ch 37

406 36 0
                                    


: الفصل 37

تشبثت قو تشونزي كفيها ، فردت بلا وعي: "لونجان الأول ..."

"هل تناولت الفطور يا مانر؟ قريتك بعيدة عن هنا. أعتقد أنك ستأتي بدون فطور. سيكون من الأفضل أن نأخذك أنا وعمتك دونغمي لتناول بعض الطعام. ☁mtlnovel.me☁" لم تفعل لا أريد الاستماع إلى Gu Chunzhi على الإطلاق. أدارت رأسها وسألت Su Maner بصوت لطيف.

عضت Su Maner على شفتها: "أكلها ، لقد أكلت أنا وزوجة زوجي قليلاً في المنزل قبل المغادرة ..."

"فقط بعد أن تأكل قليلاً ، يجب أن تشعر بالجوع الآن. هيا بنا نأكل." عانق ياو قويوان كتف Su Man ورفع قدمه إلى الشارع في الأمام.

نظر Hao Dongmei إلى Gu Chunzhi بشكل غير مبال ، وسحب Hong Yashan المذهول بجانبه ، وتبع Yao Guiyuan معهم.

بالنظر إلى شخصية Yao Guiyuan ، كان Gu Chunmei مستاءً للغاية.

عبس ، استدارت وتهمس لغو تشونزي: "أخت ، ماذا أفعل الآن؟ إذا قال جيرانك شيئًا لصهرها ، فإن صهرها سيكون غاضبًا ، هو ..."

"من ماذا انت خائف؟" صرخت قو تشونزي أسنانها ، رغم أنها كانت مرتبكة للغاية ، لكنها كانت تعلم أنه يجب أن تكون هادئة في هذا الوقت!

لا يمكنها الذعر ، إذا ذعرت الأمور ستسير في أسوأ اتجاه! إذا شعرت بالذعر ، فستعرف Su Mingzhe ما فعلته في السنوات الأخيرة.

لذلك لا داعي للذعر في هذا الوقت ، فلا داعي للذعر!

عبس بهدوء لبضع ثوان ، وفجأة رفعت قدميها وسارت نحو منزلها: "يجب أن أذهب إلى المدينة C اليوم! صهرك في المدينة C ، ويجب أن أذهب إليه على الفور!"

يجب عليها أن تشرح بعض الأشياء لسو مينجز قبل أن يشكو ياو غويوان. يجب أن تبدأ أولا لتكون قويا!

طالما أن Su Mingzhe تؤمن بما قالته ، فبغض النظر عما قالته Yao Guiyuan ، لا ينبغي أن تخاف!

"الأخت الأخت ، هل أنت ذاهب إلى المدينة C؟ ثم توخي الحذر." تبع Gu Chunmei خلف Gu Chunzhi ، وتوقع فقط Gu Chunzhi لحل هذه المسألة.

إذا لم يتم حلها ، ستكون الأخت الكبرى سيئة.

إذا كانت الأخت الكبرى سيئة فكيف يمكن لأهلها الاعتماد على الأخت الكبرى لتعيش حياتها؟

لذلك ، تأمل أن يتم حل هذا الأمر بنجاح من أختها الكبرى.

لم تستطع تخيل الأيام التي لم تكن فيها أخت كبيرة تساعدها. إذا لم تكن هناك أخت كبيرة تساعدها ، فكيف ستكون عائلتها؟

...

عاد Gu Chunzhi إلى المنزل ليحزم بعض الأمتعة وسارع لأخذ السيارة.

لا توجد سيارة مباشرة إلى C في البلدة. يجب أن تجلس أولاً في المقاطعة وتنتقل إلى المقاطعة.

زوجة الزعيم الذكر فى الثمانينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن