلك أصبح التركيز لبعض الوقت.
نظر الناس من حولهم إليهم جميعًا ، وحسدهم على الشراء كما يريدون ، وكان هناك طفلان جميلان.
من بين الحشد الحسود ، كانت هناك امرأة ذات وجه قذر ووجه حزين.
لم تكن المرأة سوى هو يوجياو ، الذي خرج للتو من السجن مؤخرًا.
حكم على هو يوجياو بالسجن لمدة عام تقريبا لقيامه بسرقة وإصابة أشخاص في المرة الماضية.
إذا لم يكن أداءها جيدًا في السجن ، فقد يمر نصف شهر قبل خروجها.
كانت اليوم في حالة اكتئاب ، وأرادت المجيء إلى المتجر لتهدئة قلبها. لم تتوقع أن ترى Su Man'er و Chi Yunchen.
تزداد جمال Su Man'er أكثر فأكثر ، وينضح جسدها بالكامل بمجد ساحر.
أصبح Chi Yunchen ساحرًا أكثر فأكثر.
كانت غير راغبة في مشاهدة Chi Yunchen وهي تعانق بلطف كتف Su Man'er وتتحدث عن كثب مع Su Man'er.
خاصة عندما رأت أن Su Man'er و Chi Yunchen لديهما أطفال ، كانت غير راغبة في ذلك.
كل هذا كان يجب أن يكون لها ، لكن سو مانير أخذهم جميعًا.
سو مانير ، ولدت لتهزمها!
شعر بأن هناك همهمة في الحشد يحدق به ، أدار Su Man'er رأسه ونظر إلى الحشد المجاور له. بشكل غير متوقع ، رأى Hu Yujiao.
عندما رأت هو يوجياو ، كان لديها بعض الارتباك.
بعد كل شيء ، لم أر Hu Yujiao لفترة طويلة. لقد فوجئت برؤية هذا فجأة.
"الى ماذا تنظرين؟" سألتها تشي يونتشن عندما استدارت لتنظر جانبا.
ابتسم Su Man'er وقال في اتجاه Hu Yujiao: "رؤية صديقنا القديم Hu Yujiao."
هو يوجياو؟
أغمق وجه تشي يانشن ، وتبع خط رؤية Su Man'er ونظر على عجل.
أنت تقرأ
زوجة الزعيم الذكر فى الثمانينيات
Historical Fictionمكتملة 80 فصل انتقلت Su Man-er إلى رواية عن الفترة وأصبحت زوجة الرجل الرئيسي المتزوجة حديثًا في الثمانينيات. لقد أنفق كل سنت في حوزته وأكثر ليتزوجها. كانت الزوجة الصغيرة الحساسة قد سمعت من قبل أن البطل كان عاجزًا من البطلة. وهكذا ، صنعت مشهدًا في يو...