ch 36

393 33 0
                                    


: الفصل 36

وعد Su Maner بأن يكون جيدًا قبل الزواج ، قائلاً إن أشياء مثل Cai Li لن تقول شيئًا أبدًا. ولكن كيف تعرف الآن أن **** العاصي لسو مان ندم عليه بالفعل!

تومض عينيه ، ورفع Gu Chunzhi صفعته ، وأراد أن يضرب Su Man'er مرة أخرى: "هل تصدقني أم تقتلك؟!"

"أوه ، أمي ، لا تقاتل ، لا تقاتل." رأت سو مانير المرأتين قادمة من زاوية عينيها. تومض عيناها. صرخت في ذعر وخوف وهي تتجنبها.

بمجرد أن سمعت المرأتان صرخة سو مانير ، صرختا في البداية ، ثم رفعتا أعينهما ونظرتا إلى سو مانير.

عندما رأوا أن أحد معارفهم قد تعرض للضرب ، صعد كلاهما على عجل وذهبا إلى Su Man'er.

"الأخت غو ، ماذا تفعلين؟ هذه فتاتك." سارت امرأة إلى Su Man'er ونظرت إلى Gu Chunzhi أثناء حماية Su Man'er.

اعترضت امرأة أخرى ، كانت تقف أمام Gu Chunzhi ، على رأيها وقالت أيضًا ، "ماذا تفعل ، هذا الشخص يأتي ويذهب ، فلماذا فعلت ذلك؟"

المرأتان هما جيران Gu Chunzhi وتعيشان في عائلة Su.

عندما لم يكن Su Man'er متزوجًا من قبل ، عامل هذان الجيران سو مانير جيدًا. عندما رأوا Su Maner ، غالبًا ما أعطوا Su Maner بعض الطعام.

في الأصل تزوج Su Man'er ، كان هذان الجيران مترددين للغاية.

في الأصل أراد الجيران زيارة سو مانير في القرية ، لكنني لم أتوقع أن ألتقي هنا اليوم.

مجرد أن مشهد الاجتماع ليس جيدًا. قو تشونزي ، ما هو الضرب العنيف؟ يبدو أن Gu Chunzhi سيقتل Maner.

"العمة جويوان ، أمي ستقتلني. قالت إنها ستقتلني. أنا خائفة للغاية. أنا خائفة حقًا." كانت عيون Su Maner حمراء وانكمش في ذراعي Yao Guiyuan.

استمع ياو قويوان ، عابسًا بشدة.

عانقت كتف Su Man وربت عليه برفق ، واستجوبت بينما كانت مطمئنة: "لماذا تريد والدتك أن تضربك؟"

كانت قو تشونمي خائفة من أن تعرف ياو غويوان عن هذه الأشياء ، لذا حدقت عينها وقالت بسرعة: "أختي الكبرى أيضًا غاضبة جدًا من مانر ، الطفلة ، لقد كانت خارجة عن القانون حقًا الآن ، إنها في الواقع ..."

"العمة Guiyuan ، Aunt Dongmei" ، نظر Su Maner إلى Yao Guiyuan ، ثم إلى Hao Dongmei ، الذي كان أمام Gu Chunzhi. كانت عيناها أكثر احمرار فقالت بضعف: "أمي أعطت كل أموال هديتي لعمتي الصغيرة وطلبت من خالتي الصغيرة بناء منزل جديد. قلت الآن أن أمي لا يجب أن تفعل هذا. أصيلة. غضبت أمي. وقالت إنها ستقتلني. عمتان ، هل تعتقد أن والدتي فعلت ذلك بشكل صحيح؟ هذا كل ما لدي من أموال الهدية. طلبت والدتي عمدا من زوجي الحصول على منزل لأسرة العمة. أكثر من 1000 هدية من الهدايا عائلة زوجي صعبة بالفعل ولكن أمي ... "

زوجة الزعيم الذكر فى الثمانينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن