: الفصل 50Su Man'er يحمل السلة إلى جبل Yunxia بسرعة.
✪ هل ترغب في قراءة الفصل 50 ، الفصل 50 من كتاب Xiao Qixi "الزوجة الجميلة التي ترتدي زي سيد الذكر [ترتدي كتابًا]"؟ ثم تذكر اسم المجال للرواية ذات المتر الواحد mtlnovel.me✪
لم يكن هناك أحد في الجبل بعد ظهر اليوم. كانت سو مانير تمشي في الغابة ، وشعرت أنه إلى جانب نداء الطائر ، لم يتبق سوى خطواتها.
سارت بحماس ، لكنها عندما أتت إلى شجرة سرو توقفت فجأة.
استدارت ونظرت خلفها.
يبدو أنه لا يوجد شيء خلفها ، لكنها تمكنت بحدة من الإمساك برجل يتبعها بهدوء.
الرجل بعيد قليلا وخطواته خفيفة. إذا كان شخصًا عاديًا ، فلا يجب أن يكون على علم بوجوده.
ومع ذلك ، كانت Su Man'er دائمًا حريصة على إدراك الخطر ، لذلك عندما تبعها الرجل ، اكتشفت ذلك.
رفعت شفتيها واستهزأت ببرود.
بشكل غير متوقع ، مات تشي يونهاو ، الذي كان في المنزل المجاور ، بهذه الطريقة وتبعها بهدوء إلى الجبل.
تشي يونهاو ، الرجل الذي أمضى كل هذه السنوات يحاول الزواج من امرأة في المنزل ، يعرف مدى الجنون الذي يريده أن تكون النساء.
لكنها لم تتوقع أنه أصابها بفكرتها بالفعل.
إنه حقاً مات! أخبرته اليوم أن فكرة ضربها هي أكثر شيء غير مرغوب فيه في العالم!
مع غص بارد ، سحب Su Maner عينيه ورفع قدميه لمواصلة صعود الجبل.
...
لم يعرف Su Man'er كم من الوقت قد تسلق. على أي حال ، عندما توقفت ، شعرت بالعديد من الوحوش الشرسة حولها.
أرادت أن تأتي إلى مكان يزيد ارتفاعه عن 500 متر فوق مستوى سطح البحر.
على الرغم من أن تشي يونتشن قالت إنه لا يمكن زيارة الأماكن التي يزيد ارتفاعها عن 500 متر فوق مستوى سطح البحر ، إلا أنها كانت تعلم أنه كلما تمكنت من العثور على المزيد من الأشياء ، كان ذلك أفضل.
لذلك ، يجب أن تصعد.
علاوة على ذلك ، لديها القدرة على حماية نفسها.
لقد اعتادت أن تكون أنبل زهرة في عالم شياطين الزهور ، بعد كل شيء ، لا تزال على دراية كبيرة بقواعد الطبيعة.
حتى لو لم تكن شيطان زهرة الآن ، فلا يزال لديها مشكلة في الحماية الذاتية.
توقفت وأرادت أن ترتاح لبعض الوقت.
لكن فجأة ، لم يأت صوت القرد بعيدًا.
كان القرد "Aoao Ao" ، كما لو كان يواجه شيئًا عاجلاً بشكل خاص.
أنت تقرأ
زوجة الزعيم الذكر فى الثمانينيات
Historical Fictionمكتملة 80 فصل انتقلت Su Man-er إلى رواية عن الفترة وأصبحت زوجة الرجل الرئيسي المتزوجة حديثًا في الثمانينيات. لقد أنفق كل سنت في حوزته وأكثر ليتزوجها. كانت الزوجة الصغيرة الحساسة قد سمعت من قبل أن البطل كان عاجزًا من البطلة. وهكذا ، صنعت مشهدًا في يو...