ch 63

355 35 1
                                    


: الفصل 63

كانت الساعة قد اقتربت من الظهر عندما وصلت السيارة إلى المقاطعة.

لقد خططت في الأصل لبيع الأشياء أولاً ، لكنها اعتقدت أن الوقت قد حان ، ولا ينبغي أن يكون هناك أحد في سوق الخضار.

لذلك ذهبت إلى مصنع وكانت مستعدة للعثور على Chi Yunchen في المصنع.

فقط……

عند باب المصنع ، أخبرها الحارس الذي أخبر الباب أن تشي يونتشن قد استقال منذ فترة طويلة ، حوالي نصف عام.

في الماضي ، كان Chi Yunchen شخصية في المصنع. بعد كل شيء ، كان طويل القامة ووسيمًا ، وكانت النساء غير المتزوجات اللواتي تزوجن في المصنع تحبه كثيرًا.

الجميع في المصنع يعرفه.

حتى لو استقال منذ ما يقرب من نصف عام ، لا يزال الحراس يتذكرونه.

ذهل سو مانير عندما استمع للحارس.

استقال؟ وقد مر نصف عام منذ استقالتي؟

لكنه لم يخبر عائلته قط.

اعتقد الجميع في المنزل أنه كان يعمل في هذا المصنع.

وعندما قرأت الكتاب ، لم تر مؤامرة استقالته الطويلة من المصنع.

هذا يختلف عن الرواية.

في حيرة وحيرة ، قالت وداعًا للحارس ، ثم عادت إلى مركز المدينة الأكثر ازدحامًا في المقاطعة.

تنوي بيع كل شيء في السلة للمطعم.

كان الوقت قد ظهر بالفعل ، وبعد الظهر ، فإن الذهاب إلى سوق الخضار لبيع الأشياء لن يتم بيعه على الإطلاق.

بالإضافة إلى ذلك ، تخطط للعودة إلى القرية بعد الظهر ، حتى لا تضيع وقتها في سوق الخضار.

كان عليها أن تبيع الأشياء بسرعة.

وجدت مطعما في وسط المدينة. رآها مدير المطعم وهي تحمل شيئًا وتحمل لعبة ، ووضع يدها للترحيب بها.

الفطر هذا الموسم محبوب للغاية. يحبها أولئك الموجودون في المدينة ، ويحبها الأغنياء في المقاطعة.

بالنظر إلى البكتيريا الطازجة في السلة الخلفية ، كان وجه المدير متفاجئًا وسعيدًا.

دون أن ينبس ببنت شفة ، أخذ كل الجراثيم.

كما أنه أحب أرانب الدراج كثيرًا وقبلها معًا.

بعد وزن الأشياء ، أعطى المدير المال لسو مانير.

"أختي ، هل ما زلت تملك هذه الأشياء وتبيعها لي في المستقبل؟ لا تبيعها لمطاعم أخرى ، تبيعها لي."

لا يوجد هذا المطعم فقط في المقاطعة ، ولكن هناك أيضًا مسابقات بين المطاعم.

وإذا كانت لديهم هذه الألعاب في مطعمهم ، فلماذا لا يقلقون بشأن عدم وجود ضيوف؟

زوجة الزعيم الذكر فى الثمانينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن