ch 43

384 34 0
                                    


: الفصل 43

وقعت عيون الجميع على زعيم القرية.

بعض الناس ليسوا معتادين على ما فعله رئيس القرية خلال العامين الماضيين ، بل وقالوا بجرأة ، "نعم ، زعيم القرية ، كم لديك من المال؟"

تسارعت نبضات قلب تشاو ديهاي ، وكان مذعورًا بشكل لا يمكن السيطرة عليه.

لقد صر على أسنانه وأراد الرد ، لكن Hao Chunrong بجانبه قال أولاً: "ما أكسبه هو المال الذي أكسبه! في العامين الماضيين ، قمت بتوفير المال الذي كسبته ، لذلك لم يكن لدي سوى ..."

"ما الذي كسبته؟ هاها ، لقد زرعت الخضروات في الحقل ببساطة. لم تزرع الذرة والأرز. قلت إنك جنيته ، ما الذي كسبته؟ لا تقول إنك كسبته ببيع الخضار. آه . كم من المال يمكنك كسبه إذا طلبت الطعام؟ "سخرت عيون Su Man وقطعت كلمات Hao Chunrong بأدب شديد.

هاو تشونرونج ليس أحمق. مجرد الاستماع إلى كلمات Su Man'er الآن هو إدراك متأخر أنه لا ينبغي أن يأخذ عائلة Qiao لاقتراض المال بمفرده.

إذا لم يتم التعامل مع منزلي بشكل صحيح ، أخشى أن يصاب بالجنون.

شدّت كفيها ونظرت إلى ابنها ، أرادت أن تقول إن ابنها كسبها ، وبدا أن Su Man'er تدرك أفكارها ، ثم سخرت ، "لا تريد أن تقول إن ابنك تشاو داشون قد حصل عليها؟ لا أعرف كيف أفعل أي شيء. لا أعرف من هو في القرية. عليك أن تقول إنه كسب المال. أخشى ألا يصدق ذلك أحد في هذه القرية ".

Hao Chunrong: "... رواية متر واحد mtlnovel.me"

قالت سو مانير ما أرادت قوله أولاً. ليس لديها ما تقوله الآن.

أصبحت مرتبكة للغاية ، ووجهت انتباهها إلى Zhao Dehai ، على أمل أن يتمكن Zhao Dehai من إنقاذ الموقف.

تأمل تشاو ديهاي لمدة ثانيتين ، قائلاً كلمة واحدة في كل مرة: "على أي حال ، لقد كسبت هذا المال بنفسي. لقد أقرضته للآخرين للقيام بأعمال تجارية ، وسددها لنا الآخرون بعد كسب الكثير من المال. شك في عائلة Qiao حتى لو كانت كذلك ، ما زلت أشك في ذلك بالنسبة لي. هل أنت متنمر عندما أكون Zhao Dehai؟

"هاه ، اتضح أنني كنت أقرض أموالًا للآخرين للقيام بأعمال تجارية وكان الآخرون يكافئونك. لا أسأل من الذي تقرضه. رئيس القرية ، آمل أن الأشخاص الذين أرسلوا للتحقيق أعلاه سيصدقونك أيضًا إذا لم يكن كذلك ، فعندئذ منزلك ... لكنه مزعج ". نظر Su Man'er إلى رئيس القرية مثل هذا وعرف أن رئيس القرية يجب أن يكون جشعًا للحصول على الأموال العامة. ربما ليس فقط المال العام ، ولكن الأموال الأخرى.

أين يستحق مثل هذا الشخص منصب زعيم القرية؟ بوجود شخص مثل رئيس القرية ، كيف يمكن أن تصبح القرية غنية.

عند الاستماع إلى الكلمات ، كان تشاو ديهاي لاهثًا.

نظر إلى Su Man'er بذهول: "ما الذي تتحدث عنه؟ هل قلت الشخص الذي أرسل التحقيق؟"

زوجة الزعيم الذكر فى الثمانينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن