: الفصل 25"الجدة ..." سارع Hu Yujiao إلى الجدة تشي ونظر إلى الجدة تشي بعيون حزينة: "الجدة ، لا تريدني ، لا تريدني."
خافت عيون تشي يانشن ، وساعد جدته على تجنب يد هو يوجياو.
هل فكرت يومًا أننا لم نأكل بما فيه الكفاية؟ هل فكرت يومًا أن طفلي جيايو ويونبو قد يكون وجههما باردًا لأنهما لا يرتديان ملابس؟ هل هو أرجواني؟ ليس لديك ، بالتأكيد لا. "
بالتفكير في تربية مثل هذا الذئب أبيض العينين ، كانت الجدة تشي حزينة للغاية ومؤسفة للغاية.
تشدد Hu Yujiao بهذه الكلمات.
عضت شفتها بشكل مثير للشفقة: "جدتي ، لم أقصد ذلك ، لم أفعل ..."
"لقد سرقت المسؤولية على Yunbo بعد أن سرقت المال اليوم. إذا لم يكن هناك أي أطفال هنا اليوم ، فإن Yunbo سيتحمل تهمة السرقة! هل فكرت في Yunbo؟ هل فكرت يومًا أن Yunbo كان لك أيضًا من قبل؟ هل ساعدتك أنت أيضًا؟!
"جدة……"
"لا تنادني بجدة ، لا أستطيع تحمل تكاليف جدتك. لقد كان خطأي ، لقد كان خطأي. لم يكن يجب أن أعيد الذئب أبيض العينين مثلك. في ذلك الوقت ، قال يونتشن إنه لا يستطيع" سأدعمك ، لكنني لا أستمع ، يجب أن أعيدك. بعد إعادتك ، ما زلت أريد من Yunchen أن يدفع مصاريف الدراسة والمعيشة كل فصل دراسي. على الرغم من أن Yunchen يشكو ، فإنه يفعل ذلك في كل مرة. إنه خائف من العصيان. كسرت قلب جدتي. ولكن الآن يبدو أنه على حق ، لا يمكنك رفعه ، لا يمكنك ذلك!
قالت الجدة تشي إنها تركت دموعها في النهاية ، هذه دموع ندم.
تعاطف الجميع من حوله مع الجدة تشي والأشخاص الآخرين في عائلة تشي.
كان من الممكن أن يكونوا أكثر استرخاءً ، لكن هيو يوجياو كانت فقيرة جدًا لدرجة أنها تم جرها إلى أسفل.
ولا يزال Hu Yujiao أنانيًا ، ومن الواضح أن لديه دعمًا حكوميًا في المدرسة ، ولكن يجب أن يتأخر عن المال. Hu Yujiao ، كيف يمكنك أن تكون شديد الضمير!
كنت لا أزال أفكر في القرويين المشردين في Hu Yujiao بعد طردهم من قبل Li Cuihua. في هذه اللحظة ، لم أرغب في مساعدة Hu Yujiao.
استمع فقط إلى هذا القروي: "Hu Yujiao ، إذا مت يومًا باردًا وجوعًا في الخارج ، فأنت تطلب ذلك ، فهذا عقابك!"
"نعم ، هذا صحيح ، إنه عقابك! فتاة صغيرة ، سامة جدًا في عقلها. أنا غاضبة جدًا من جراني تشي ، وأنا غاضبة لإطعامك مثل هذا الشيء!"
"أخت الزوج ، يجب أن تلتزم بالمبدأ ، ولكن لا يجب أن تقود Hu Yujiao إلى الوراء بهدوء مرة أخرى. هذا الشخص ذئب أبيض العينين. بعد إعادتها ، لن تكون ممتنة فحسب ، بل ستشعر أيضًا بالامتنان دمر منزلك! أنا مشتاق لك بالتأكيد لا تريد منزلك لأنها أصبحت سيئة. "
أنت تقرأ
زوجة الزعيم الذكر فى الثمانينيات
Historical Fictionمكتملة 80 فصل انتقلت Su Man-er إلى رواية عن الفترة وأصبحت زوجة الرجل الرئيسي المتزوجة حديثًا في الثمانينيات. لقد أنفق كل سنت في حوزته وأكثر ليتزوجها. كانت الزوجة الصغيرة الحساسة قد سمعت من قبل أن البطل كان عاجزًا من البطلة. وهكذا ، صنعت مشهدًا في يو...