الفصل 52"شخص حي ، أكله شخص حي". قال الشبح بسعادة ، بدا الصوت حادًا ومتسللًا.
سمع تشي Yunhao الدماغ كله يطن.
هذه الأنثى الشبح تريد أن تأكله؟ تريد أن تأكله؟
إنه لا يزال صغيرا جدا بحيث لا ينبغي أن يؤكل.
استدار بسرعة وركض إلى أسفل الجبل وهو يركض قائلاً: "لا تأكلوني ، لا تأكلوني".
الحديث عن التفكير في امرأة Su Man.
يذكرك ▹Xiao Zhixi ، مؤلف هذا الكتاب ، بأن "الزوجة الزائدة التي ترتدي زي مالك الذكر [ترتدي كتابًا]" تقوم بتحديث أحدث فصول الرواية ذات المتر الواحد في أسرع وقت ممكن ، مع تذكر اسم المجال mtlnovel. me▹
أومضت عيناه ، وقال: "إذا كنت تريد أن تأكل ، فاذهب وأكل Su Man'er. Su Man'er هي امرأة جميلة جدًا. تبدو بيضاء وحنونة. يجب أن تكون أفضل مني. أنت تأكل هي. .. تأكلها ".
على الرغم من أنها كانت مجرد تضحية من أجل Su Man'er ، إلا أنها كانت مؤسفة.
لكن في هذه اللحظة حياته أغلى.
بالمقارنة مع حياته ، يعتقد Su Man'er أن حياته هي الأهم.
ضحكت الأنثى الشبح وتابعت: "لقد أكلنا أنا وهي ، والآن لا يمكنك الهروب".
تشي يونهاو: "..."
بشكل غير متوقع ، كان Su Man'er قد أكل بالفعل.
هل هناك أي طريقة لتحويل انتباه الأنثى الشبح الآن؟
صر أسنانه وركض إلى الأمام بقوة: "لا تأكلني ، لا تأكلني ، طالما أنك لا تأكلني ، يمكنك قول أي شيء".
"لا ، سوف آكل منك." كما تسارعت الأنثى الشبح وتومض خلف تشي يونهاو.
تشي يونهاو: "..."
لم يجرؤ على النظر إلى الوراء ، صرخ في ذعر ، متمنياً أن يتمكن من الطيران في هذه اللحظة ويطير بعيدًا عن هذا المكان الخطير.
لا أستطيع التفكير في الأمر.
اعتقدت أنه لم يكن هناك سوى الوحوش والحشرات السامة فوق 500 متر فوق مستوى سطح البحر.
علمت أن هناك شبحًا ، لكنه لم يجرؤ على الظهور حتى لو قُتل.
إنه لوم Su Man'er ، المرأة ماتت حقًا.
وحتى لو قتلت نفسها ، فإنها لا تزال متورطة فيه.
هذه المرأة هي حقا بلاء.
في هذه اللحظة ، لم يكن لدى تشي يونهاو أي فكرة عن Su Man'er.
كل ما اشتكى منه هو Su Man'er الذي أساء إليه.
ركض في حالة من الذعر ، وسقط حذائه.
على هذا الطريق الجبلي ، إذا فقدت حذائك وسرت حافي القدمين ، يجب أن ترتدي نعالك.
أنت تقرأ
زوجة الزعيم الذكر فى الثمانينيات
Historical Fictionمكتملة 80 فصل انتقلت Su Man-er إلى رواية عن الفترة وأصبحت زوجة الرجل الرئيسي المتزوجة حديثًا في الثمانينيات. لقد أنفق كل سنت في حوزته وأكثر ليتزوجها. كانت الزوجة الصغيرة الحساسة قد سمعت من قبل أن البطل كان عاجزًا من البطلة. وهكذا ، صنعت مشهدًا في يو...