الفصل 29حالما سمع القرويان ذلك توقفوا.
"زوجة ابن تشي يونتشن قطعت شخصًا ما؟ هل هي شجاعة جدًا؟" سأل قروي بفضول.
قالت Li Cuihua في عجلة من أمرها: "أليس من قتل ألف سكين كان قاسياً ، هي ... مهلا ، ماذا تفعل معي؟ نعم ، ما زلت تريد الاختباء من أجل امرأة Su Maner. لقطع أنت ، ما زلت ترغب في إخفائها عن الآخرين. ✓ رواية متر واحد ✓ "
نظر Li Cuihua إلى Chi Hai ، الذي أراد إمساكها ، وطرده بعيدًا.
سارت نحو باب الفناء وشاهدت القرويين وهما يبكيان بقلق: "ذهب البحر لزيارة والدته العجوز المجاور ، لكن من يعلم أن سو مانير قتل آلاف السكاكين ، وبدأ في وجهه دون أن ينبس ببنت شفة. . كادت السكين أن تسقط في منزل رجلي العجوز. لولا حسن حظ رجلي العجوز لكان في قصر الملك الآن ".
قام القرويان بضرب شفتيهما سرا. نظروا إلى منزل تشي يانشن. ألا تبدو زوجة تشي يونتشن شديدة الشراسة؟ كيف يمكنك أن تفعل هذا النوع من الأشياء؟
لكن البحر كان غاضبًا جدًا لدرجة أنه أراد أن يتقيأ دماً.
ما الذي تتحدث عنه ، حماتها ***؟ ماذا لو كانت مزعجة للغاية لقيادة شخص ما من الغرفة المجاورة؟
عندما يخرج الشخص في الغرفة المجاورة ، كان يتحدث بالتأكيد عن بوله التبول.
إذا علم الغرباء أنه خائف من التبول في سرواله ، فهل سيظل يريد أن يعيش؟
نظر إلى الأعلى بعصبية في المنزل المجاور.
وقد صادف هذا المظهر للتو رؤية Su Man'er و Chi Yunchen يتسلقان جدار الفناء.
جلست سو مانير على حائط الفناء وابتسمت له.
ضحك ذلك ، لكنه أخافه حتى الموت ، وكان خائفاً لدرجة أن وجهه كان أبيض.
وعندما كان رد فعله ، أراد الركض إلى المنزل ، والتفكير في دخول المنزل ، ولم يتمكن الغرباء من رؤية سرواله المبلل.
فقط……
حالما استدار ، أصابته حجر في ساقه. في لحظة ، ثنى ركبته وركع على الأرض "بلمسة".
عند سماع حركات تشي داهاي ، توقف لي كويهوا. استدارت ووجدت أن رجلها العجوز كان راكعًا على ركبتيها ، واستدار لمساعدته: "أوه ، ماذا تفعل؟"
بعد رؤية تشي يونتشن وسو مانير على جدار الفناء ، حركت عينيها وسرعان ما قالت ، "هل زوجة ابن يونتشن تخيفك؟ هل فكرت بها عندما رأيتها؟" بعد التفكير في ما حدث الآن ، تذكر أنها جرحتك بسكين؟ يا إلهي ، لديك ما يقوله الآخرون ... التداعيات. زوجة ابن Yunchen أخافتك من أن يكون لها ما بعد! "
نظر للأعلى وحدق في Su Man'er على جدار الفناء: "Su Man'er ، انظر إلى الأشياء الجيدة التي فعلتها. ماذا أخافت عمك؟ لا يهمني ، عليك أن تدفع ، أنت يجب أن تدفع!"
أنت تقرأ
زوجة الزعيم الذكر فى الثمانينيات
Historical Fictionمكتملة 80 فصل انتقلت Su Man-er إلى رواية عن الفترة وأصبحت زوجة الرجل الرئيسي المتزوجة حديثًا في الثمانينيات. لقد أنفق كل سنت في حوزته وأكثر ليتزوجها. كانت الزوجة الصغيرة الحساسة قد سمعت من قبل أن البطل كان عاجزًا من البطلة. وهكذا ، صنعت مشهدًا في يو...