روايةلم يعرف Su Man'er و Chi Yunchen كيف يخرجان عندما اشتريا منزلًا في بلدة المقاطعة ، لذلك كان كل من في القرية يعرف ذلك.
في يوم الانتقال ، كان العديد من القرويين يحسدون ويحسدون على إرسالهم.
كانت في الأصل أفقر سكان القرية ، ولكن في غمضة عين ، أصبحت الأغنى في القرية ، مما جعل الكثير من الناس الذين كانوا أفضل من عائلة تشي يشعرون بعدم الارتياح إلى حد ما.
وكان Su Man'er لطيفًا مع القرويين الذين جاءوا لإرساله ، بغض النظر عما إذا كانوا يشعرون بالغيرة أو الحسد.
على أي حال ، إنهم يشعرون بالغيرة ولن يغاروا. دعهم يشعرون بالغيرة.
كما وقف لي كويهوا وتشي داهاي في الحشد.
لم تحصل لي كويهوا على راحة جيدة هذه الأيام بسبب الأشياء المسكونة ، وعيناها كلها سوداء. في الأصل ، كانت غير مرتاحة في قلبها ، ولكن الآن بعد أن انتقلت عائلة تشي يونتشن إلى المقاطعة ، أصبحت أكثر قلقًا.
يذكرك ⊛Xiao Zhixi ، مؤلف هذا الكتاب ، بأن أحدث وأكمل "زوجة جميلة تشكلت كرجل سيد [Wear the Book]" هي رواية بطول متر واحد ، اسم المجال mtlnovel.me⊛
حدقت عن كثب في Su Man'er ونظروا إليها فجأة وسألوا الجدة تشي بابتسامة: "أمي ، أين انتقلت إلى المقاطعة ، هل يمكنك إخبارنا بالعنوان؟ إذا رأيت شيئًا خاطئًا ، فيمكننا أيضًا أن نجد أنت لست كذلك ".
نظرت الجدة تشي إلى Li Cuihua وقالت باستخفاف: "لا داعي للبحث عنها ، لا أتوقع أن تعتني عائلتك بالمسنين ، لذلك لن أستخدمها للعثور علي في المستقبل!"
"أمي ، ما الذي تتحدث عنه ، أنت ..." أراد Li Cuihua دحضه ، وقال Su Man'er فجأة على مهل: "عمي سيدتي ، سمعت أن عائلتك مسكونة. جي ، لقد قلت أن الآخرين في هذا القرية ليست مسكونة ، لماذا؟ تطارد عائلتك؟ هذا لا يصدق.
أدار القرويون الذين أرسلوا إلى الفناء الخارجي رؤوسهم لينظروا إلى Li Cuihua ، ونظروا جميعًا إلى عائلة Li Cuiya بازدراء.
هذا ليس لأن عائلة Li Cuihua مسكونة لأن Li Cuihua عادة ما تكون شريرة للغاية ، ولا يمكنهم حتى رؤية الشبح.
لكن Li Cuihua لا تعرف كيف تتقارب. في هذا الوقت ، لا يزال يريد الاستفسار عن المنزل في مقاطعة تشي يونتشن.
من الذي لا يعرف ماذا تسأل عما تفعله منازل الآخرين ، ألا تفكر فقط في الوقت لخداعها؟ هذا Li Cuihua ، حقًا لا يمكنه تغيير الكلب ليأكل القرف!
نظرت Li Cuihua في عيون الناس من حولها. تنفست بإحكام وأجابتها دون وعي: "من هو مسكون؟ لا تتحدث هراء ، لا توجد عائلة مسكونة ، نحن ..."
"هذا ليس سرًا. ما الذي ما زلت تفعله؟ لقد ذهبت إلى القرية المجاورة أول أمس لتطلب من Li Taoshi والسماح له بالمجيء إلى منزلك للقبض على الأشباح. جي ، رأى الكثير من الناس في قريتنا Li Daoshi يدخل منزل. في وقت لاحق لي داوشي ، خرج من منزلك والتقى ببعض الناس في قريتنا. قال إن منزلك بالفعل أشباح. أخبرنا أيضًا أن القرويين سيبقون بالقرب من منزلك في المستقبل. "نظر أحد القرويين في Li Cuihua وقاطع Li Cuihua.
أنت تقرأ
زوجة الزعيم الذكر فى الثمانينيات
Historical Fictionمكتملة 80 فصل انتقلت Su Man-er إلى رواية عن الفترة وأصبحت زوجة الرجل الرئيسي المتزوجة حديثًا في الثمانينيات. لقد أنفق كل سنت في حوزته وأكثر ليتزوجها. كانت الزوجة الصغيرة الحساسة قد سمعت من قبل أن البطل كان عاجزًا من البطلة. وهكذا ، صنعت مشهدًا في يو...