: الفصل 28"أوه تشي Yunchen ، أنت سلالة من الكلاب ، أنت تجرؤ على ضربي!" ابتسم تشي يونتاو بشكل مؤلم ، وكانت حواجبه مؤلمة للغاية.
عندما رأى تشي يونهاو تعرض شقيقه الأكبر للضرب ، ظهر لون غامض. التقط عصا خشبية بجانبها وضربه بـ تشي يونتشن: "الرجل العجوز يضربك حتى الموت!"
ضربت العصا رأس Chi Yunchen بشكل مستقيم وأوضحت أن Chi Yunhao أراد حقًا قتل Chi Yunchen.
كانت الجدة تشي خائفة وصرخت: "يونهاو ، لا تقاتل".
كانت خائفة حتى الموت. كانت العصا بسماكة معصم الكبار وعادة ما تستخدم لرفع الأشياء.
إذا اصطدمت بالرأس ، فسوف تضطر إلى قتل نصف عمرها.
ربما يصبح أحمق بعد نصف حياته.
كان هونغ ياشان وتشي يونبو خائفين أيضًا من الصراخ.
اتسعوا عيونهم ونظروا إلى العصا برعب.
أظلمت عيون سو مان.
كانت على وشك البدء ، لكن تشي يونتشن مد يده وأوقف العصا.
هذا صحيح ، فقط توقف!
رأيته فقط يمد يده بسرعة ويمسك بالطرف الآخر من العصا.
كان وجه تشي يانشن باردًا للغاية ، كما لو كان مغطى بالصقيع.
نظر إلى تشي يونهاو ببرود وقال ، "هل تعتقد أنني سأقف وأتعرض للضرب من جانبك؟ هل تعتقد أن عائلتي ستسمح لك بالتنمر كما كان من قبل؟"
بيده القاسية ، أخذ العصا في يده بالكامل. رفع العصا وأومضت عيناه ببرود: "من الآن فصاعدًا ، أنا فقط سأضطهدك. بدونك ، سوف أضايق عائلتي. طفلي!"
بالحديث عن العصا ، تغلب على تشي يونهاو بقوة.
ضربت العصا كتف تشي يونهاو وجعلت تشي يونهاو يصرخ من الألم.
"تشي يونتشن ، أنت كلب. أنت تجرؤ على البدء مع لاو تزو ، لاو تزو ..." كانت لديه كلمة أخرى على كتفه قبل أن ينتهي من الحديث.
صفعه تشي يونشن بشدة وسخر: "أنت وقح!"
نهض Chi Yuntao من الأرض وأراد مساعدة شقيقه.
ومع ذلك ، بمجرد أن وقف ، أصيب بحجر على ركبته بشدة.
فجأة تذمر وسقط على الأرض مرة أخرى.
وضع Su Man'er هذا الحجر في جيبه ، لذلك فكرت في مقابلة الأشخاص الوقحين في الغرفة المجاورة.
لم أكن أتوقع أن يكون ذلك مفيدًا بهذه السرعة ، ويبدو أنه من الضروري أن يكون لدي شيء في جيبي.
رأى تشي داهاي أن ولديه قد تعرضوا للضرب ، وكان غاضبًا جدًا في قلبه.
صر على أسنانه وصرخ: "هل أنت مجنون ، تشي يانشن؟ إنهم أخوك ، لقد ضربتهم هكذا ، أنت ..."
"عمي ، ألم تسمع قول تشي يونتاو للتو؟ قال ، هو وزون يونشن ليسا إخوة. نظرًا لأنهم ليسوا إخوة ، فلنضربهم ، وما نوع الأخوة التي يجب أن نهتم بها؟ فقط اضرب بقوة "هل أنت؟" ابتسم سو مانير ، نبرته غير مبالية وساخرة.
كان تشي داهاي غاضبًا جدًا لدرجة أنه أراد أن يتقيأ دماً.
تشي يونتشن ، زوجة الابن هذه ، أي نوع من الفم هذا؟ !
نظر بغضب ، ثم التقط المكنسة في الزاوية ودعا Su Man'er:
أنت تقرأ
زوجة الزعيم الذكر فى الثمانينيات
Historical Fictionمكتملة 80 فصل انتقلت Su Man-er إلى رواية عن الفترة وأصبحت زوجة الرجل الرئيسي المتزوجة حديثًا في الثمانينيات. لقد أنفق كل سنت في حوزته وأكثر ليتزوجها. كانت الزوجة الصغيرة الحساسة قد سمعت من قبل أن البطل كان عاجزًا من البطلة. وهكذا ، صنعت مشهدًا في يو...