ch 64

362 30 0
                                    

عبس سو مانير قليلاً: "نعم ، لقد أتيت إلى المقاطعة لبيع الأشياء ، ورأيتك بالمناسبة. لكن من يدري ، لقد استقلت من هذا المصنع منذ فترة طويلة."

بعد وقفة ، ظهرت نظرة غير سارة على وجهه: "لماذا لم تخبر عائلتك عندما استقلت؟ كما تعلم ، لن أتمكن من العثور عليك في المقاطعة ، سأكون قلقًا. لحسن الحظ التقيت بك هنا إذا لم تكن قد قابلتك في هذه اللحظة ، فأين تقول إنني سأجدك؟ "

بدت غاضبة وقلقة على وجهها الرقيق.

تحركت حواجبه قليلاً ، ووصلوا إلى السلة الموجودة على ظهرها وقالوا: "آسف ، كان يجب أن أخبرك سابقًا".

انظر إلى الاثنين هنا ، أنت وأنا ، هؤلاء الجسد الصغير غاضبون جدًا.

هذا يتجاهلهم ، وهذا يتجاهلهم تمامًا.

صعد الجسد الصغير الذي اصطدم بالحجر بمساعدة الأوغاد الآخرين ، وهو يحدق بشراسة في شخصية تشي يونتشن قائلاً: "مرحبًا ، هل ضربتني للتو بحجر؟ أيها الوغد ، أنت تعرف أنني لا أفعل ذلك أعرف من أنا؟ أنا زعيم Qinglong Gang في المقاطعة. لقد أساءت إلي ، وسيكون لديك فاكهة جيدة لتناولها في المستقبل! "

على الرغم من أن Chi Yunchen لم يرها ، إلا أن Su Man'er و Chi Yunchen هما من الغرباء. من المستحيل أن تمتلك Su Man'er ، وهي امرأة صغيرة الحجم ، تلك المهارة. لذلك ، شعر الجسد الصغير أنه يجب أن يكون يد تشي يونشن.

كانت عيون تشي يانشن باردة على الفور.

أدار رأسه ونظر إلى الجسد الصغير بهدوء: "هل هي؟ Qinglong Gang؟ اتضح أن هناك مثل هذه العصابات المؤثرة في مقاطعتنا!"

"ما هو غير مؤثر؟ أنت ..." **** الصغير أراد دحضه ، وكان صوت تشي يونشن باردًا لفترة من الوقت: "تجرأ على فعل الشر في وضح النهار! تريد أن تأتي إليك ، هل تفعل عادة سيئة الأشياء ، أليس كذلك؟ لقد التقيت هنا اليوم ، ثم أتخلص من الأذى الذي أصاب المجتمع وأرسلكم جميعًا إلى السبورة! "

وبينما كان يتكلم ، أنزل سلته الخلفية واندفع نحو الأوغاد.

بعد خمس دقائق-

كانت الجسد مقيدة بحبل ، مثل الجندب.

صفق تشي يونشن يديه وصفق الغبار غير المرئي.

استدار وعاد إلى Su Man'er ، وهو يحدق بها وقال ، "هيا ، دعنا نذهب إلى مكتب الأمن العام ، نذهب إلى مكتب الأمن العام للإبلاغ عن الحالة ودعهم يأتون إلى هنا للقبض على الناس."

ألقى سو مانير نظرة سريعة على الأوغاد: "ألا يسمح لهم أحد بالرحيل؟"

قادتها تشي يونتشن إلى خارج الزقاق: "لا. يأتي عدد قليل جدًا من الناس إلى هنا ، ولا أحد يسمح لهم بالرحيل."

قام Su Man'er بالهمهمة ، ولم يكلف نفسه عناء ذلك مرة أخرى.

ذهب الاثنان إلى مكتب الأمن العام وتوجها إلى مكان إقامته بعد أن أبلغ مكتب الأمن العام عن الحالة.

زوجة الزعيم الذكر فى الثمانينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن