ch 41

394 31 0
                                    


الفصل 41

تبع Su Junheng و Su Ruize من قبل أكثر من عشرة رجال. كان هؤلاء الرجال طويل القامة وشرسين وأشرار ، وجعلوا الناس يشعرون بالذنب.

Qiao Xinxin عضت شفتها ، أرادت عبور العتبة لتحية العم ، لكن بالنظر إلى الرجال الشرسين ، لم تخرج خطواتها.

ذكّر ☽Xiao Zhixi أن "الزوجة السابقة التي ترتدي حقيبة رجالية [ترتدي كتابًا]" ستقوم بتحديث الرواية التي يبلغ طولها مترًا واحدًا في أسرع وقت ممكن ، تذكر اسم المجال mtlnovel.me☽

بينما رأى الجيران Su Man'er و Su Mingzhe ، ركضوا جميعًا خارج الفناء لمشاهدة العرض.

يجب أن يتبع هذا عائلة Su Man. جاءت عائلة Su في مثل هذه المعركة الكبيرة ، وأخشى أن يقاتلوا مع عائلة Qiao.

"أخي في القانون؟ لماذا أنت هنا؟ قلت لك ، لماذا لا تأتي مقدمًا لإبلاغك. إذا أبلغت مسبقًا ، يمكننا اصطحابك عند مدخل القرية." قال سو مينجزه.

اشمئزاز Su Mingzhe من سلوك Qiao Zhengguo.

حدق ببرود في Qiao Zhengguo وسخر: "أبلغك مقدمًا ماذا تفعل إذا هربت؟ من ستطلب المال؟"

شد وجه Qiao Zhengguo بمجرد سماعه عبارة "اطلب المال" ، وكان مرتبكًا لا إراديًا.

لكنه سرعان ما هدأ مرة أخرى ونظر إلى Su Mingzhe بتعبير محير: "ماذا يعني صهرك؟ هل من الصعب على صهرك القيام بأعمال تجارية؟ هل تحتاج إلى اقتراض المال منا؟"

أثارت هذه الكلمات غضب Su Mingzhe على الفور ، وكان كل من Su Junheng و Su Ruize غاضبين.

وبخ Su Junheng: "Qiao Zhengguo ، أنت لا تحزم الثوم معنا. لقد أخذت الكثير من المال من منزلي ، وعليك إعادته اليوم!"

أبدى الجيران خارج الفناء حماسة عندما سمعوا ذلك. أخذت عائلة Qiao المال من عائلة Su Man. لا عجب أن عائلة Qiao هذه يمكنها بناء منزل جديد. كيف يجرؤون على أخذ أموالهم؟

كان الجيران غير مرتاحين لعائلة Qiao طوال هذه السنوات. بعد كل شيء ، عاشت عائلة Qiao في القرية بمساعدة عائلة Su هذه السنوات. اعتقد Qiao Zhengguo و Gu Chunmei دائمًا أنهما من الدرجة الأولى من الآخرين في القرية ، لذلك كانا يقفان دائمًا أمام القرويين. خاصة أمام الجيران المحيطين بهم ، في كل مرة يرون فيها جيرانهم ، عليهم التباهي. كما شعر الجيران بالاشمئزاز الشديد من عائلة تشياو.

الآن بعد أن بحث شخص ما عن مشكلة مع عائلة Qiao ، فإنهم يصلون سراً في قلوبهم ، على أمل أن يكون حظ عائلة Qiao سيئًا في هذا الأمر ، وأن هؤلاء الأشخاص من عائلة Su اليوم سيحبطون شجاعة عائلة Qiao!

"Junheng ، ماذا قلت ، متى أخذت عائلتي أموالك؟ لا تتحدث عن هراء. علاوة على ذلك ، Zheng Guo هو عمك الصغير ، كيف يمكنك منادات اسمه مباشرة؟ طفلك ، أنت أيضًا" إنه ليس كبيرًا جدًا أو صغير جدًا. "عبر Gu Chunmei عتبة القاعة ونظر إلى Su Junheng بعيون رافضة.

زوجة الزعيم الذكر فى الثمانينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن