: الفصل 35"ماذا قلت؟" كان Gu Chunzhi متفاجئًا بعض الشيء لأن Su Man'er لم يكن يتوقع هذا الموقف.
نظرت إليها Su Maner: "قلت ، لم أرغب في التحدث!"
بصراحة ، هل هذا الرجل حقًا أم المالك الأصلي؟ من عيون هذا الشخص ، لا يمكن رؤية أي أثر لحب الأم.
بدا الرجل غير مبالٍ ، وكان هناك أيضًا غطرسة في اللامبالاة.
هل هناك أم بيولوجية تعامل ابنتها بهذا الشكل؟ أليست هذه الأم مزيفة؟
"ماذا تقصد ، لا تريد التحدث معي؟ ما هو موقفك؟" غرق صوت جو تشونزي ، وكانت نبرته مليئة بالاستياء.
ابتسم قو تشونمي التالي سرا.
هل تحب أن تقرأ "الزوجة الرائعة التي ترتدي زي مضيف ذكر [ارتدي الكتاب]" بقلم Xiao Zhixi؟ ثم تذكر اسم المجال للرواية ذات المتر الواحد mtlnovel.me✫
كانت تعلم أن حافر Su Man'er الصغير سيكون هذا الموقف. اتضح أن هذا الحافر الرخيص الصغير جريء. أكبر من أن تخسره.
لكني التقيت اليوم بالأخت الكبرى ، وشاهدت كيف تقوم الأخت الكبرى بتنظيف هذا الحافر الصغير!
بإلقاء نظرة على Su Man'er ، قام Gu Chunmei بسحب Gu Chunzhi وقال ، "أخت ، كما ترى ، هذا الرجل ، لقد تغيرت حقًا. قلت إنها لم تكن هكذا من قبل ، لقد دخلت عائلة Chi ، كيف تغيرت؟ ؟ أنا لا أعرف ماذا أخبرتها عائلة تشي سرا ".
هذا يعني أن عائلة تشي حرضت على علاقة Su Man'er مع Gu Chunzhi ، ولهذا السبب اتخذ Chi Man موقف Su Maner تجاه Gu Chunzhi.
هذا يظهر بوضوح أن Gu Chunzhi يتذكر أنه يكره عائلة تشي.
هونغ ياشان كانت خائفة من كلمات قو تشونمي.
نظرت في رعب ، وسرعان ما نظرت إلى Gu Chunmei: "عمتي Chunmei ، لا تتحدثي هراء ، عائلتي لم تقل أي شيء إلى Man'er ، لم نخبر Man'er أبدًا أن عائلة عائلتي ليست كذلك ، نحن. .. "
"هيا ، إذا لم تحرض مانر ، فقد كان مانير أبويًا جدًا لأختي الكبرى ، كيف يمكن أن يكون اليوم؟ ها ها ، هذا خطأك ، لقد حرضت!" قال Gu Chunmei ببلاغة ، مع نفس الموقف ، فإن Gu Chunzhi يفخر بنفس القدر.
أعطى قو تشونزي هونغ ياشان نظرة مستاءة.
تومضت عيناها بازدراء ، ووقعت عيناها على Su Man'er: "أخبرتك قبل أن تتزوج ، حتى لو تزوجت ، لا تنسي لقبك. لقبك هو Su ، أنت تنتمي إلى أبناء عائلة Su ، يجب أن يكون الشخص الأول الذي يجب أن يكون ابنًا ، عائلة Su ، أنت ... "
والدي جيد جدا بالنسبة لي. لا يمكنني إخفاءه عن هذه الأشياء. "
عندما تزوج المالك الأصلي ، لم يكن والدها ولا إخوتها في المنزل ، لذلك ذهبوا للقيام بأعمال تجارية في الخارج. أنا لم أعود حتى الآن.
أنت تقرأ
زوجة الزعيم الذكر فى الثمانينيات
Historical Fictionمكتملة 80 فصل انتقلت Su Man-er إلى رواية عن الفترة وأصبحت زوجة الرجل الرئيسي المتزوجة حديثًا في الثمانينيات. لقد أنفق كل سنت في حوزته وأكثر ليتزوجها. كانت الزوجة الصغيرة الحساسة قد سمعت من قبل أن البطل كان عاجزًا من البطلة. وهكذا ، صنعت مشهدًا في يو...