ch 42

386 32 0
                                    


الفصل 42

"إذا لم تجرؤ على السداد ، فهناك رجال طيبون!" اتخذ Su Junheng خطوة إلى الأمام ، كما اتخذ العشرات من الرجال الواقفين خلفه خطوة إلى الأمام.

بالنظر إلى الرجال الشرسين ، لم تستطع Gu Chunmei مساعدة نفسها ، أصابها الذعر وأرادت الصراخ.

ولكن بعد التفكير في الوضع في المنزل ، ما زالت تلتصق برقبتها وقالت: "لم نأخذ نقود هدية مانير أبدًا. تم منح أموال هدية مانير في الأصل إلى مانير. الآن تطلب من عائلتي المال ، ألا يمكنك تبرير ذلك؟ لا يمكنك خداع المال مثل هذا ".

عند الاستماع ، ضحك سو مينجزه وسو جونهينج تقريبًا.

لم يعترف Gu Chunmei بأنه أخذ المال ، لكنه الآن حطمها.

كيف يمكن أن يكون هناك مثل هذا الشخص الوقح في هذا العالم!

قام Qiao Zhengguo بتدخين الدخان الجاف بجانبه ، مما أدى إلى إخماد الذعر وعدم الارتياح في قلبه قائلاً: "زوجتي على حق ، لم نأخذ المال ، لا يمكن لعائلتك Su أن تطلب منا ذلك!"

"تشياو زينجو ، أنت ..."

أراد Su Junheng توبيخ بضع كلمات ، لكن رئيس القرية جاء مع زوجته وابنه.

بعد كل شيء ، عائلة Qiao على وشك الزواج مع عائلة رئيس القرية. سمعت أن شيئًا ما حدث لعائلة تشياو.

قال رئيس القرية تشاو ديهاي بمجرد دخوله باب الفناء: "ما هي الضوضاء؟! لاو لاو يوان سمع صوتك المزعج ، كما لو كان يقاتل."

يعتقد تشاو ديهاي أنه رئيس القرية ويعتقد أنه مسؤول. لذلك عندما دخل الفناء ، وجه أنفه نحو الناس ، مثل الرئيس.

تبع Zhao Dehai ابنه Zhao Dashun.

دخل تشاو داشون الباب ونظر إلى سو مانير. نظر إلى Su Man'er كما لو كان أكثر سحراً. تحركت عيناه قليلاً ، وكان هناك أثر للندم في عينيه.

لسوء الحظ ، كان ذلك اليوم غير ناجح. إذا نجح ذلك اليوم ، فإن Su Man'er هي الآن امرأته.

هناك مثل هذه المرأة الفاتنة التي هي زوجة ابنها ، ويمكنه أن يستيقظ ضاحكًا حتى عندما يكون نائمًا.

شفقة……

لسوء الحظ ، فشلت الأمور.

مهلا ، تنهدت سرا ، وضع تشاو داشون عينيه على Qiao Xinxin ومشى نحو Qiao Xinxin.

على الرغم من أن Qiao Xinxin بعيدة جدًا عن Su Man'er ، فكيف نقول ، Qiao Xinxin امرأة ، وامرأة أكثر وسامة من معظم النساء في القرية.

لذلك أراد أن يتزوج مثل هذه المرأة في المنزل.

نظر Qiao Xinxin إلى Zhao Dashun ، لكن عينيه كانتا محتقرتين.

عندما فكرت في الزواج من مثل هذا الرجل ، كانت حزينة للغاية لدرجة أنها لم تستطع قتل نفسها.

زوجة الزعيم الذكر فى الثمانينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن