ch 68

350 30 0
                                    


عند الاستماع ، كان كل الحاضرين مذهولين قليلاً.

سأل تشي يونشن ، "هل تعرفها؟"

ضحك سو مانر بخفة: "أعرف ، بالطبع أعرف. بالأمس كنا في نفس المدينة التي توجد بها نفس السيارة. فقط في السيارة ، حدث شيء غير سار."

عند سماع شيء غير سار يحدث ، تجمد وجه تشي يانشن على الفور.

نظر إلى المرأة وسأل سو مانير ، "ماذا حدث؟"

كان لدى المرأة حدس سيئ. إذا كان لدى Su Man'er ما تقوله ، فقد تعاني من استياء زوجها وزملائها في الفريق.

لذلك ، نظرت بسرعة إلى Su Man'er وقالت لـ Su Man'er: "الأخت الكبرى ، كانت كل أمور الأمس عبارة عن سوء تفاهم وسوء تفاهم. انظر إلي أمس ، ألم أعتذر لك أيضًا. يمر. دعونا ... ننسى ذلك. "

لا تستطيع النساء الانتظار لفضح الأمر.

ومع ذلك ، كان أحد أعضاء الفريق فضوليًا للغاية وقال: "ماذا حدث لأختا الزوجة بالأمس ، ما المشكلة في المشكلة؟"

طلب زملائه بعض الإهمال ، لكنه كان فضوليًا حقًا وكان لديه شعور بالرغبة في رؤية الإثارة.

نظر سو مانير إلى زميله في الفريق وقال ، "أوه ، لا شيء. كانت الأخت الكبرى هي التي ساعدتني بشكل خاطئ في السيارة أمس وأهانتني بكلمات قوية. ولكن في النهاية أصبحت الحقيقة واضحة. ، تحت الضغط من السيارة بأكملها ، اعتذرتني الأخت الكبرى أيضًا ".

الجملة الأخيرة ، "تحت ضغط السيارة بأكملها" ، من الرائع قولها.

وهذا يعني أن المرأة لا تريد الاعتذار. إنها مجبرة على الاعتذار. لا تشعر أنها مخطئة.

وين يان ، تشي يانشن وزملائه في الفريق يغرقون في وجوههم ، وحتى أزواج النساء يغيرون وجوههم.

بالنظر إلى نظرة زوجها اللامبالية والمرعبة ، فقد دقات قلب المرأة بشكل عفوي.

أرادت أن تشرح ، وسأل تشي يونتشن سو مانير مرة أخرى: "مان إير ، أخبرني بعناية ، ماذا حدث بالأمس؟ دعنا نوضح."

"أوه ، قابلت Hu Yujiao في السيارة أمس. لقد ظلمني Hu Yujiao بالفعل. لقد سرقت أموالها ، ثم هذه الأخت الكبرى ..."

قدم Su Man'er وصفًا تفصيليًا لأحداث الأمس. أرادت المرأة المقاطعة في منتصف الطريق لكنها فشلت.

بعد الاستماع إلى Su Man'er ، أصبح وجه Chi Yunchen قبيحًا للغاية ، ونظر هؤلاء الزملاء إلى النساء ببعض الازدراء.

كان الأحمق يسمع أن المرأة كانت تغار من Su Man'er. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلماذا أرادت إدانة سو مانير وإهانة سو مانير؟

كل ما في الأمر أن غيرة المرأة قوية جدًا ، حتى الشخص الذي لا يعرف بعضه البعض يجب أن يشعر بالغيرة.

زوج المرأة كان يطحن أسنانها بشدة ونظر للمرأة: "كيف تعرف أن شيئًا ما سيحدث كل يوم؟ هل تموت إذا لم تسبب أي مشكلة؟"

"أنا ... لست ..."

"ما ليس أنت؟! هل تريد أن تقول إنك غير متعمد؟ ولكن هل تعتقد أن الجميع أحمق؟ من لا يسمعك يتعمد ، من لا يعرف أنك لا ترى الآخرين ينظرون جيد؟! الشهر الماضي أنت تغار من ابنة رئيس القرية وخدش وجه ابنة رئيس القرية. لقد خسرت ما يقرب من 200 يوان من أجل هذا! اعتقدت أنك تعلمت درسًا ، لكنني لم أتوقع منك صرخ زوج المرأة بشكل هستيري ، ولكن كان هناك إرهاق آخر في حالة الهستيريا.

لقد كان الزوجة لهذه السنوات

«

زوجة الزعيم الذكر فى الثمانينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن