ch 65

372 28 0
                                    

انكمش تلميذ Su Man ، ونظرت إليه عيناه بدهشة.

فهل شكك في العطر عليها؟

أرادت أن تتحدث ، فقال مرة أخرى: "قابلت عمك الثاني من قبل. قال عمك الثاني إنه لم يشتر لك عطرًا أبدًا. لذا ..."

نظر إليها: "كيف لك هذه الرائحة؟"

سو مانير: "..."

╷ هل ترغب في قراءة الفصل 65 من كتاب Xiao Qixi "زوجة جميلة تشكل سيدًا ذكرًا [يرتدي كتابًا]"؟ ثم تذكر اسم المجال للرواية ذات المتر الواحد mtlnovel.me╷

شد حواجبها بشكل لا إرادي ، وتسارعت ضربات قلبها فجأة.

أرادت دحض ذلك ، لكن في هذا الوقت ، لم تستطع حتى قول كلمة رفض.

ونظر بعمق في حاجبيها وقال: "هل تعلمين لماذا أعترف لك؟ لأني أعتقد أننا زوج وزوجة. يجب ألا يكون هناك أسرار بين الزوج والزوجة".

نظر سو مانير إلى عينيه. كانت عيناه عميقتين للغاية ، لكن في العمق كان هناك إخلاص عميق.

إنه محق فلا أسرار بين الزوج والزوجة.

لكن……

لكنها كانت خائفة ، كانت تخشى أن يخاف عندما تقول ذلك.

"هل أنت قلق من أن أكون خائفا؟" بدا وكأنه قد خمّن أفكارها ، وفتح شفتيه برفق قائلاً: "أنا إنسان انتقل إلى عالم آخر ، وشاهدت مناظر كبيرة. مهما قلت لي ، لن أخاف. حتى لو أخبرتني أنك لست فردًا ، فلن أخاف ".

اتسعت عيون سو مان فجأة بكلماته.

إنه دقيق للغاية ، إنها في الحقيقة ليست بشخصية.

إنها شيطان ، زهرة شيطان!

"رجل؟" أطلق عليها لقبها ، وأصبح صوته أعمق وألين. "ألا يمكنك أن تخبرني بصراحة؟ ألا يمكن استبدال سري بسري؟"

خفضت Su Man'er حاجبيها ، تمسكت بأصابعها بقوة ، وعيناها متشابكتان.

بعد صراخها لمدة خمس دقائق تقريبًا ، عندما كان على وشك الاستسلام للسماح لها بإخبار سر ، رفعت عينيها فجأة وحدقت فيه وقالت: "أنت محق ، أنا حقًا لست إنسانًا. أنا شيطان زهرة ، إنه القزحية المتساقطة لعالم الزهور الشيطانية. يأتي الفول السوداني السوسن الساقط برائحة غريبة ، وهي أيضًا محبوبة من قبل الآلهة في السماء. "

كانت في الواقع فخورة للغاية عندما يتعلق الأمر بعطرها.

بعد كل شيء ، عطرها فريد من نوعه ، ولا يمكن لأحد في العالم أن يصنع عطرها. حتى لو تم استنفاد كل التوابل ، لم تستطع تقليد عطرها الغريب.

"سقوط زهور السوسن؟" تمتم ببذور الأزهار ، دون أن يفاجأ ويخاف من كلماتها: "اسم هذه الزهرة جيد جدًا".

رفعت ذقن Su Man ذقنه قليلاً ، وكان هناك القليل من الفخر: "بالطبع ، لقد سقطت في القزحية ، لكنها قمة عالم الزهور الشيطانية. ليس العطر فريدًا فحسب ، بل الاسم فريد من نوعه."

زوجة الزعيم الذكر فى الثمانينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن