ch 70

359 28 0
                                    


في اليوم التالي ، ذهب تشي يونتشن لسداد جميع الأموال المستحقة.

في الواقع ، تم اقتراض معظم أمواله من اللاعبين وتم سداد أموال اللاعبين.

في القرية ، مائة دولار فقط مستحقة.

بعد دفع المال ، جاء هو وسو مانير إلى الجبل معًا.

يعتزم Su Man'er العثور على بعض البقالة في الجبال مرة أخرى. بعد كل شيء ، كانت قد وعدت مدير الفندق بالحصول على بعض البكتيريا والدراج.

وكان حظهم جيداً في الجبال. لقد التقطوا سلتين من البكتيريا قبل التسلق إلى قمة الجبل ، واعتقلوا أيضًا ثلاثة طيور وثلاثة أرانب.

عند التسلق إلى قمة الجبل ، وجد Su Man'er بوليغونوم مولتيفلوروم عمره مائة عام.

على الرغم من أن بوليغونوم مولتيفلوروم ليس ثمينًا لعدة قرون ، فهو أيضًا شيء قيم.

لذلك عندما تم العثور عليها ، كان Su Man'er و Chi Yunchen سعداء للغاية.

"الأصدقاء الصغار" الذين التقوا بهم في الجبال قبل أن يجلبوا أشياء جيدة لسو مانير. كانوا يعلمون أن Su Man'er تحب الأعشاب الطبية القيمة ، لذلك أحضروا لها الكثير من الأعشاب الثمينة. معًا ، يمكن لهذه الأعشاب أن تبيع الكثير من المال.

في طريق العودة ، سأل تشي يونتشن Su Maner: "كيف تعرفت على هؤلاء الرجال الصغار؟ ⚠mtlnovel.me"

في الواقع ، إنه ليس شابًا صغيرًا. بعض الناس كبار جدا.

قال Su Man'er: "آخر مرة التقيت فيها على الجبل. هؤلاء الرجال الآن نفسانيون ، لكنهم مثل الناس."

نطق تشي يانشن بلسانه سراً ، فلا عجب أنهم شعروا دائمًا أن هؤلاء الرجال كانوا غير عاديين للغاية ، وتبين أنهم مخلوقات روحية.

"هذه المرة قمنا بحصد الكثير من الأشياء الجيدة. إذا ذهبنا إلى بلدة المقاطعة غدًا ، يمكننا بيع الكثير من المال."

كان Su Maner متحمسًا لفكرة كسب مبلغ آخر غدًا.

نظرت إليها تشي يونتشن بابتسامة: "لا تزال قوية جدًا ، ولا يمكننا العثور على الكثير من الأشياء الجيدة في الجبال ، ويمكنك العثور على الكثير بمجرد خروجك."

على الرغم من أنهم لم يصعدوا إلى قمة الجبل مطلقًا في أيام الأسبوع ، حتى لو صعدوا إلى قمة الجبل ، فقد لا يجدون الكثير من الأشياء الجيدة. بعد كل شيء ، في هذا الموسم ، هناك القليل جدًا من الأشياء في الجبال.

أي أن زوجة ابنه قوية ، وإلا فلن يتمكنوا من الحصول على الهواء إلا في الجبال.

"هذا ليس صحيحًا. أنا أقوى طائرة ورقية تسقط في عالم الزهور الشيطانية. لدي صورة واضحة عن أماكن وجود الأشياء الجيدة في الجبال."

زوجة الزعيم الذكر فى الثمانينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن