ch 13

598 43 0
                                    


: الفصل 13

تشي يانشن يحمل مرهمًا في يده.

سار بسرعة إلى السرير ، انحنى وجلس على حافة السرير ، وقال: "لديك كدمة على يدك ، سأعطيك بعض الأدوية!"

عند التفكير في الآثار الموجودة على يدها لأن لي كويهوا قام برسمها في المنزل المجاور ، وعيناه باهتاتان وحاجبه قاتمان بشكل خافت.

نظر إليه Su Maner ، ثم إلى المرهم الموجود على يده: "لا ، هذا الأثر سيختفي تلقائيًا غدًا ، لا داعي لمسح الدواء".

قالت إنها أدارت رأسها إلى الداخل ، وأراد البعض النوم.

شعرت فجأة بالتعب قليلا ، وكان هذا الجسد حقا غنج جدا. كنت متعبًا جدًا ونعاسًا مبكرًا لدرجة أنني لم أصل حتى الساعة الثامنة!

"ضع بعض الأدوية. من الأفضل تطبيق الدواء بشكل أسرع!" قال وهو مد يده إلى راحة يدها ورفع أكمام ثوبها برفق لتكشف عن ذراعيها البيضاء الرقيقة.

عندما فتحت الأكمام ، انبعث عطر ساحر من بشرتها.

شم الرائحة وعبس.

يداها عطرة جدا! لا يبدو أنني شممت هذه الرائحة من قبل. لماذا هي كريهة جدا الآن؟

هل قامت بمسح أي شيء بعد عودتها إلى الغرفة؟

نظر إلى Su Man'er ، "هل تمسح شيئًا على يدك؟"

إذا مسحت الأشياء ، كان سيولي المزيد من الاهتمام للمرهم.

لا تخلط المرهم بأشياء أخرى ، فربما يأتي بنتائج عكسية!

حرك Su Maner رأسه ودفن وجهه بالكامل في الوسادة: "لا ، لم يتم مسح شيء".

تشي يونتشن: "..." لقد فوجئ قليلاً ، هل يمكن أن يكون عبقًا جدًا؟

هذا العطر مميز للغاية ، يشبه إلى حد ما عطر الأزهار على زهرة. لكنه لم يتذكر لفترة ، ما هي رائحة الزهور التي يمكن أن تكون عطرة.

ما لم يكن يعرفه هو أن Su Man'er كان أكثر زهور السوسن عطرة في عالم الزهور الشيطانية.

القزحية المتساقطة هي مواسم مزهرة على مدار السنة ، ويمكن لرائحة الزهور أن تجذب حتى الآلهة في الجنة.

من أجل الحصول على رائحة جسدها ، طلبت منها إحدى الجنيات ذات مرة لأكثر من شهر ، فقط للحصول على خصلة من شعرها. لأن الرائحة المنبعثة من الشعر هي المكان الأكثر كثافة باستثناء مكان خاص.

"ما زلت أعطيك بعض الأدوية!" بعد ثانيتين ، قامت Chi Yunchen بفك غطاء المرهم ، وبثق القليل من المرهم الأبيض ، ووضعه على ذراعها.

كانت بشرتها ناعمة جدا وناعمة. عندما وضع المرهم على يدها ، شعر فقط أن يدها لم تكن ناعمة بما فيه الكفاية ، كما لو كان يمكن سحقها بقليل من الجهد.

زوجة الزعيم الذكر فى الثمانينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن